صحافة العرب:
2024-10-02@20:57:43 GMT

نصائح ذهبية لشعر ناعم صحة

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

نصائح ذهبية لشعر ناعم صحة

صحة، نصائح ذهبية لشعر ناعم،العناية بالشعر تعبيرية الأحد 23 يوليو 2023 08 46يمكن للمرأة .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نصائح ذهبية لشعر ناعم، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نصائح ذهبية لشعر ناعم

العناية بالشعر (تعبيرية)

الأحد 23 يوليو 2023 / 08:46

يمكن للمرأة التمتع بشعر ناعم كالحرير من خلال العناية السليمة بالشعر.

وأوضحت مجلة "Jolie" المعنية بالموضة والجمال أنه ينبغي غسل الشعر بشامبو لا ينظف الشعر فقط، بل يعتني به أيضاً. ولهذا الغرض ينبغي استعمال شامبو يحتوي على حمض الهيالورونيك، والذي يعمل على ترطيب الشعر ويحميه من الجفاف، فضلاً عن أنه يمنح الشعر الملمس الأملس واللمعان الساحر. ويعد الشامبو المحتوي على حمض الهيالورونيك مناسباً للشعر الجاف والمجهد بصفة خاصة. وإلى جانب الشامبو الغني بمواد الترطيب، ينبغي أيضاً استعمال مرطب "Conditioner"، والذي يعتني بالشعر بشكل إضافي. ويحتوي المرطب على مواد فعالة مختلفة مثل زيت الأرجان وزيت جوز الهند للعناية المكثفة بالشعر أو البروتينات والكيراتين والكولاجين، والتي تعمل على إصلاح الشعر التالف وتقوية بنيته وتمنحه المرونة والانسيابية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صاحب أول ميدالية ذهبية.. سبب وفاة بطل كمال الأجسام السعودي تيسير الخلفان

خيم الحزن على الوسط الرياضي في لعبة كمال الأجسام، بمختلف الدول العربية، خلال الساعات الماضية بعد انتشار خبر وفاة تيسير علي حسن الخلفان، صاحب أول ميدالية ذهبية للمملكة العربية السعودية في كمال الأجسام، فما سبب الوفاة المفاجئة؟

شعبية اللاعب الراحل تيسير الخلفان

تمتع اللاعب الراحل، تيسير الخلفان، بشعبية كبيرة، وترك بصمة واضحة في رياضة كمال الأجسام، وسجل إنجازًا تاريخيًا عندما انتزع الميدالية الذهبية الأولى للمملكة في بطولة العالم للهواة التي أقيمت في الصين عام 2015، في وزن فوق 90 كيلوجرامًا، وفق ما نشرته وسائل إعلام سعودية، والتي كشفت عن سبب وفاة اللاعب.

توفي لاعب كمال الأجسام «تيسير الخلفان» نتيجة إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، ما تسبب في حالة من الحزن والصدمة بين محبيه، ونعى العديد من أبطال كمال الأجسام اللاعب الراحل، من بينهم بيج رامي، الذي كتب عبر حسابه الشخصي على موقع «فيسبوك»: «أخونا ورفيق الدرب البطل تيسير الخلفان في ذمة الله.. اللهم اغفر له وارحمه.. أسألكم الدعاء لأخيكم ولأهله الصبر والسلوان».

سبب رحيل اللاعب الخلفان

وعلق آخرون على رحيل بكل كمال الأجسام المفاجئ، إذ قال أحدهم: «برحيل أخي وصديقي تيسير الخلفان، فقدت الساحة الرياضية السعودية أحد رموزها، ستبقى إنجازاته خالدة في ذاكرة عشاق الرياضة، فهو حقق مكانة يصعب تكرارها في عالم كمال الأجسام»، وكتب آخر: «خبر حزين لكل محبي عالم العضلات في الوطن العربي وفي المملكه العربيه السعودية.. بوفاة البطل العالمي تيسير الخلفان».

أبرز إنجازات تيسير الخلفان الأخرى كانت فوزه بالميدالية الذهبية في بطولة العالم للأساتذة التي أقيمت في إسبانيا عام 2019، ما عزز مكانته كأحد أعظم الرياضيين في المملكة العربية السعودية في هذه الرياضة.  

مقالات مشابهة

  • العناية بالبشرة الحساسة: نصائح لتجنب التهيج والحفاظ على النضارة
  • البرلماني اللبار في العناية المركزة بعد تعرضه لعملية طعن خطيرة
  • برج الجوزاء.. حظك اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024: فرصة ذهبية لتحقيق حلمك
  • طريقة عمل سلطة البطاطس بالكزبرة والليمون والثوم
  • وظائف وزارة العمل بالمحافظات.. فرصة ذهبية لخريجي كلية التجارة
  • العناية الالهية تنقذ "ريتاج" من الموت تحت الانقاض بعقار الإسكندرية
  • ثمن الغازوال لا ينبغي أن يتجاوز 9.83 دراهم للتر في أكتوبر وفقا للأسعار الدولية (نقابي)
  • صاحب أول ميدالية ذهبية.. سبب وفاة بطل كمال الأجسام السعودي تيسير الخلفان
  • كيفية العناية بالبشرة.. 5 طرق لتجديد خلايا بشرتك المتعبة
  • شقيقه شهيد أيضاً.. إستشهاد عسكريّ في غارة إسرائيلية استهدفت حاجزاً للجيش