غادرت، اليوم الثلاثاء، بعثة منتخب مصر للجمباز الفني رجال وآنسات، متجهة إلى مدينة باكو بأذربيجان للمشاركة في بطولة كأس العالم في الفترة من 7 وحتى 10 مارس الجاري وهي ضمن سلسلة بطولات كأس العالم المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

يمثل منتخب مصر للرجال: علي زهران، أحمد المراغي، عمر العربي، محمد منتصر عفيفي، عبدالرحمن عبدالحليم، عمر عصام، والمدربين: الخبير يفجيني كوزن، الكابتن أحمد عبدالرحيم المدير الفني والكابتن جمال مطر.

يمثل منتخب مصر للآنسات: جني محمود، جودي عبدالله، والمدربين: الكابتن رضوى الجوهري المدير الفني والكابتن زكريا غالب.

كانت مصر نظمت مؤخرًا النسخة الأولى لعام 2024 من سلسلة بطولات كأس العالم خلال الفترة من 15 وحتى 18 الماضي بينما استضافت ألمانيا النسخة الثانية خلال الفترة من 22 وإلى 25 فبراير الماضي والآن تستضيف أذربيجان النسخة الثالثة من 7 وحتي 10 مارس الجاري، وفي ختام السلسلة في دولة قطر قبل انطلاق أولمبياد باريس 2024.

كان الاتحاد الدولي للجمباز منح مصر في وقت سابق شرف استضافة البطولة على مدار ثلاث سنوات متتالية 2022 و2023 و2024 مع قطر وألمانيا وأذربيجان.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: کأس العالم منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

الدكيك: المباراة ضد البرازيل حاسمة و سنخوضها لدخول التاريخ من أبوابه الواسعة

أكد مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، هشام الدكيك، اليوم السبت ببخارى، على أهمية الروح القتالية في الملعب والثقة في النفس كعاملين من شأنهما ترجيح كفة أسود الأطلس، خلال مباراة الدور ربع النهائي لكأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2024، التي ستجمعهم غدا الأحد بمنتخب البرازيل.

وقال الدكيك على هامش الحصة التدريبية الأخيرة للمنتخب الوطني: “الجانب التقني لن يكون لوحده كافيا في هذه المباراة، هناك حاجة أيضا إلى القتالية على أرض الملعب وإلى التنظيم الدفاعي المحكم والثقة”.

واعتبر الناخب الوطني، الذي أكد أنه يدرك قيمة المنافس، أن المباراة ضد البرازيل “حاسمة و سنخوضها لدخول التاريخ من أبوابه الواسعة، وسنبذل قصارى جهدنا لبلوغ نصف النهائي”.

وأضاف “إنها المباراة الأكثر إثارة التي سنخوضها خلال هذه النسخة، ضد أفضل فريق لكرة القدم داخل القاعة في العالم حاليا”، مذكرا بأن “البرازيل، بطل العالم خمس مرات، هو واحد من أربع منتخبات فازت بكأس العالم حتى الآن، ويقدم أداء جيدا في هذه النسخة”.

وقدم منتخب البرازيل، متصدر التصنيف العالمي، عروضا قوية خلال هذه النسخة، بأداء كبير خلال دور المجموعات، كلله بثلاث انتصارات بحصص عريضة على كوبا (10-0)، كرواتيا (8-1) وتايلاند (9-1). وفي دور الثمن أطاح بكوستاريكا بخمسة أهداف للاشيء.

مقالات مشابهة

  • رغم الإقصاء…أسود الصالات يبهرون بأوزبكستان ويكسبون إحترام كبار العالم
  • الأحد المقبل دون الدوليين.. الأهلي يبدأ الاستعداد للمشاركة في كأس العالم للأندية
  • الدكيك: المباراة ضد البرازيل حاسمة و سنخوضها لدخول التاريخ من أبوابه الواسعة
  • بعثة الزمالك تغادر السعودية استعدادا للعودة لمصر بعد الفوز بالسوبر الأفريقي
  • بعثة الزمالك تغادر السعودية بعد التتويج بالسوبر الإفريقي
  • أبطال السوبر الإفريقي.. بعثة الزمالك تغادر الرياض في طريقها إلى القاهرة «صور»
  • بعد خسارة السوبر الإفريقي.. بعثة الأهلي تغادر السعودية فجرًا
  • وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية أذربيجان ويوقعان على مذكرة تفاهم بين البلدين
  • رئيس بعثة نادي الوحدة: الاتحاد السكندري أقوى المرشحين للقب البطولة العربية للسلة
  • ما هي نتائج مباريات كأس العالم للفوتسال 2024 الدور ربع النهائي؟