الوحدة نيوز/ سحق أرسنال مضيفه شيفيلد يونايتد بسداسية نظيفة في ختام الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الليلة الماضية.

وحسم ارسنال الفوز في الشوط الأول، الذي أنهاه متقدما بخماسية قبل أن يسجل هدفه السادس في الشوط الثاني وافتتح لاعب الوسط النرويجي مارتن أوديجارد الأهداف في الدقيقة الخامسة، ثم جاء الهدف الثاني عن طريق جايدن بوجل لاعب شيفيلد يونايتد خطأ في مرماه في الدقيقة 13.

وأحرز البرازيلي جابرييل مارتينيلي الهدف الثالث في الدقيقة 15، وتبعه الألماني كاي هافيرتز بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 25، ثم أضاف ديكلان رايس الهدف الخامس في الدقيقة 39.. وفي الشوط الثاني أكمل أرسنال السداسية بواسطة بنجامين وايت في الدقيقة 58.

وبهذا الفوز رفع أرسنال رصيده إلى 61 نقطة في المركز الثالث بالدوري.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

تشكيل أرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

 

استقر ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال عن التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره فريق ليستر سيتي، مساء اليوم السبت في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة أرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يلتقي فريق أرسنال مع نظيره ليستر سيتي، مساء اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والسادسة مساءًا بتوقيت أبو ظبي على ملعب الإمارات.

موعد مباراة أرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تشكيل أرسنال المتوقع أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: دافيد رايا

الدفاع: يوريان تيمبر، ويليام ساليبا، جابرييل، بن وايت

الوسط: ديكلان رايس، توماس بارتي، لياندرو تروسارد.

الهجوم: جابرييل مارتنيلي، كاي هافريتز، بوكايو ساكا

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • الدوري الإنجليزي: آرسنال يفوز على ليستر سيتي 4-2
  • قمة البريميرليج.. توتنهام يسحق مانشستر يونايتد في عقر داره
  • الهلال يقسو على الخلود برباعية .. فيديو
  • بالمر يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي من أوسع أبوابه
  • أهداف مباراة آرسنال وليستر.. الجانرز يضرب بالأربعة في الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة أرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي
  • شاهد.. كول بالمر يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي برباعية تاريخية
  • أرسنال يدك شباك ليستر سيتي برباعية في الدوري الإنجليزي
  • لصدارة الدوري.. موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل أرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي