شفق نيوز:
2024-07-03@13:37:36 GMT

بيزوس يعود لصدارة أثرى أثرياء العالم

تاريخ النشر: 5th, March 2024 GMT

بيزوس يعود لصدارة أثرى أثرياء العالم

بيزوس يعود لصدارة أثرى أثرياء العالم.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي جيف بيزوس اثرياء العالم

إقرأ أيضاً:

ميسي يعود لتدريبات الأرجنتين

البلاد- جدة
شارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في جزء من التدريب مع منتخب بلاده أمس في ميامي، قبل الانتقال إلى هيوستن؛ حيث يستعد “التانغو” لمواجهة فنزويلا غدًا الخميس في ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024.
وكان والتر صامويل، عضو الجهاز الفني الأرجنتيني الذي حل بدلاً من ليونيل سكالوني الموقوف في مباراة السبت الماضي أمام بيرو، قد صرح قائلًا:” سنرى حالته يومًا بعد يوم، وسنقرر حسب ما سينصح به الأطباء، وحسب ما سيشعر به من تحسن”.
وفي الوقت الحالي، فإن قائد الأرجنتين يشعر بأنه يتحسن، بعد معاناته من آلام في العضلة الضامة خلال مواجهة تشيلي، وتلقيه العلاج الطبي خلال المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء من الأسبوع الماضي.
واستراح ميسي (37 عامًا) بعدها أربعة أيام، ولم يخض مواجهة بيرو، قبل أن يعود ليشارك في جزء من التدريب.
كما تدرب ماركوس أكونيا، مدافع إشبيلية، الذي يعاني من حمل عضلي زائد في فخذه الأيمن منذ مواجهة تشيلي أيضًا، مع أخصائي العلاج الطبيعي في الملعب؛ وفقًا للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم.
وتخوض الأرجنتين، بطلة العالم، بطولة كوبا أمريكا؛ بصفتها أيضًا حاملة للقب، علمًا بأنها المرة الأخيرة التي يشارك فيها “البرغوث” في البطولة القارية.
ويتطلع ميسي لقيادة منتخب “راقصي التانغو” للفوز باللقب للمرة الـ 16 في تاريخه، وفض الشراكة مع منتخب الأوروغواي الذي يتشارك معه حاليًا الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة بعد أن توج كل منهما 15 مرة.

مقالات مشابهة

  • الممثل الأمريكي مارك والبيرج يعود إلى السينما بـ«Balls Up» و«The Union»
  • ميسي يعود لتدريبات الأرجنتين
  • أثرياء لبنانيون يريدون تهريب أموالهم من هذا البلد
  • تعرف على ثروة أغنى أغنياء العالم.. إيلون ماسك في المقدمة
  • بعد انتهاء إعارته .. نجم الشباب يعود إلى السد القطري
  • ميسي يعود للتدريبات بعد تعافيه من الإصابة
  • شبح نفاد وقود الكهرباء يعود إلى عدن
  • آخر موعد لتطبيق قرار غلق المحلات.. متى يعود العمل لطبيعته؟
  • مقطع مصور لمنزل أحد أثرياء مكة المكرمة المطلي بالذهب .. فيديو
  • الريان القطري يُعلن رحيل بن شرقي رسميًا.. هل يعود لـ الزمالك ؟