شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن اليوم جلسة تحفيزية لرئيس الزمالك مع اللاعبين قبل السفر للسعودية، يعقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والجهاز الفني، اليوم الأحد، بمقر النادي في ميت عقبة قبل سفر .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اليوم.

. جلسة تحفيزية لرئيس الزمالك مع اللاعبين قبل السفر للسعودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اليوم.. جلسة تحفيزية لرئيس الزمالك مع اللاعبين قبل...

يعقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والجهاز الفني، اليوم الأحد، بمقر النادي في ميت عقبة قبل سفر بعثة الأبيض إلى السعودية للمشاركة في البطولة العربية.

ومن المنتظر أن يقوم مرتضى منصور بتحفيز اللاعبين والجهاز الفني للظهور بأفضل صورة في البطولة العربية، وتقديم عروض قوية تليق بنادي الزمالك وتاريخه العريق والكرة المصرية بشكل عام.

ويقع الزمالك في مجموعة نارية بالبطولة العربية للأندية، حيث يحل في المجموعة الثالثة والتى تضم معه، الاتحاد المنستيري من تونس، والنصر والشباب من السعودية، على أن يقص شريط مبارياته بالبطولة يوم الجمعة المقبل أمام الاتحاد المنستيري التونسي على ملعب الملك فهد الرياضي بالطائف، ثم يواجه الشباب السعودي يوم 31 من شهر يوليو الجاري، ثم يلعب مع النصر السعودي يوم 3 أغسطس المقبل في ختام مبارياته بالمجموعة. 

ويخوض الزمالك البطولة العربية على أمل مصالحة الجماهير عن الموسم الكارثي المنقضي، والذي شهد خسارة الزمالك في بداية الموسم للسوبر المصري أمام الأهلي، ثم الخروج من دوري أبطال أفريقيا ثم الخروج من كأس مصر في النسخة الأخيرة من دور نصف النهائي أمام بيراميدز، ثم خسارة الدوري لصالح الأهلى، بعدما كان قد توج به الزمالك في العامين الماضيين على التوالي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تشكيل الزمالك المتوقع أمام المقاولون العرب في الدوري الممتاز اليوم

الزمالك ضد المقاولون العرب.. استقر البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام نادي المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الأسبوع التاسع عشر لمسابقة الدوري المصري.

ويسعى نادي الزمالك لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط أمام نادي المقاولون العرب، في ظل مشوار الفارس الأبيض لتحقيق مركز متقدم قبل نهاية الدوري بعد فقدانه المنافسة للحصول على اللقب.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام المقاولون العرب في الدوري الممتاز

وجاء تشكيل الزمالك المتوقع على النحو التالي..

في حراسة المرمي: محمود الشناوي.

بينما في خط الدفاع: أحمد فتوح ومصطفى الزناري وأحمد مجدي وعمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا وناصر ماهر ويوسف أوباما.

خط الهجوم: مصطفى شلبي وناصر منسي وسيد عبد الله نيمار.

موقف الزمالك قبل مواجهة المقاولون العرب في الدوري الممتاز

ويدخل نادي الزمالك اللقاء وهو في المركز الخامس برصيد 49 نقطة بعد أن خاض 28 مباراة في الدوري الممتاز، نجح خلالهم في الفوز بـ14 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، وتلقى الخسارة في 7 مباريات.

الزمالك ضد بيراميدز

فيما يدخل نادي المقاولون العرب اللقاء وهو في المركز الـ17 في ترتيب جدول الدوري، بعد أن خاض 29 مباراة نجح خلالهم في الفوز بـ4 مباريات فقط، وتعادل في 9 مباريات، وتلقى الخسارة في 16 مباراة.

موعد مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب في بطولة الدوري الممتاز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره نادي المقاولون العرب، اليوم الاثنين، الموافق 29 من الشهر الجاري، في اللقاء المؤجل من الأسبوع التاسع عشر لمسابقة الدوري المصري.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

لا وقت للراحة، نواصل الاستعدادات للمواجهة القادمة ⚽????#Zamalek⁩ | ⁦#MostTitledIn20C⁩ | ⁧#الزمالك_أولًا pic.twitter.com/8DUZvUtFzz

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) July 27, 2024

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد المقاولون العرب في بطولة الدوري الممتاز

تمتلك مجموعة قنوات أون تايم سبورت حقوق بث مباريات الدوري المصري عبر شاشتها في الشرق الأوسط وأفريقيا.

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب عبر قناة أو تايم سبورت 2، ويسبق بث المباراة استوديو تحليلي ينطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل جلسة حوارية مُطولة لرئيس الوزراء مع عدد من رؤساء التحرير والإعلاميين
  • لجنة البادل تُعرّف لاعبي المنتخبات الوطنية بالدليل الفني للعبة
  • أول قرار من الجهاز الفني للزمالك بعد الهزيمة أمام المقاولون العرب
  • جوميز يعلق على خسارة الزمالك أمام المقاولون العرب
  • عاجل.. اعتراف مثير من جوميز بعد الهزيمة أمام المقاولون العرب
  • جوميز: ليس منطقي ما يحدث في جدول الدوري.. والأهم إراحة اللاعبين للموسم الجديد
  • أول تعليق من جوميز بعد هزيمة الزمالك أمام المقاولون العرب
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام المقاولون العرب في الدوري الممتاز اليوم
  • تدريبات صحار تركز على رفع الحمل البدني
  • اليوم.. الزمالك يختتم إستعداداته لمواجهة المقاولون في الدوري