شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تركيا اعتقال والد طفل سوري بتهمة الاعتداء عليه في مرسين، قامت فرقة قيادة الجندرما في مدينة مرسين بالتحرك بناءً على مقاطع فيديو تم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي تُظهر شخصاً يمارس العنف ضد طفله في .،بحسب ما نشر تركيا الآن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تركيا.

. اعتقال والد طفل سوري بتهمة الاعتداء عليه في مرسين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تركيا.. اعتقال والد طفل سوري بتهمة الاعتداء عليه في...

قامت فرقة قيادة الجندرما في مدينة مرسين بالتحرك بناءً على مقاطع فيديو تم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي تُظهر شخصاً يمارس العنف ضد طفله في منطقة “هبيلي محلسي” التابعة للمدينة. قامت الفرقة بتحليل الفيديوهات المُنشورة وتمكنت من التعرف على هوية المتهم السوري المدعو “S.S.” واعتقلته في منزله.

أكدت المصادر أن التحقيقات لا تزال مستمرة مع المتهم “S.S.” وتم إبلاغ أندية الأسرة والخدمات الاجتماعية بالمدينة للتحقيق في الحادثة.

وبعد اعتقال الأب السوري الذي قام بالاعتداء على طفله، قامت وزارة الأسرة والخدمات الاجتماعية بالتدخل على الفور واتخذت إجراءات حماية للطفل المعنف وشقيقيه. تم اتخاذ قرار بتطبيق إجراءات الحماية وتأمين مصير الأطفال المعنفين عن طريق وضعهم تحت رعاية مؤسسة وزارة الأسرة والخدمات الاجتماعية٬ بحسب متابعة تركيا الان.

وذُكر في بيان رسمي صادر عن الوزارة: “بناءً على بلاغ تم تقديمه من قبل فرعنا في مرسين وبناءً على التحقيقات التي قامت بها نيابة مرسين، تم القبض على المتهم المعني. بناءً على تقييمات الخبراء من قبل وزارتنا، تم طلب إصدار قرار بتطبيق إجراءات الحماية على الطفل وشقيقيه المعنفين وقد تم قبول طلبنا من قبل الجهات القضائية وتم وضع الأطفال في مؤسسة وزارتنا للرعاية. نحن كوزارة نتابع العملية القانونية بعناية ونراقب الوضع عن كثب.”

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

غارات إسرائيلية جديدة على معبر سوري ومناطق في لبنان

غارات إسرائيلية جديدة على معبر سوري ومناطق في لبنان

مقالات مشابهة

  • تفاصيل القبض على أب عذب نجله حتى الموت في المنزلة بالدقهلية
  • اعتقال 4 أشخاص بتهمة تمويل حزب الله في الأرجنتين
  • غارات إسرائيلية جديدة على معبر سوري ومناطق في لبنان
  • اعتقال سوري في ألمانيا بعد حرائق مبنيين سكنيين
  • مرسين.. “سفينة الخير” التركية تنطلق نحو الصومال
  • شرطة كربلاء تعتقل شخص بتهمة قتل محامي في النجف الاشرف
  • اعتقال فتاتين في مراكش بتهمة الإساءة للدين الإسلامي وسط انتشار أمني مكثف
  • مئات المختطفين ومحافظة إب تتصدر.. رايتس رادار تكشف بالأرقام ما قامت به مليشيا الحوثي ضد من حاولوا الاحتفال بثورة 26 سبتمبر
  • تركيا.. محامية القاصرات المتهمات بالإرهاب: الحكومة لا تتسامح مع نجاح أطفال سجن آباء ظلما
  • تفاصيل إصابة شاب إثر الاعتداء عليه بسبب خلافات في كرداسة