شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن النشرة الرياضية تفاصيل مفاوضات الأهلي وفتوح ومؤتمر صحفي لصفقة بوبو، 07 31 ص الأحد 23 يوليو 2023 أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك النشرة .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النشرة الرياضية.. تفاصيل مفاوضات الأهلي وفتوح ومؤتمر صحفي لصفقة بوبو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النشرة الرياضية.. تفاصيل مفاوضات الأهلي وفتوح ومؤتمر...

07:31 ص | الأحد 23 يوليو 2023

أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك

النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث و بالكرة المحلية.

تفاصيل مفاوضات الأهلي مع أحمد فتوح    

أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك

كشف مصدر مقرب من أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تفاصيل مفاوضات الأهلي معه للحصول على خدماته من القلعة البيضاء، في ظل عدم وصول النادي لاتفاق حول تجديد عقده مع الفريق وأحقيته في التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، والرحيل مع نهاية الموسم المقبل.

للتفاصيل من هنا  

مؤتمر صحفي في فيوتشر لحسم وجهة بوبو القادمة 

محمد رضا بوبو لاعب نادي فيوتشر

أكد عبدالظاهر السقا المدير الرياضي لنادي فيوتشر، أن النادي سيعقد مؤتمر صحفي خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك من أجل حسم وجهة محمد رضا بوبو لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل المنافسة بين النادي الأهلي وبيراميدز للحصول على خدمات اللاعب بعد المستويات التي قدمها رفقة فيوتشر خلال الموسم الماضية. 

للتفاصيل من هنا  

رسالة خاصة من حسين الشحات لإمام عاشور بعد انتقاله رسميا للنادي الأهلي 

إمام عاشور صفقة النادي الأهلي الجديدة

وجه حسين الشحات لاعب النادي الأهلي رسالة خاصة لإمام عاشور صفقة النادي الأهلي الجديدة، بعد إعلان النادي رسميا عن ضم اللاعب كأول صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الجارية، بقرار من مارسيل كولر المدير الفني للفريق، الذي طالب بضم اللاعب من أجل تعويض رحيل حمدي فتحي عن صفوف الفريق إلى نادي الوكرة القطري. 

للتفاصيل من هنا 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النشرة الریاضیة النادی الأهلی نادی الزمالک لاعب نادی

إقرأ أيضاً:

عمر جابر: ركلة جزاء الأهلي نقطة تحول في مباراة السوبر.. واللعب للمنتخب شرف لأي لاعب

 


أشاد عمر جابر، نجم فريق الزمالك، بجماهير القلعة البيضاء بعد مساندتهم في مباراة السوبر الإفريقي بالمملكة العربية السعودية.


وقال شيكابالا في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع محمد أبوالعلا، المُذاع على قناة نادي الزمالك: "هدف ناصر منسي كان في توقيت مهم للغاية وربنا كرمني بصناعة الهدف، والأهم من ذلك بأنه يريد تسجيل هدف بعد مشاركته في اللقاء".

شيكابالا: أتمنى استمرار جوميز مع الزمالك لسنوات.. وهذه كواليس جلستي مع عمر جابر وزيزو حسين لبيب: نتمني مواجهة ريال مدريد في السعودية.. بطل سوبر أوروبا مع بطل سوبر إفريقيا


وأضاف: "أحب اللعب في مركز الظهير الأيمن والأيسر وأنفذ تعليمات المدير الفني، وأتمنى تحقيق المزيد من البطولات خلال الفترة المقبلة".


وتابع: "تفاجئت بقرار الحكم الليبي باحتساب ركلة الجزاء ولكن نجحنا في العودة للمباراة بعد ما تحدثنا جميعا خلال شوطي اللقاء وركلة جزاء الأهلي كانت نقطة تحول لنا في اللقاء".


واختتم عمر جابر حديثه قائلًا: "شرف لأي لاعب اللعب بمنتخب مصر وحسام وإبراهيم حسن هم من صعدوني لنادي الزمالك خلال فترة تدريبهم للفريق".

مقالات مشابهة

  • حازم فتوح يكشف تفاصيل تجديد عقد سيف الجزيري.. يحلم بالاعتزال بقميص الزمالك
  • الشرقية يُقدم مدربه خالد القماش في مؤتمر صحفي
  • أبو مسلم : استهداف عدد من لاعبي الأهلي للتأثير نفسيًا عليهم بعد السوبر الأفريقي
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • عمر جابر: ركلة جزاء الأهلي نقطة تحول في مباراة السوبر.. واللعب للمنتخب شرف لأي لاعب
  • عاجل.. الأهلي يُعلن تفاصيل إصابة محمد هاني
  • أحمد فتوح لاعب الزمالك يواجه المجهول بعد رفض «الدية»
  • تفاصيل اجتماع مجلس إدارة نادي جامعة أسيوط الجديد  
  • قائد الأهلي السابق: الفريق يحتاج لمدير كرة قوي بسبب تصرفات اللاعبين