كيت ميدلتون

.. ظهرت أميرة ويلز، الأميرة كيت ميدلتون، بإطلالة جديدة، في مفاجأة للجميع نفت خلالها شائعات تدهور حالتها الصحية التي انتشرت في الفترة الأخيرة، وبدت ملامج وجهها متغيرة بشكل واضح، وذلك حسب ما ذكرته وسائل إعلام محلية.

كيت ميدلتون

وتوفر الأسبوع لمتابعيها كل ما يخص الأخبار المتعلقة بـ أميرة ويلز، الأميرة كيت ميدلتون، وذلك من خلال خدمة متقدمة تتيحها لمتابعيها في جميع المجالات، ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

كيت ميدلتونكيت ميدلتون بـ وجه متعب

وظهرت الأميرة كيت ميدلتون، أمس الاثنين، داخل سيارة مع والدتها التي كانت تقود السيارة، وبمكان قريب من قلعة وندسور في المملكة المتحدة، وكانت ترتدي نظارة شمسية، ومن المحتمل أنها كانت تعرف بأنه يتم تصويرها، حيث بدت وكأنها تبتسم في الصورة، ولكن ملامح وجهها كانت متغيرة وظهر عليها الإرهاق.

الأميرة كيت ميدلتونخصوع ميدلتون لعملية جراحية

وجاءت شائعات تدهور الحالة الصحية للأميرة كيت ميدلتون، والتي تم نفيها، بعد إجراء أميرة ويلز، في يناير الماضي، عملية جراحية في منطقة البطن، حُجزت بسببها أسبوعين في المستشفى.

اقرأ أيضاًوزير الخارجية لنظيره الصومالي: مصر تولي اهتماما بالغا لاستقرار منطقة القرن الأفريقي

أبوالغيط يلتقي بلجنة الاتحاد الإفريقي رفيعة المستوى حول السودان

إصابة جندي إسرائيلي جراء عملية طعن قرب مستوطنة «يتسهار» جنوب نابلس

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أميرة ويلز كيت ميدلتون إجراء أميرة ويلز الأميرة كيت ميدلتون كيت ميدلتون لعملية جراحية من هي كيت ميدلتون ميدلتون الأمیرة کیت میدلتون أمیرة ویلز

إقرأ أيضاً:

رئيس أقسام الباطنة سابقا: لم يكن لدينا خريطة صحية واضحة قبل ثورة 30 يونيو

قال الدكتور أشرف عقبة، رئيس أقسام الباطنة العامة والمناعة بطب عين شمس سابقًا، إنه قبل 11 عامًا من الآن، كانت تعاني مصر من مشكلات صحية متفاقمة ومتزايدة أثرت على حياة المواطن العادي، وذلك قبل أن تأتي ثورة 30 يونيو بتحسين للأوضاع الصحية في مصر.

الوضع الصحي في مصر

وتابع عقبة، خلال مداخلة هاتفية على شاشة قناة "إكسترا نيوز"، اليوم السبت، أنَّ العديد من المبادرات الرئاسية والحملات القومية التي تم إطلاقها على مدار السنوات الماضية ساهمت في نشر الخدمات الصحية والقضاء على فيروس سي وأمراض أخرى كانت متوطنة وكانت تعاني منها مصر.

العيش بجوار المطارات يزيد خطر الإصابة بالسكري والخرف والضغط.. استشاري صحة يوضح بث مباشر| فعاليات مؤتمر الاستثمار المصري - الأوروبي المشترك

وعن الوضع الصحي قبل ثورة 30 يونيو، أوضح أنّه لم يكن هناكَ خريطة صحية واضحة ولم تتوفر أبسط المعلومات التي على أساسها يتم وضع خطة للعمل على أكثر الأمور التي تتطلب تدخل صحي سريع من الدولة ومؤسساتها المعنية، ما تسبب في معاناة المواطنين وصعوبة تلقيهم الخدمة الصحية بصورة جيدة تليق بحياة كريمة لهم.
 

مقالات مشابهة

  • ظهور مفاجئ لـ سيلين ديون رغم مرضها.. ما علاقة دوري الهوكي الأمريكي؟
  • ظهور جماعة مسلحة في عدن تؤيد الحوثي وتعلن عن انطلاق ”عملية عسكرية” ضد الشرعية باسم ”دك البحر” !!
  • مقتنيات الأميرة ديانا في المزاد وسعر القطعة 400 ألف دولار
  • محركات البحث البشرية.. كيف كان البحث عن المعلومات قبل ظهور الآيفون؟
  • رئيس أقسام الباطنة سابقا: لم يكن لدينا خريطة صحية واضحة قبل ثورة 30 يونيو
  • رئيس قسم «باطنة عين شمس»: ثورة 30 يونيو حسّنت الأوضاع الصحية في مصر
  • الرعاية الأساسية بالفيوم تواصل جولاتها المرورية على الوحدات والمراكز الطبية
  • ظهور جديد للأميرة رجوة في عيد ميلاد ولي العهد الأردني
  • تزامنا مع الطقس الحار.. أفضل طرق حفظ الطعام داخل الثلاجة بسهولة
  • حورية فرغلي توجه رساله لمتابعيها "انا لم أتغير بل من حولي هم المتغيرون"