في إطار متابعته لتطبيق مبادرة تخفيض أسعار السلع الغذائية، قام عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بتفقد مصنع لتعبئة المواد الغذائية بعد توفير 170 طن سكر  للمصنع لتعبئته وتوزيعه تحت إشراف مديرية التموين على المعارض والمحلات لبيعه بسعر    27 ج للكيلو .
وخلال الجولة، اطمأن المحافظ على جودة المواد الغذائية المُنتجة، وكميات السكر المُخصصة للمبادرة، ومدى توافرها بأسعار مُخفضة للمواطنين مؤكدا على أهمية توفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة للمواطنين، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الحالية.


كما وجه المحافظ بضرورة تكثيف الرقابة على الأسواق، والتأكد من عدم وجود أي مخالفات أو احتكار للسلع وتأتي هذه الجولة في إطار حرص المحافظة على توفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مُخفضة، وتحسين مستوى المعيشة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بأسعار مناسبة مبادرة تخفيض اسعار السلع مبادرة تخفيض أسعار التموين الاسواق القليوبية السكر أسعار السلع المواد الغذائية مديرية التموين عبد الحميد الهجان الرقابة على الأسواق محافظ القليوبية

إقرأ أيضاً:

محافظ جدة يتفقد مطار الملك عبدالعزيز الدولي

جدة : البلاد

 تفقد صاحب السمو الأمير سعود بن عبد الله بن جلوي محافظ جدة، اليوم, مطار الملك عبدالعزيز الدولي , واطمأن على سير العمل والخدمات المقدمة لضيوف الرحمن المغادرين إلى بلدانهم.

 وكان في استقبال سموّه رئيس مجلس المديرين بشركة مطارات جدة المهندس رائد بن إبراهيم المديهيم، والرئيس التنفيذي للشركة المهندس مازن بن محمد جوهر وأعضاء اللجنة الأمنية داخل المطار , حيث بدأت جولته بالاطلاع على سير العمل في المطار وما يقدمه من تسهيلات لخدمة الحجاج المغادرين, وإيجاد تجربة سفر أكثر راحة ويسر، كما تجول في منطقة السفر ومواقع الجهات الحكومية العاملة في المطار.

 وشملت الجولة منطقة الإجراءات الأمنية للمسافرين ومنصات الجوازات, واستمع سموّه لشرح عن الإجراءات والتسهيلات المقدمة لضيوف الرحمن والأرقام التشغيلية التي حققها المطار خلال موسم الحج, فيما زار سموه مركز مراقبة العمليات التشغيلية واطّلع على الخدمات المختلفة التي تقدم في مطار الملك عبدالعزيز.

 وفي ختام الجولة قدّم سمو محافظ جدة شكره لمنسوبي المطار على جهودهم التي أسهمت في نجاح موسم حج هذا العام.

مقالات مشابهة

  • حفظ التحقيقات في واقعة العثور على جثة فتاة بمنطقة الفلل
  • محافظ المنيا يتابع استمرار طرح السلع بأسعار مخفضة بأبوقرقاص
  • التصريح بدفن جثة فتاة أقدمت على الانتحار في بنها
  • شعبة المواد الغذائية تكشف أبرز مقترحاتها لخفض الأسعار (فيديو)
  • محافظ جدة يتفقد مطار الملك عبدالعزيز الدولي
  • محافظ الشرقية يتفقد شوارع قرية الزند بالزقازيق
  • محافظ الشرقية يوجه باستكمال مشروع الصرف الصحي وأعمال الرصف بكفر الزند
  • محافظ المنيا يتابع منافذ بيع السلع بأسعار مخفضة
  • إتلاف 4 أطنان من المواد الغذائية الفاسدة ومنتهية الصلاحية بالبيضاء
  • محافظ المنيا يتابع استمرار طرح مواد غذائية مدعمة بمطاي