قبل دقائق قليلة، تفاجأ رواد وسائل التواصل الاجتماعي، بخروج حساباتهم الشخصية على جميع الأجهزة، سواء الكمبيوتر أو الهواتف المحمولة، ما جعل الجميع يظن أن حساباتهم تعرضت للسرقة «الهكر»، قبل الكشف عن أنه عطل عام في فيسبوك بخروج الحسابات من جميع الأجهزة.

متسرقش.. عطل عام في فيسبوك

عطل فيسبوك، حدث في مختلف دول العالم، وليس مصر فقط، أي «عطل عام» وفق المهندس أحمد طارق، استشاري أمن المعلومات، لـ«الوطن»، وهو ما تسبب في خروج الجميع من حساباتهم الشخصية، وليس هكر أو تعرضت للسرقة.

وكان قد اشتكى عدد من مستخدمي تطبيق فيسبوك، من خروج أجهزتهم سواء المحمولة أو الكمبيوتر، بشكل مفاجئ في اللحظات القليلة الماضية، وعدم استطاعتهم الدخول إلى المنصة مرة أخرى بعد تسجيل الحساب من جديد، وهو ما تسبب في حدوث أزمة بين جميع المستخدمين نتيجة عدم القدرة على الوصول إلى حساباتهم على تطبيق فيسبوك.

تعرض فيسبوك إلى عطل فني

يذكر أن فيسبوك تعرض إلى عطل فني في الأيام الماضية أيضا، وتحديدًا في منتصف شهر فبراير، وكان السبب الرئيسي، يتمثل في عطل تقني بأحد خدمات فيسبوك على الحاسب الآلي، إلا أنه  تم إصلاح هذا العطل وعاد التطبيق إلى العمل والحركة من جديد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيسبوك عطل فني يضرب فيسبوك عطل فني عطل عام

إقرأ أيضاً:

حادث مروري يصدم رياض محرز

تعرض الجزائري رياض محرز، جناح الأهلي السعودي، لحادث مروري أثناء قضاء إجازته في إنجلترا، وفقاً لتقارير بريطانية. انضم محرز إلى صفوف أهلي جدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من مانشستر سيتي مقابل 35 مليون يورو.

ونشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية صوراً للحادث الذي تعرض له محرز، حيث أظهرت الصور تعرض سيارته الفارهة، التي تقدر قيمتها بـ220 ألف جنيه إسترليني، لبعض الخدوش. وأوضحت الصحيفة أن سيارة محرز اصطدمت بشاحنة بيضاء، مما تسبب في حدوث خدوش بالجانب الأيمن وأضرار بالعجلة الأمامية للجانب الخاص بالراكب.

وظهر محرز في الصور وهو يتصل بالجهة المختصة لسحب السيارة من موقع الحادث، دون الإشارة إلى الشخص الذي كان يقود السيارة.

يذكر أن محرز ظهر بمستوى رائع خلال الموسم الماضي مع “الراقي”، سجل خلالها 12 هدفا، وصنع 14 في 33 مباراة خاضها بمختلف المسابقات.

كووورة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مصرع شاب تعرض للغرق بنهر النيل في الصف
  • طنجة تهتز على محاولة اغتيال على طريقة المافيا في وضح النهار.. والشرطة تبحث عن الجناة
  • جامعة الملك سعود تحذر من حسابات احتيالية تدعي تأمين القبول للطلاب
  • فنانة تحرر محضرا ضد جروب أعداء الدكش بتهمة التشهير بها
  • حقيقية منشور خطيب الحرم المكي ياسر الدوسري.. «الأرض تتهيأ لأمر عظيم»
  • بصورة بوتين.. ناشطون يعطلون خطاب زعيم "حزب الإصلاح" البريطاني (فيديو)
  • كاتس: لدينا سلاح يكسر المعادلة إذا قررت إيران واليمن وسوريا والعراق ودول الشرق الأوسط تصفية الحسابات
  • سوناطراك تعقد جمعيتها العامة العادية
  • كيف يستخدم القراصنة الروبوتات لاختبار كلمات المرور المخترقة؟
  • حادث مروري يصدم رياض محرز