عالم المرأة، الشعور بانخفاض ضغط الدم مؤشر يدل على إصابتك بنقص هذا العنصر،يعاني الكثير من الأشخاص من نقص بعض العناصر الغذائية في أجسادهم، ومن بين أهم تلك .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الشعور بانخفاض ضغط الدم مؤشر يدل على إصابتك بنقص هذا العنصر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الشعور بانخفاض ضغط الدم مؤشر يدل على إصابتك بنقص هذا...

يعاني الكثير من الأشخاص من نقص بعض العناصر الغذائية في أجسادهم، ومن بين أهم تلك العناصر هو الصوديوم، حيث أنه بمجرد نقصه في الجسم يصيب الإنسان بمشاكل صحية.

وأوضح الدكتور حسام موافي، أستاذ الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني، أن عنصر الصوديوم هام في الجسم، وانخفاضه في الجسم عن المعدل الطبيعي يجعل الإنسان يشعر بأعراض مزعجة.

وأضاف موافي في برنامجه “ربي زدني علمًا”، الذي يذاع على قناة صدى البلد، نقص معدن الصوديوم يسبب الشعور بالإعياء، كما يسبب في قصور نشاط الغدة الكظرية الموجودة فوق الكلى.

وأردف موافي، أن الإعياء ليس المؤشر الوحيد الذي يدل على نقص الصوديوم في الدم، بل هناك أعراض أخرى تدل على انخفاضه في الجسم مثل الإسهال، والغثيان، والصداع، والدوخة، وانخفاض ضغط الدم، وفقدان الوزن.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الجسم

إقرأ أيضاً:

مصرع عنصر شديد الخطورة الإجرامية بأسوان واستشهاد ضابط شرطة عقب تبادل لإطلاق النيران

أعلنت وزارة الداخلية أثناء مرور قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث مركز شرطة كوم أمبو بمديرية أمن أسوان، لملاحظة الحالة الأمنية بدائرة المركز تلاحظ لهم سيارة ربع نقل بدون لوحات، يستقلها أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة سبق اتهامه والحكم عليه فى العديد من القضايا الجنائية.

وحال محاولة استيقاف السيارة، بادر العنصر بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات، ما أسفر عن استشهاد النقيب محمود جمال فريد محمود من قوة مديرية أمن أسوان، ومصرع العنصر وعُثر بحوزته على بندقية آلية – 7 خزائن– عدد كبير من الطلقات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • 5 أبراج فلكية تميل للإحباط والخوف غير المبرر من المستقبل.. ابتعد عنهم
  • إسرائيل تعلن اغتيال أمين عام حزب الله وتقول مهددة: في جعبتنا الكثير
  • علامة شائعة تنذر بانتشار السرطان في الدم والغدد الليمفاوية.. اذهب للطبيب فورا
  • يجعلك أكبر سناً.. هذا العنصر الغذائي يسرّع العمر البيولوجي
  • مقتل ضابط مصري في أسوان
  • استشهاد ضابط شرطة إثر تبادل لإطلاق النار مع عنصر إجرامي بأسوان
  • استشاري تغذية: الألبان ومشتقاتها تتسبب في تهيج القولون العصبي
  • مصرع عنصر شديد الخطورة الإجرامية بأسوان واستشهاد ضابط شرطة عقب تبادل لإطلاق النيران
  • استشهاد ضابط شرطة وقُتل عنصر اجرامي في مواجهات أمنية بأسوان
  • صور.. تفاصيل استشهاد النقيب محمود جمال فريد محمود في أسوان