داليا مصطفى.. شاركت الفنانة داليا مصطفى، على موقع تبادل الصور والفيديوهات «أنستجرام»، مقطع فيديو تتحدث فيه عن اصابتها بـ مرض السكرى.

داليا مصطفى

ونشرت الفنانة داليا مصطفى فيديو على موقع التواصل الاجتماعى «أنستجرام»، أعلنت فيه أنها تعاني من مرض السكري، وعلقت قائلة: «أنا عندى سكر مش مكسوفة خالص يمكن ربنا عمل كده علشان يحمينا كلنا من شيء أخطر وأكبر والحمد الله علي كل شيء وفخورة بنفسي مهما كنت».

وتابعت: «أنا سعيدة بردود الأفعال»، وذلك بعدما نشرت صورة تجمعها بشقيقتها، وهى ترتدى جهاز السكر في ذراعها، مشيرة إلى أنها أرادت أن توجه رسالة تمنح من خلالها الثقة لكل المرضى المصابين بالسكري، وأن «المرض ليس أمرًا يدعو للخجل أو الكسوف».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Dalia Mostafa (@daliamostafaac)

أخر أعمال داليا مصطفى

وكانت آخر أعمال الفنانة داليا مصطفى، هو مسلسل علاقة مشروعة، من بطولة: ياسر جلال، ومى عمر، ومراد مكرم، وبسنت شوقى، وعفاف مصطفى، وياسمين رحمي، وردشان مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى.

اقرأ أيضاًداليا مصطفى تعلن إصابتها بالسكري: «مش مكسوفة» (فيديو)

داليا البحيري تكشف تفاصيل شخصيتها في «أولاد حريم كريم»

مسلسلات رمضان 2023.. فتحي عبد الوهاب يتنقل بين «سوق الكانتو» و«الكتيبة 101»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصطفي داليا مصطفي داليا دالیا مصطفى

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تكشف حقيقة ترحيل شباب سودانيون إلى “حلفا” من داخل حفل ضجة أقامته بحي فيصل بالقاهرة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي السودانية خلال الأيام الماضية بأخبار تتحدث عن ترحيل السلطات المصرية لشباب سودانيون إلى مدينة “حلفا”.

ووفقاً للأنباء المتداولة على صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فإن الشباب السودانيون تم ترحيلهم من حفل ضجة أحيته الفنانة المثيرة للجدل مروة الدولية, بإحدى القاعات بحي فيصل بمحافظة الجيزة.

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين فقد ظهرت الفنانة مروة الدولية, في مقطع فيديو قام بتصويره بعض معجبيها خلال دخولها لإحياء أحد الحفلات الخاصة.

ونفت الدولية, الخبر الذي وصفته بالشائعة وقالت في حديثها (جاهزين جاهزين) كما ردت على الذين قاموا بتصوير المقطع بسخرية قائلة: (الإشاعة دي بتكونوا مرقتوها انتو).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • داليا البحيري تعلّق على اعتزال الزعيم عادل إمام
  • مقتل لص أمام منزل فنانة .. فيديو
  • تصريح جريء يُعرّض حلا الترك للانتقاد
  • خالد الجندي: اختيار أسامة الأزهري خلفًا لمختار جمعة “شرف صادف أهله” (فيديو)
  • فنانة مصرية شهيرة توصي بخروج جنازتها من المسرح قبل المسجد
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة شهد أزهري تعود لإثارة الجدل وتصف الشعب السوداني بالنفاق والكذب: (خليكم واضحين وحقيقيين زي أنا واضحة وصريحة)
  • 6 يوليو.. جنات تحيي حفلا غنائيا في الرباط
  • سر إلغاء حفل مصطفى حجاج في هولندا
  • مصطفى حجاج يكشف سبب إلغاء حفله في هولندا
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تكشف حقيقة ترحيل شباب سودانيون إلى “حلفا” من داخل حفل ضجة أقامته بحي فيصل بالقاهرة