شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن سيلفا يكشف مصيره مع ميتروفيتش من العروض السعودية، ألكسندر ميتروفيتش وماركو سيلفا تويتر الأحد 23 يوليو 2023 07 21أكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن المدرب ماركو سيلفا حسم .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سيلفا يكشف مصيره مع ميتروفيتش من العروض السعودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سيلفا يكشف مصيره مع ميتروفيتش من العروض السعودية

ألكسندر ميتروفيتش وماركو سيلفا (تويتر)

الأحد 23 يوليو 2023 / 07:21

أكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن المدرب ماركو سيلفا حسم مصيره بشأن الموافقة على عرض انتقاله للتدريب في الدوري السعودي، والأمر نفسه بالنسبة إلى موقف لاعب فولهام ألكسندر ميتروفيتش.

قالت الصحيفة إن المدرب البرتغالي أكد رده على العرض الذي تلقاه من الأهلي السعودي لتولي تدريبه مقابل حصوله على 40 مليون جنيه إسترليني في موسمين، دون أن يكشف عن طبيعة الرد.

Fulham manager Marco Silva reveals he has given Saudi Arabia side Al-Ahli an answer over his mega £35m contract offer... but refuses to reveal what it is

✍️ @CraigHope_DM//t.co/lwgXbOLy3F

— Mail Sport (@MailSport) July 22, 2023 أما بالنسبة إلى موقف الصربي ميتروفيتش من الاستمرار مع فولهام أكد سيلفا ان سبب استبعاد المهاجم الدولي في المباريات المقبلة لأنه لم يشارك في أول مباراة ولن يشارك أيضاً في المباراة المقبلة والأمر نفسه بالنسبة إلى مباراة يوم الأربعاء لأنه لا يتدرب بشكل صحيح مع زملاءه. وأشار إلى أنه تحدث مع ميتروفيتش، مبيناً أنه بعض اللاعبين يتخذون قرارات فردية يتعين عليهم اتحاذها، ولن أتحدث عن وضعيته فهناك اهتمام أندية أخرى لكسب خدماته. وأوضحت الصحيفة أن ميتروفيتش وافق على الانتقال لصفوف الهلال، كونه يريد هذه الخطوة ولا يرغب في البقاء مع فولهام، مشيرة إلى أن النادي السعودي اتفق مع ميتروفيتش على كافة الشروط الشخصية، لكن فولهام رفض عرضين من للاستغناء عن مهاجمه الأساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

يسرق بأسلوب الخطف.. لص الشروق يواجه مصيره خلف القضبان

أمرت جهات التحقيق، بإحالة متهم بسرقة هاتف من شخص بأسلوب الخطف فى مدينة الشروق، إلى محكمة الجنح لبدء محاكمته بتهمة السرقة بالإكراه، بعد الانتهاء من التحقيقات وتفريغ كاميرات المراقبة.

المتهم اعترف أمام النيابة بارتكاب الواقعة بأسلوب "الخطف" باستخدام الدراجة النارية الخاصة به، وأنه تخصص فى سرقة متعلقات المواطنين بنفس الطريقة، خاصة من يحملون الحقائب فى الطريق العام.

عاقبت المادة 318 من قانون العقوبات من يرتكب واقعة السرقة بمدة لا تتجاوز سنتين على السرقات التى لم تقترن بظرف من الظروف المشددة.

كما يعاقب بالحبس مع الشغل 3 سنوات على السرقات التى يتوافر فيها ظرف من الظروف المشددة المنصوص عليه فى المادة 317، ويجوز فى حالة العودة تشديد العقوبة وضع المتهم تحت مراقبة الشرطة مدة سنة على الأقل أو سنتين على الأكثر، وهى عقوبة تكميلية نصت عليها المادة 320 عقوبات.

الحكم بالحبس فى جرائم السرقة أو الشروع فيها يكون مشمولا بالنفاذ فورا ولو مع حصول استئنافه.







مقالات مشابهة

  • الاحتلال الإسرائيلي: قصفنا مخبأ مسؤول الاستخبارات بحزب الله ولا نعرف مصيره
  • طبيب يكشف تفاصيل صادمة حول تورطه في وفاة ماثيو بيري نجم «Friends»
  • ما حكاية اللافتة الموجهة إلى غوارديولا أمام فولهام؟
  • البخيتي يكشف المستور: لماذا استقبلت السعودية الشيعي محمد الحسيني
  • زعيم الحوثيين يكشف حصيلة السفن المستهدفة نصرة لغزة منذ نوفمبر 2023
  • سامي الجابر: أرفض المقارنة بين ميتروفيتش ورونالدو! .. فيديو
  • تساؤلات عن مرافق نصرالله.. ما هو مصيره؟
  • يسرق بأسلوب الخطف.. لص الشروق يواجه مصيره خلف القضبان
  • الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يكشف عن المرشحين للجوائز السنوية 2023
  • إعلان الفائزين 29 أكتوبر بحفله السنوي.. “الآسيوي” يكشف عن المرشحين لجوائز 2023 في كرة القدم