صحافة العرب:
2024-09-18@05:45:58 GMT

- ميسي يسجل الأهداف بكل الطرق.. ملك اللعبة

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

- ميسي يسجل الأهداف بكل الطرق.. ملك اللعبة

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن ميسي يسجل الأهداف بكل الطرق ملك اللعبة، ليونيل ميسي تويتر الأحد 23 يوليو 2023 07 33خطف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الأضواء مجدداً عقب مشاركته للمرة الأولى مع .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميسي يسجل الأهداف بكل الطرق.. ملك اللعبة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميسي يسجل الأهداف بكل الطرق.. ملك اللعبة

ليونيل ميسي (تويتر)

الأحد 23 يوليو 2023 / 07:33

خطف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الأضواء مجدداً عقب مشاركته للمرة الأولى مع فريقه الجديد إنتر ميامي بعدما واصل مسيرته الرائعة من طريقة إحرازه للأهداف التي افتتح بها سجله مع الأندية التي لعب معها إلى جانب منتخب بلاده.

وقاد "البرغوث" ميامي للفوز على كروز أزول المكسيكي 2-1 في كأس الدوريات، بإحرازه هدف الفوز في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

#ميسي: حالفني التوفيق#24Sport

//t.co/Pquy8d16gG

— 24.ae | رياضة (@20foursport) July 22, 2023 واللافت في الأمر هو طريقة إحراز أفضل لاعب في العالم 7 مرات لهدف الأول مع الفريق الأميركي عن طريق ركلة حرة مباشر. وعقب هدفه الافتتاحي مع إنتر ميامي، أكد اللاعب المتوج بلقب كأس العالم 2022 مع "التانغو" تنوع طريقه الأهداف التي يحرزها. وافتتح ميسي مسيرته مع برشلونة بإحرازه هدفاً "لوب"، بينما أول أهدافه مع منتخب الأرجنتين في مرمى كرواتيا، جاء بطريقته المعتادة (أر 2) من خلال تسديدة متقنة في المرمى، في المقابل أحرز أول أهداف مع باريس سان جيرمان في مرمى مانشستر سيتي من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وأخيراً أحرز هدفاً من ركلة حرة مباشرة في بداية مشواره مع الكرة الأمريكية. وشارك ميسي في الشوط الثاني بديلاً في لحظة تاريخية لجمهور إنتر ميامي عندما قرر المدرب تاتا مارتينو إشراكه في الدقيقة 53، لتتحول المباراة إلى منعطف آخر في اللقاء الذي أقيم على ملعب فورت لودردايل أمام 20 ألف متفرج وحضرها نجوم الرياضة والفن من بينهم ليبرون جيمس وسيرينا وليامز وكيم كارداشيان الذين التقطوا صوراً من هواتفهم النقالة، بين إنتر ميامي وكروس أسول كأس الدوريين التي ينظمها الاتحادان الأميركي والمكسيكي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لیونیل میسی إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي والقنوات الناقلة

يترقب عشاق ومحبي كرة القدم الأمريكية مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الأمريكي في الموسم الحالي.

موقف إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في جدول الدوري الأمريكي

يحل إنتر ميامي بقيادة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي ضيفًا ثقيلا على أتلانتا يونايتد وذلك ضمن منافسات المجموعة الشرقية من الدوري الأمريكي 2024.

ويأمل إنتر ميامي في الحفاظ على موقعه في صدارة الترتيب حاليًا برصيد 62 نقطة ومواصلة انتصاراته المحلية بعد فوزه في الجولة الماضية على فيلادلفيا يونيون بثلاثة أهداف مقابل هدف.

في حين يحتل أتلانتا يونايتد المركز العاشر برصيد 31 نقطة ويسعى للفوز من أجل التقدم في جدول الترتيب.

عاجل.. سالي منصور تتحدث لأول مرة عن أزمتها مع الأهلي وسبب عدم إتمام التعاقد ريال مدريد يبدأ حملة الدفاع على لقبه بثلاثية في شباك شتوتجارت موعد مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي

من المقرر أن تقام مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد يوم الخميس 19 سبتمبر 2024 على مرسيدس بنز وذلك ضمن منافسات المجموعة الشرقية من الدوري الأمريكي في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الثالثة والنصف صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

لا يتم نقل مباريات الدوري الأمريكي 2024 عبر أي قناة تلفزيونية داخل الشرق الأوسط.

ويمكن متابعة البث المباشر عبر الإنترنت عن طريق تطبيق Apple TV+ وهي الطريق الوحيدة، حيث لا تمتلك أي قناة عربية حقوق بث الدوري الأمريكي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي والقنوات الناقلة
  • ميسي يكشف ردة فعله بعد عودته للمشاركة مع إنتر ميامي
  • لامين جمال .. أرقام مذهلة في عمر 17 تتجاوز النجم ليونيل ميسي
  • ميسي يشكو من عقبة في ميامي بعد عودته للملاعب
  • «ميسي» يقود إنتر ميامي للفوز في الدوري الأمريكي
  • عاجل.. تصريحات مثيرة من ليونيل ميسي حول مشاركته مع إنتر ميامي
  • ميسي يسجل هدفا ويصنع آخر ويقود إنتر ميامي لفوز مثير في الدوري الأميركي
  • ميسي ينثر إبداعه مع إنتر ميامي بعد عودته من الإصابة (شاهد)
  • عودة ميسي للدوري الأمريكي.. إنتر ميامي يفوز على فيلادلفيا بثلاثية
  • بعد غياب طويل.. ميسي يسجل هدفين في فيلادلفيا يونيون