شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن فيوتشر عمر كمال ومهند لاشين يمتلكان عدة عروض ولم نحدد موقفهما بعد، 07 10 ص الأحد 23 يوليو 2023 عمر كمال عبدالواحد كشف عبدالظاهر السقا .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فيوتشر: عمر كمال ومهند لاشين يمتلكان عدة عروض.. ولم نحدد موقفهما بعد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فيوتشر: عمر كمال ومهند لاشين يمتلكان عدة عروض.. ولم...

07:10 ص | الأحد 23 يوليو 2023

عمر كمال عبدالواحد

كشف عبدالظاهر السقا المدير الرياضي لنادي فيوتشر، حقيقة مفاوضات الأهلي والزمالك لضم الثنائي عمر كمال عبدالواحد ومهند لاشين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك في ظل المستويات التي قدمها الثنائي خلال منافسات الموسم الجاري رفقة الفريق.

عبدالظاهر السقا: مهند لاشين أقرب إلى الاحتراف الخارجي 

وقال عبد الظاهر السقا في تصريحات تلفزيونية، إن عمر كمال عبدالواحد يمتلك عروضا في الوقت الحالي من عدد من أندية الدوري المصري، ولكن موقفه لم يُحسم حتي هذه اللحظة بشكل نهائي، مشيرا إلى أن الأمر بالكامل في يد إدارة النادي بشأن رحيله عن صفوف الفريق خلال الانتقالات الجارية.

مهند لاشين لاعب نادي فيوتشر

وتابع أن الأهلي لا يفاوض مهند لاشين، اللاعب بالفعل يمتلك عروضا قوية من مسابقة الدوري المصري، ولكنه أقرب بشكل كبير من الانتقال إلى أحد الدوريات الأوروبية خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، عن الانتقال إلى أحد أندية الدوري خلال فترة الانتقالات الجارية، سنحسم كافة الأمور خلال الفترة القادمة.

واختتم: بالتأكيد النادي جهز جميع الأسماء الخاصة بتدعيم صفوف الفريق خلال منافسات الموسم المقبل، في حالة رحيل مهند لاشين وعمر كمال عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري، مشيرا إلى أن هناك خطة داخل نادي فيوتشر خلال الانتقالات الجارية وسيتم التدعيم بشكل جيد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جدول عروض وزارة الثقافة في مهرجان العلمين الجديدة خلال الأسبوع الرابع

تقدم وزارة الثقافة للأسبوع الرابع فعالياتها الفنية المتنوعة بمهرجان العلمين والمقام بمدينة العلمين الجديدة، وذلك ضمن الفعاليات المقدمة بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حرصا على تلبية أذواق مختلف شرائح الجمهور.

جدول عروض الثقافة في العلمين

ويستقبل جمهور مهرجان العلمين اليوم الاثنين بالمنطقة الترفيهية، عرضا لفرقة الإسماعيلية، تعقبه فقرات استعراضية لفرقة الحرية للفنون الشعبية.

وتدشن فرقة أسوان للفنون الشعبية أول عروضها 10 مساء غدا الثلاثاء، تليه فقرة استعراضية لفرقة الحرية، وتقدم فرقة أسوان عرضا آخر يوم الأربعاء بالإضافة لعرض لفرقة مطروح.

فيما يشهد الممشى السياحي في 9 مساء أيام الخميس والجمعة والسبت المقبلين عروضا أخرى لفرق أسوان والإسماعيلية والحرية السكندرية على الترتيب.

وتستمر عروض السيرك القومي على مدار الأسبوع الجاري وتتضمن، فقرات طبلة وحبل وشارلي، والكورة، وجونجليز كور، بسكليت تهريج، سيف وخنجر.

وكانت وزارة الثقافة قد أعلنت مطلع الأسبوع الجاري زيادة أعداد الفعاليات المقدمة في مهرجان العلمين، نظرا للإقبال الكبير على العروض في الدورة الثانية من المهرجان.

مهرجان العلمين

ومهرجان العلمين هو الأضخم في الشرق الأوسط، ويعتبر وجهة سياحية مهمة لآلاف السائحين من مصر والعالم، لما يتضمنه من حفلات وفعاليات متميزة يشارك بها نخبة من النجوم من مصر والوطن العربي.

ويشهد هذا العام فعاليات متنوعة تقدم بالمدينة التراثية والمنطقة الترفيهية.

مقالات مشابهة

  • جدول عروض وزارة الثقافة في مهرجان العلمين الجديدة خلال الأسبوع الرابع
  • خالد زهران: نادي حدائق الأهرام جاهز لمنافسات الموسم الجديد
  • رئيس جهاز القاهرة الجديدة يتابع أعمال الجارية بالامتداد الجنوبي: متنفس جديد
  • مبارك النجاح والتفوق ل.. زين مهند الهندي
  • أسامة كمال: التكنولوجيا تتطور بشكل مرعب والعالم الحر يراقب المواطنين
  • أسامة كمال: الحاجة لم تعد “أم الاختراع”.. التكنولوجيا تتطور بشكل مرعب ومذهل
  • ورش للحكي عروض مسرحية بقصر ثقافة الفيوم
  • مفاضلة بين عروض إيطاليا وإنجليزية على طاولة نجم يوفنتوس بعد اقتراب رحيله
  • زيادة وزن محرز وأوتافيو يثيران أزمة يثيران قلق جماهيرهما
  • عاجل.. كولر يوافق على رحيل ظهير الأهلي بعد وصول عروض محلية