يتحتم على ليفربول إنفاق مبالغ طائلة إذا ما أراد التعاقد مع الإسباني تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن وفقا لشبكة "سكاي" بشقها الألماني.

ومع اقتراب رحيل الألماني يورغن كلوب عن ملعب آنفيلد، وذلك بعد انتهاء الموسم الجاري، باشرت إدارة الريدز سعيها لتعويضه.

وارتبط ألونسو نجم ليفربول السابق بالمنصب والذي نجح في تجربته التدريبية مع ليفركوزن متصدر البوندسليغا هذا الموسم والذي لم يخسر حتى الآن أي لقاء في جميع البطولات.

لهذا السبب، ولإدراك مسؤولي ليفركوزن أن المدير الفني الإسباني بات مطلبا لليفربول وغيره من الأندية الكبيرة في أوروبا، يطالب النادي بمبلغ 21 مليون جنيه استرليني نظير السماح له بالرحيل الصيف القادم.

يذكر أن بايرن ميونخ يعد كذلك من أبرز المرشحين لاقتناص توقيع ألونسو في ظل تنحي توماس توخيل عن منصبه بعد نهاية الموسم الجاري.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: تشابي ألونسو ليفربول باير ليفركوزن

إقرأ أيضاً:

بايرن يستعيد ستانيشيتش من ليفركوزن

ميونيخ (أ ف ب)

أخبار ذات صلة القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو 10 ملايين دولار مكافأة لمنتخب جورجيا بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


استعاد بايرن ميونيخ خدمات المدافع الدولي الكرواتي يوسيب ستانيشيتش، ووقع معه عقداً جديداً يمتد إلى 2027، وذلك بعدما لعب الموسم المنصرم مع باير ليفركوزن على سبيل الإعارة من النادي البافاري، وتُوج معه بثنائية الدوري والكأس الألمانيين لكرة القدم.
وكان ليفركوزن يمني النفس بالإبقاء على خدمات الكرواتي البالغ 24 عاماً، بعدما لعب دوراً مؤثراً في قيادته إلى لقب الدوري الألماني للمرة الأولى في تاريخ النادي، إضافة إلى إحرازه الكأس، ووصوله إلى نهائي مسابقة «يوروبا ليج»، وذلك بخوضه 38 مباراة في كافة المسابقات، سجل خلالها 4 أهداف، بينها واحد في مرمى النادي البافاري بالذات «3-0 في الدوري».
وقال المدافع المولود في ميونيخ «من الجميل العودة إلى الديار، كنت من مشجعي هذا النادي منذ نعومة أظافري، اكتسبت المزيد من الثقة «الموسم الماضي مع ليفركوزن»، وأعتقد أني سأعود لاعباً أفضل»، مما كان عليه في المواسم الاحترافية التي قضاها مع البايرن بين 2020 و2021، حيث اكتفى بخوض 28 مباراة في الدوري، و41 في كافة المسابقات خلال ثلاثة مواسم.
وتابع «أهدافي واضحة: تقديم كل شيء لبايرن، والفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب».
وبعدما دافع عن ألوان ألمانيا على مستوى منتخبات تحت 19 عاماً، نقل ستانيشيتش ولاءه وارتدى قميص كرواتيا، وتواجد معها في كأس أوروبا المقامة حالياً في ألمانيا، وشارك في اثنين من المباريات الثلاث التي خاضها لوكا مودريتش ورفاقه في دور المجموعات، حيث انتهى مشوارهم، بعدما حلوا خلف إسبانيا وإيطاليا في المجموعة الثانية.

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونيخ الألماني يجدد عقد لاعبه ستانيشيتش حتى عام 2029
  • الأهلي يقيم حفل تكريم لـ"موديست" قبل مغادرة القاهرة
  • صفقة أتلفها الهوى.. موديست يغادر الأهلي من الباب الضيق
  • الغرافة القطري يتعاقد مع نجم ريال مدريد .. صورة
  • 4 طرق للتمييز بين المانجو الكمر والسقط.. تعرف عليها
  • محمود علاء يرحل عن نادي الزمالك بالتراضي
  • بايرن يستعيد ستانيشيتش من ليفركوزن
  • نادِ سعودي يٌعلن التعاقد مع ناتشو من ريال مدريد
  • اتحاد جدة السعودي يتخذ قرارا بشأن صفقة محمد صلاح
  • الوكرة القطري يتعاقد مع المدرب الإسباني راميريس