كشف الوالي المنتدب للمقاطعة الإدارية لبئر مراد رايس عبد الرحمن رحماني. أنه تم فتح كل الأسواق الجوارية الخاصة بشهر رمضان على مستوى المقاطعة.

وأضاف رحماني في تصريح “للنهار أونلاين”، على هامش إفتتاح السوق الجواري الخاص بشهر رمضان في سعيد حمدين بلدية بئر مراد رايس. أن السوق الجواري يضم 60 خيمة وسيتم رفعها إلى 70 خيمة الأسبوع المقبل.

بال إضافة كذلك إلى سوق حيدرة وجسر قسنطينة. مشيرا إلى أنه تم تجنيد كل الظروف والوسائل من أجل السهر على فتح كل الخيم وعرض المنتوجات وتوفيرها تحسبا لشهر رمضان.

وأشار رحماني، إلى أن الأسواق الجوارية تتضمن العديد من المنتوجات على غرار المواد الغذائية الأساسية، اللحوم البيضاء والحمراء وحتى المستوردة، البيض، وحتى الملابس. والجديد هذه السنة أن المنتوجات تكون مباشرة من عند الفلاح والمنتج وبأسعار منخفضة جدا مقارنة بالأسواق الأخرى. مؤكدا أنه هذه السنة تم الإشتراط على المتعاملين والتجار. أن تكون الأسعار في المتناول ويجب بيع منتجاتهم بأسعار الجملة وتخفيضها وفارق السعر يكون معتبرا.

وفي سياق مغاير، أكد الوالي المنتدب، أنه تم تخصيص 6 ملايير و500 مليون سنتيم من أجل المنحة التضامنية لشهر رمضان. وتم صبها جميعها في حسابات العائلات المعوزة المستفيدة منها.

أما بالنسبة لمطاعم الرحمة، فقد تم إيداع 17 طلبا على مختلف الدائرة الادارية. وسيتم فتحها جميعا خلال أول يوم من الشهر الفضيل- يضيف الوالي المنتدب-

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

سرقة سيارة توفيق عكاشة النقل من سوق الجملة بأكتوبر.. الإعلامي يستغيث: أنا شريك في نصها

كتب- محمد نصار:

وجه الإعلامي توفيق عكاشة، رسالة استغاثة إلى كل من وزير الداخلية ومدير أمن الجيزة بسبب سرقة سيارة نصف نقل كان شريكًا بها مع آخر.

وقال توفيق عكاشة، عبر منشور على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": رسالتي إلى اللواء وزير الداخلية واللواء مدير أمن الجيزة، تم سرقة سيارة نصف نقل أنا شريك في نصفها مع رجل أردت أساعده في مواجهة متطلبات الحياة فسرقها الحرامي من سوق أكتوبر للجملة.

وأضاف الإعلامي توفيق عكاشة: تم تحرير المحضر رقم 4450 جنح ثالث أكتوبر.

في سياق آخر، كان الإعلامي توفيق عكاشة ظهر رفقة زوجته الإعلامية حياة الدرديري، في اليوم الختامي لمهرجان الجمال للخيول العربية والمقام في مدينة العلمين الجديدة.

اقرأ أيضًا:

بالصور.. أحدث ظهور للإعلامي توفيق عكاشة وزوجته حياة الدرديري

مقالات مشابهة

  • التفاصيل الكاملة لمخالفات مصر للمقاصة المتسببة فى استقالة العضو المنتدب السابق
  • "توفيق عكاشة شريك بها".. تفاصيل سرقة سيارة نقل من سوق الجملة بأكتوبر
  • سرقة سيارة توفيق عكاشة النقل من سوق الجملة بأكتوبر.. الإعلامي يستغيث: أنا شريك في نصها
  • بحضور الوالي شوراق.. افتتاح مهرجان الفنون الشعبية على إيقاعات الفلكلور +فيديو وصور
  • التقويم الهجري 1446.. تسمية الشهور وموعد المناسبات الدينية
  • القديس أباهور وأمه القديسة ديودورة.. قصة مُلهمة تفتخر بها الكنيسة المصرية
  • ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية من المواد الغذائية بنسبة 5.2% في النصف الأول من العام الجاري
  • استراتيجية واضحة لمراقبة الأسواق وتوفير السلع والمنتجات بأسعار مناسبة
  • انخفاض طفيف بأسعار اللحوم اليوم في الأسواق .. «اعرف البلدي بكام»
  • أسعار المانجو اليوم الخميس 4-7-2024 في سوق العبور.. كيلو السكري بـ17 جنيها