الأسبوع:
2024-07-07@03:28:37 GMT

مفاجأة بـ التقرير الطبي للراحل حلمي بكر

تاريخ النشر: 5th, March 2024 GMT

مفاجأة بـ التقرير الطبي للراحل حلمي بكر

الموسيقار حلمي بكر.. كشف تقرير الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر الذي رحل عن عالمنا يوم 1 مارس 2024، عن مفاجأة بشأن علاجه في الفترة الأخيرة.

ويرصد« الأسبوع» لزواره ومتابعيه كل ما يخص تقرير الحالة الصحية للراحل حلمي بكر، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها على مدار اليوم من هنـــــــــــــــــــا.

طبيب الموسيقار حلمي بكر يتحدث عن حالته الصحية

قال الدكتور محمد السبعاوي، استشاري الأمراض الباطنية، إن التقرير الطبي للموسيقار حلمي بكر، كشف أن صورة الدم أظهرت نقصا شديدا في كرات الدم الحمراء مما أدى إلى عدم تقبل خلايا الجسم للأكسجين بشكل صحيح.

وبين أنه تم وضع صدادات الأدرينالين للموسيقار حلمي بكر وعليه توقفت عضلة القلب، ورغم عمل إنعاش قلبي رئوي 3 مرات لكنه كان دون جدوى وتوفي.

بحسب التقرير الطبي لـ الراحل حلمي بكر، كان يعاني من:

- مشاكل في السكر

- مشاكل في الضغط

- تضخم في البروستاتا

- مشاكل في مجرى البول

- جفاف شديد في الجسم

- اضطراب شديد في الوعي

- نقص شديد في كرات الدم الحمراء

- كان مصابا بفيروسي الكبد الوبائي B / C

- عدوى في الدم أدت بدورها إلى جفاف في الدم.

لفت الدكتور السبعاوي أن الموسيقار حلمي بكر، كان يعاني اضطرابا شديدا في الوعي نتيجة صدمة بسبب جفاف شديد في الجسم حدثت لعدم تعاونه ورفضه تركيب القسطرة و «كانيولا مركزية» لمتابعة الداخل والخارج من السوائل.

وذكر أنه تم وضع صدادات الأدرينالين للموسيقار الراحل حلمي بكر، وعليه توقفت عضلة القلب، ورغم عمل إنعاش قلبي رئوي 3 مرات لكنه كان دون جدوى وتوفي.

حلمي بكروفاة الموسيقار حلمي بكر

أعلنت نقابة المهن الموسيقية، الجمعة 1 مارس 2024، وفاة الموسيقار حلمي بكر عن عمر ناهز 86 عاما، بعد صراع مع المرض في أيامه الأخيرة، نقل على إثره إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات، وتوفي بعد ساعات من دخول العناية المركزة.

اقرأ أيضاًطارق الشناوي: ما حدث بعد وفاة حلمي بكر ذكرني بما تعرضت له سعاد حسني

حقيقة سرقة الجن أموال حلمي بكر.. فيديو

على رأسهم «وزيرة الثقافة» و «علي الحجار».. حضور كبير لـ عزاء حلمي بكر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حلمي بكر الموسيقار حلمي بكر أخبار حلمي بكر وفاة الموسيقار حلمي بكر الراحل حلمي بكر الموسیقار حلمی بکر شدید فی

إقرأ أيضاً:

النونو.. تفاصيل فيلم أحمد حلمي الجديد

تعاقد الفنان احمد حلمي علي فيلم جديد، أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عبر حسابه على فيسبوك، تفاصيل الفيلم والذي يشهد دعم من هيئة الترفيه.

تركي آل الشيخ يعلن عن فيلم احمد حلمي الجديد

 

وشارك آل الشيخ فيديو جمعه بـ أحمد حلمي، وقال: لدينا مفاجأة مهمة مع الأسطورة أحمد حلمي، حيث يستعد لتصوير فيلم جديد في نهاية عام 2024 الجاري أو بداية عام 2025 المقبل.

 تفاصيل فيلم أحمد حلمي الجديد

 

ويلعب أحمد حلمي خلال الفيلم شخصية نصاب كبير سيسافر إلى المملكة العربية السعودية للقيام بعمليتي نصب، الأولى ستكون في بطولة الـ Gaming والثانية ستكون على الناس في العمرة والحج، الفيلم يدور في إطار كوميدي وبعنوان النونو.

احمد حلمي في أولى حلقات برنامج بيت السعد

 

سبق، حل الفنان أحمد حلمي، ضيفا على الفنانين عمرو سعد وأحمد سعد، في أولى حلقات برنامج بيت السعد، الذي تم عرضه أمس الأربعاء 3 يوليو عبر قناة mbc الفضائية في تمام الساعة الحادية عشر مساءا، وخلال الحلقة الأولى من برنامج بيت السعد، قدم الثلاثي أحمد حلمي وعمرو سعد وأحمد سعد، تريو أغنية تحمل اسم آه ولا لأ.

 أحدث أعمال أحمد حلمي

 

ومن ناحية اخري، يواصل احمد حلمي التحضير لفيلمه الجديد لسه حتة، ويتولي إخراجه هشام فتحي ومن تأليف شريف نجيب، أيضًا يظهر حلمي ضيف شرف ضمن أحداث فيلم الست من بطولة زوجته منى زكي، والتي تجسد شخصية كوكب الشرق أم كلثوم خلال العمل، والفيلم من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

 آخر أعمال أحمد حلمي

 

وكان آخر أعمال احمد حلمي هي مسرحيته ميمو، والمسرحية تدور أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية مسعود التي يجسدها أحمد حلمي وهو مهمش من أسرته والمجتمع، لكنه يقرر النجاح وإثبات نفسه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، وايضا فيلم «واحد تاني»، وعرض العمل في عيد الفطر لعام 2022، وهو من بطولة نسرين أمين، أحمد مالك، سيد رجب، نور إيهاب، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج محمد شاكر خضير.

 

 

مقالات مشابهة

  • التقرير الطبي الخاص بشيرين عبدالوهاب بعد واقعة ضربها .. فيديو
  • نسبة استيعابه 95 %.. مفأجاة في التقرير الطبي لقاتل الطفلة السودانية "جانيت"
  • عاجل.. التقرير الطبي لقاتل الطفلة السودانية "جانيت": طبيعي ولا يعاني من خلل عقلي
  • التقرير النفسي والعقلي للمتهم باغتصاب وقتل الطفلة جانيت يفجر مفاجأة
  • بايدن في مقابلة مع ABC: ترامب خطر شديد على العالم في هذه المرحلة التاريخية
  • مشاكل عائلية تدفع فتاة للانتحار جنوبي بغداد
  • طبيبة تكشف مفاجأة حول شرب المياه المعدنية| تأثيرها على الكلى
  • عمر خيرت يتألق بحفل موسيقي فى مهرجان العلمين
  • النونو.. تفاصيل فيلم أحمد حلمي الجديد
  • أبرز تصريحات أحمد حلمي في برنامج "بيت السعد".. فيديو