مواعيد عرض مسلسل ورد.. يترقب الكثير من المشاهدين لأعمال الفنانة حنان مطاوع ضمن مسلسلات رمضان 2024 هذا العام خاصة بعد تألقها لفترة طويلة، حيث تدخل الماراثون الرمضاني 2024 بمسلسل ورد.

وتستعرض لكم «الأسبوع» في التقرير التالي، كل ما تحتاج معرفته عن مسلسل ورد للفنانة حنان مطاوع، قصة العمل ومواعيد العرض، والقنوات الناقلة.

حنان مطاوعقصة مسلسل ورد.. رمضان 2024

تخوض حنان مطاوع الماراثون الرمضاني 2024 بمسلسل ورد، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي، تبدأ من خلال فتاة تدعى ورد تواجه الكثير من التحديات في الحياة والضغوطات، لتقع في علاقة عاطفية مع رجلين، أحدهم رجل أعمال و الآخر محامي، لتتصاعد الأحداث في هذا الإطار.

حنان مطاوعأبطال مسلسل ورد لـ حنان مطاوع

يضم مسلسل ورد بجانب حنان مطاوع، باقة كبيرة من النجوم، أبرزهم، الفنان نضال الشافعي - الفنان محمد عز - محمد لطفي - وصلاح عبد الله - وهاجر الشرنوبي - وتيام قمر - وسارة الشامي - عايدة رياض - ووفاء سالم.

حنان مطاوعمواعيد عرض مسلسل ورد

ويأتي مسلسل ورد للفنانة حنان مطاوع بداية من 11 مارس الأول من رمضان 2024، ولم يتم تحديد القنوات الناقلة له حتى وقتنا الحالي.

مسلسلات رمضان 2024

ويدخل مسلسل ورد لـ حنان مطاوع في منافسة قوية مع عدد كبير من الأعمال الدرامية، أبرزهم، مسلسل حق عرب، مسلسل جري الوحوش، مسلسل عتبات البهجة، مسلسل إمبراطورية ميم، مسلسل سر إلهي، مسلسل صلة رحم، مسلسل صيد العقارب، ومسلسل وبقينا أتنين، مسللس محارب، ومسلسل صدفة، مسلسل مليحة، مسلسل مسار إجباري.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. طرح البوسترات الرسمية لـ«بـ100 راجل» (صور)

مسلسلات رمضان 2024.. مواعيد وقنوات عرض مسلسل «العتاولة»

«أداؤها يدرس».. حنان مطاوع تشيد بالطفلة لافينا نادر بعد صوت وصورة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حنان مطاوع الفنانة حنان مطاوع النجمة حنان مطاوع ورد مسلسل ورد مسلسلات رمضان 2024 حنان مطاوع مسلسل ورد

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)

يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء أحدث حفلاته الغنائية، اليوم السبت الموافق 29 يونيو، ضمن فعاليات مهرجان موازين بالمغرب، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور.

 

وروج "رمضان" عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، للحفل من خلال نشره صورة البوستر الرسمي له، وعلق عليه قائلًا:" ثقة في الله أقوى حفلة في موازين ببلدي الثاني المغرب مدينة الرباط برعاية جلالة الملك محمد السادس بارك الله في صحته وعمره".

آخر أعمال محمد رمضان الغنائية

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الغنائية، هو طرحه أغنية "مفيش كدة"، في موسم عيد الأضحى 2024، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

آخر أعمال محمد رمضان الفنية

 

يشار أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الفنية، هو مسلسل "جعفر العمدة"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور.

أبطال وصناع مسلسل "جعفر العمدة"

 

وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: محمد رمضان، هالة صدقي، عصام السقا، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، أحمد فهيم، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • مسلسلات وثقت ثورة 30 يونيو للأجيال الجديدة
  • بعد نجاحها في مسلسل صوت صورة.. حنان مطاوع تستعد لعمل درامي جديد
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2
  • تعرف على تفاصيل مسلسل حنان مطاوع الجديد
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)