شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بعد استبعاده من معسكر باريس الاتحاد الفرنسي للاعبين يدعم كيليان مبابي، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN انتقد الاتحاد الفرنسي للاعبي كرة القدم المحترفين نادي باريس سان جيرمان على أعقاب استبعاد كيليان مبابي عن .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد استبعاده من معسكر باريس.

. الاتحاد الفرنسي للاعبين يدعم كيليان مبابي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد استبعاده من معسكر باريس.. الاتحاد الفرنسي...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- انتقد الاتحاد الفرنسي للاعبي كرة القدم المحترفين نادي باريس سان جيرمان على أعقاب استبعاد كيليان مبابي عن قائمة الفريق الّتي ستخوض جولة تحضيرية في اليابان، استعداداً للموسم المقبل 2024/2023.

وأصدر الاتحاد الفرنسي للاعبي كرة القدم المحترفين بياناً رسمياً، انتقد فيه تصرفات النادي الباريسي وهدد باتخاذ إجراءات قانونية، وفقاً لموقع "Bleacher Report".

وقال الاتحاد الفرنسي للاعبي كرة القدم المحترفين في بيانه: "اللاعبون جميعهم يجب أن يتمتعوا بنفس ظروف العمل الّتي يتمتع بها القوى العاملة المحترفة".

وساءت العلاقة بين اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً وإدارة نادي باريس سان جيرمان، بعد أن رفض مبابي تجديد عقده مع الفريق والذي ينتهي في يونيو/ حزيران 2024، مما يمكنه من الرحيل في "ميركاتو" الصيف من العام المقبل بشكل مجاني.

وزاد الأمر سوءاً بعد أن وصف اللاعب الفريق بـ "المثير للانقسام"، فيما قال ناصر الخليفي، رئيس مجلس إدارة النادي، إن على كيليان تحديد مستقبله خلال فترة زمنية قصيرة، موضّحاً أن "لا أحد أكبر من النادي".

ويعتبر نادي ريال مدريد الإسباني الأوفر حظاً في الظفر بخدمات كيليان مبابي (24 عاماً).

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کیلیان مبابی

إقرأ أيضاً:

دوري أبطال أوربا... اللاعبون المغاربة بليل الفرنسي يساهمون في فوز فريقهم على البطل ريال مدريد

ساهم اللاعبون المغاربة بفريق ليل الفرنسي، في فوز فريقهم على ريال مدريد بهدف نظيف، خلال المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب بيار موروا، لحساب الجولة الثانية من الدوري « دوري أبطال أوربا، بنظامه الجديد ».

وقدم اللاعب أيوب بوعدي، ذو الجنسية المزدوجة « مغربية / فرنسية »، أداء مبهرا خلال أطوار المباراة، التي خاض دقائقها كاملة، ما سيجعله محط أنظار وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، وديدي ديشامب، مدرب منتخب فرنسا، كون أن جنسيته الرياضية « فرنسية »، علما أن اللاعب يبلغ من العمر 17 سنة فقط.

وفي السياق ذاته، قدم أسامة الصحراوي، الوافد الجديد على قلعة الأسود، أداء جيدا بعد دخوله في الدقيقة 72 بديلا للاعب ريمي كابيلا، حيث كان وراء العديد من الهجمات التي كادت أن تتحول إلى أهداف، في انتظار هل سينادي عليه الناخب الوطني لمباراتي إفريقيا الوسطى، خلال فترة التوقف الدولي المقبل، بعد تغيير جنسيته الرياضية.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أعلنت الخميس الماضي، عن موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم، غرفة قانون اللاعب بمحكمة كرة القدم، بتغيير الجنسية الرياضية للاعب أسامة الصحراوي.

وفي هذا الصدد قالت جامعة الكرة في بلاغ رسمي، «وافقت غرفة قانون اللاعب بمحكمة كرة القدم التابعة لـ « الفيفا»، على طلب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على تغيير الجنسية الرياضية للاعب أسامة الصحراوي، لاعب ليل الفرنسي من الجنسية النرويجية إلى المغربية، وبذلك سيصبح متاحا للانضمام للمنتخبات الوطنية».

وكان الاتحاد النرويجي لكرة القدم، قد أكد في بلاغ رسمي سابق، اختيار أسامة الصحراوي تمثيل المنتخب المغربي، ورفضه اللعب مع المنتخب النرويجي، حيث سيصبح بإمكان الناخب الوطني وليد الركراكي، الاعتماد عليه في المباريات المقبلة، انطلاقا من التوقف الدولي المقبل.

كلمات دلالية أسامة الصحراوي أيوب بوعدي المنتخب الوطني المغربي دوري أبطال أوروبا ريال مدريد الإسباني ليل الفرنسي وليد الركراكي

مقالات مشابهة

  • صافرات الاستهجان تطارد كيليان مبابي في دوري الأبطال
  • دوري أبطال أوربا... اللاعبون المغاربة بليل الفرنسي يساهمون في فوز فريقهم على البطل ريال مدريد
  • حقيقة رحيل أحمد الغامدي عن نادي النصر
  • اتحاد القبائل والعائلات المصرية يكرم أول باحثة من ذوي الهمم وبطلة أولمبياد باريس
  • حزب الاتحاد: الحوار الوطني يدعم الدولة في مواجهة الوضع الإقليمي المعقد
  • افتتاح منتدى الأعمال المصري الفرنسي في باريس
  • وزير الاستثمار خلال منتدى الأعمال المصري الفرنسي في باريس: 7 مليار يورو استثمارات فرنسية بمصر
  • موعد عودة مشاركة كيليان مبابي مع ريال مدريد
  • وادى دجلة يدعم صفوف فريق كرة القدم النسائية بـ5 صفقات جديدة
  • المهاجم الفرنسي غريزمان يعلن اعتزاله كرة القدم دوليا