علوم وتكنولوجيا، تعملها إزاى كيفية نقل ملف من أيفون لجهاز iPad من خلال سحبه يدويًا،صُدم مستخدمو Apple عندما اكتشفوا أنه يمكنهم السحب والإفلات من الهاتف إلى جهاز iPad .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تعملها إزاى.. كيفية نقل ملف من أيفون لجهاز iPad من خلال سحبه يدويًا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تعملها إزاى.. كيفية نقل ملف من أيفون لجهاز iPad من...
صُدم مستخدمو Apple عندما اكتشفوا أنه يمكنهم السحب والإفلات من الهاتف إلى جهاز iPad باستخدام أصابعهم فقط، فهى ميزة غير معروفة يمكنهم من خلالها الشعور بأنهم في المستقبل عن طريق السحب والإفلات حرفيًا للنسخ واللصق بين الأجهزة.

وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، تعلمت zoey_stein، مستخدمة TikTok "ميزة نسخ ولصق بين الأجهزة" من منصة وسائل التواصل الاجتماعي وصورت نفسها وصديقًا يحاولان استخدامها لأول مرة.

تمت مشاركة المقطع على Twitter بواسطة مستخدم، قال: "كان لدي أجهزة Apple معظم حياتي وما زلت بالكاد أعرف كيفية استخدامه".

تفاجأ أحد مستخدمي iPhone بالمثل عندما اكتشف الميزة، فأجاب: "مستحيل، منذ متى"، وقال آخر: ما نوع السحر الذي شاهدته للتو؟

تم تقديم ميزة Universal Clipboard عبر منتجات Apple، بما في ذلك أجهزة iPad، في عام 2016، وهي تتيح لك النسخ واللصق بين الأجهزة عن طريق ضم أصابعك معًا على شاشة واحدة، ثم فتحها على شاشة أخرى.

يستخدم عملاق التكنولوجيا iCloud لتوصيل جميع أجهزة Apple الخاصة بك معًا إذا كنت بحاجة سريعًا إلى نسخ شيء ما من جهاز، مثل Macbook الخاص بك، إلى جهاز آخر.

كما أنه لاستخدام Universal Clipboard مع ميزات السحب والافلات، يجب أن يعمل جهاز iPhone الخاص بك بنظام iOS 13 أو إصدار أحدث، لكن Universal Clipboard نفسه يعمل على iOS 10. 

ويجب أن تعمل أجهزة iPad على نظام التشغيل iPadOS 13 ويجب أن تكون أجهزة Mac على نظام التشغيل macOS10.12 أو إصدار أحدث.

يحتاج كلا الجهازين إلى تسجيل الدخول بنفس معرف Apple، ويجب تشغيل Wi-Fi و Bluetooth و Handoff.

على موقع الويب الخاص بهم، أوضحت شركة Apple أنك بحاجة إلى الضغط بثلاثة أصابع للنسخ، والقيام بذلك مرتين، وفتح الأصابع بثلاثة أصابع للصقها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تعملها إزاى

إقرأ أيضاً:

وزير الاتصالات يصدر قرارا باختصاصات نوابه

أصدر الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات قرارا باختصاصات نواب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ويتولى المهندس رأفت عبد العزيز فهمى محمد أمين هندى نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مهام تطوير البنية التحتية التكنولوجية والتحول الرقمى وذلك من خلال إعداد السياسات العامة والإشراف على تنفيذ الخطط والبرامج لتطوير البنية التحتية التكنولوجية للدولة، واقتراح التشريعات والسياسات والإجراءات التنظيمية الخاصة بالهوية الرقمية بالتنسيق مع الجهات المعنية، ووضع المعايير القياسية لتطوير البنية التحتية التكنولوجية للجهاز الإدارى للدولة، والإشراف على تنفيذها مع الجهات القائمة بها، وذلك في نطاق مراكز البيانات والحوسبات السحابية والشبكات القومية للدولة، بالإضافة إلى التنسيق مع الجهات التابعة للوزارة لتطوير وتنمية المناخ العام لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من خلال إدارة محفظة مشروعات البنية التحتية التكنولوجية لخلق فرص أعمال لأكبر شريحة ممكنة من الشركات المتخصصة فى مجال البنية التحتية التكنولوجية، والإشراف مع الجهات التابعة للوزارة على توطين تكنولوجيات البنية التحتية الحديثة لشبكات الألياف الضوئية وشبكات الجيل الخامس للمحمول، وبما يحقق الاستدامة لإمكانية التحديث والتطوير فى تطبيق النظم الذكية والذكاء الاصطناعي.

وتتولى المهندسة غادة مصطفى لبيب عبد الغنى ابوزيد نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مهام التطوير المؤسسى من خلال وضع خطة التطوير المؤسسى لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ومتابعة تنفيذها، بما يضمن تحسين بيئة العمل وتعزيز الثقافة التنظيمية، والمشاركة فى (قياس الأثر التشريعى للقوانين والقرارات، ووضع سياسات الاستدامة للمشروعات القومية)، ووضع خطة استحداث وتطوير وحدات التحول الرقمى على مستوى الجهاز الإدارى للدولة من خلال ( دورات العمل التفصيلية، والأدلة الإجرائية، وبرامج تدريب وتأهيل العاملين) بالتنسيق مع الجهات المعنية، بالإضافة إلى المشاركة فى تنفيذ استراتيجية الدولة للتحول الرقمي، ونشر وتعزيز الثقافة الرقمية، وإعداد خطط وبرامج التدريب الأساسى لرفع قدرة وكفاءة الجهاز الإدارى للدولة فى التعامل مع التكنولوجيا الحديثة، والمشاركة مع الجهات المعنية لوضع سياسات التميز التشغيلى لوحدات الجهاز الإدارى للدولة، للتطوير المؤسسي.

كما يتولى المهندس بكر محمد البيومى نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مهام التخطيط البحثى التكنولوجى من خلال وضع خطة لترسيخ موقع مصر كمركز إقليمى للبحوث المعلوماتية، وتمكين تطوير مجتمع قائم على المعرفة، واقتصاد رقمی قوی، و رسم المسارات البحثية فى مختلف مجالات الرقمنة، وتخطيط سبل تطويعها لإحداث أثر تنموى ملموس، و تحديد الأولويات البحثية بناءً على عناصر فوائدها وخطط التحوط من سلبياتها، بالإضافة إلى وضع خريطة للجهات البحثية داخلياً وخارجياً، ووضع خطة للتنسيق الدائم، وإعداد التقارير الدورية بذلك، وإعداد تقار

مقالات مشابهة

  • وزير الاتصالات يصدر قراراً باختصاصات نوابه
  • وزير الاتصالات يصدر قرارا باختصاصات نوابه
  • حركة تنقلات محدودة في أجهزة المدن الجديدة.. قرارات رسمية لـ وزير الإسكان الجديد
  • «من مكانك».. كيفية طلب فتوى من خلال بوابة مصر الرقمية؟
  • حركة تغيير في أجهزة المدن.. أول قرارات وزير الإسكان شريف الشربيني
  • شركة ترصد مليون دولار لمن يكتشف ثغرة في نظام أيفون
  • مشهد جريء.. صدى تفجير مقاومَين لدبابة إسرائيلية برفح يدوي بين المغردين
  • KIB يعلن أسماء الرابحين في السحب الشهري والأسبوعي لحساب الدروازة
  • بعد سرقة شقة عماد متعب وفيلا فاطمة عيد.. إزاى تختار خادمة مش مسجلة خطر
  • الأصغر سنا في الحكومة الجديدة.. من هو شريف الشربيني وزير الإسكان المتوقع؟