صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد الرئيس الجزائري يختتم زياراته الخارجية إلى قطر والصين، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وخلال زيارته لقطر يوم السبت الماضي، أجرى تبون محادثات ثنائية مع أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني؛ تركزت حول سبل تعزيز وتطوير .، والان مشاهدة التفاصيل.

الرئيس الجزائري يختتم زياراته الخارجية إلى قطر والصين

وخلال زيارته لقطر يوم السبت الماضي، أجرى تبون محادثات ثنائية مع أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني؛ تركزت حول سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية، في مختلف المجالات ولا سيما الاقتصاد والتجارة والصناعة والطاقة والتكنولوجيا، بالإضافة إلى المستجدات الإقليمية والدولية.

كما أجرى الرئيس الجزائري - خلال زيارته إلى الصين، يوم الاثنين الماضي - محادثات مع نظيره الصيني شي جينبينغ، وأشرفا بعدها على مراسم التوقيع على 19 وثيقة ما بين إتفاقية ومذكرة تفاهم بين البلدين تخص العديد من القطاعات الاقتصادية.

فيما كانت تركيا المحطة الأخيرة في جولة الرئيس الجزائري الخارجية، حيث وصل أمس إلى إسطنبول، وأجرى السبت محادثات ثنائية مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الرئیس الجزائری

إقرأ أيضاً:

جلالة السلطان يهنّئ الرئيس الجزائري

مسقط - العمانية

بعث حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظهُ اللهُ ورعاهُ- برقية تهنئة إلى فخامـة الرئيس عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

ضمّنها جلالةُ السُّلطان المعظم خالص تهانيه وأطيب تمنّياته لفخامته بوافر الصحة والعافية والعمر المديد، مقرونة بالدعاء إلى الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة على فخامته وعلى الشعب الجزائري الشقيق، وقد تحقق له المزيد مما يصبو إليه من تقدم ورفعة وازدهار .

مقالات مشابهة

  • أوكرانيا عن زيارة رئيس حكومة المجر إلى روسيا: نرفض محادثات السلام دون مشاركتنا
  • وزير الاتصالات يختتم زيارته لواشنطن باجتماعات هادفة تعزز الشراكة في مجالات الابتكار والاقتصاد الرقمي وريادة الأعمال وتطوير قطاع الفضاء السعودي
  • وزير الاتصالات يختتم زيارته لواشنطن باجتماعات تعزز الشراكة في مجالات الاقتصاد الرقمي وتطوير قطاع الفضاء السعودي
  • حكومة النيجر تقبل إجراء محادثات لإصلاح العلاقات مع بنين
  • في قمة شنغهاي.. بوتين يبشر بنظام عالمي عادل والصين تحذر من التدخلات الخارجية
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول الماضي إلى 38011 شهيداً و87445 جريحاً
  • جلالة السلطان يهنّئ الرئيس الجزائري
  • البارزاني يلتقي سفراء روسيا وبريطانيا والصين وفرنسا في بغداد
  • وزراء خارجية روسيا والصين ومنغوليا يناقشون التعاون في المجالات الاقتصادية
  • المجلس المصري للشئون الخارجية: الشراكة المصرية الصينية مثال يحتذى به عالميا