أعلنت مديرية الزراعة بالبحر الأحمر يوم الثلاثاء عن طرح لحوم بلدية بسعر مغرٍ يبلغ 350 جنيها للكيلو، وذلك في منفذ الزراعة بشارع المصالح بمدينة الغردقة، استعدادًا لاستقبال شهر رمضان الكريم.

أكد مدير المديرية أن هذه الخطوة تأتي في إطار جهود توفير السلع الأساسية للمواطنين خلال شهر رمضان، حيث يتم توفير مجموعة متنوعة من المنتجات الغذائية واللحوم والأسماك بأسعار مخفضة في جميع منافذ المديرية والإدارات التابعة لها.

 

وأشار إلى أن توفير اللحوم البلدية بأسعار ميسرة يأتي في إطار التزام المديرية بتقديم الخدمات للمواطنين بشكل مستمر، حيث يتم مراعاة الجودة والسعر المناسب لتلبية احتياجات السكان بشكل مرضٍ.

وتشمل المنتجات المتوفرة في منافذ المديرية، بالإضافة إلى اللحوم، أيضًا الطيور والأسماك والمنتجات الغذائية الأخرى بما في ذلك منتجات الألبان والمستلزمات الزراعية، مما يسهم في توفير تشكيلة شاملة من السلع للمواطنين بأسعار تنافسية في السوق المحلية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحر الأحمر السلع الأساسية للمواطنين المستلزمات الزراعية الغردقة تقديم الخدمات للمواطنين توفير السلع الاساسية للمواطنين اللحوم والأسماك توفير السلع الأساسية

إقرأ أيضاً:

وزارة العمل تتابع ميكنة خدمات المواطنين المقدمة بمديرية الإسماعيلية

تابعت مديرية العمل بمحافظة الإسماعيلية أنشطة مكتب التشغيل التابع لها والملحق بها داخل المبنى، وذلك فى إطار تنفيذ خطتها نحو ميكنة الخدمات المُقدمة للمواطنين وبشكل كامل، تمهيدًا لإطلاقها على منظومة "مصر الرقمية".

وذلك لتسهيل وسرعة إجراءات الخدمات المُقدمة  للمواطنين من مديرية العمل، وخاصة خدمات قياس مستوى المهارة وشهادة القيد وتوحيد مُسميات المهن، طبقا للتصنيف المهني الصادر من رئاسة مجلس الوزراء عام 2017، والقضاء على السجلات الورقية وإنشاء قواعد بيانات كاملة للمواطنين الحاصلين على شهادات قياس مستوى المهارة، وشهادة القيد من حيث الاسم والرقم القومى والمهنة و مستواه المهارى، وتوحيد إجراءات تلك المنظومات، وبدء خطة للمتابعة المستمرة بين المديرية والإدارة المركزية المختصة بالوزارة لإجراءات تنفيذ المنظومة واستخراج التقارير و الاحصائيات المستمرة لتقديم المعلومات المُوثقة لمتخذى القرار.

وقال حسن رداد مدير مديرية العمل بالإسماعيلية، إن المديرية مستمرة في متابعة مكتب التشغيل بصفة مستمرة تنفيذا لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة لمديري المديريات بالمحافظات باستمرار المتابعة لتفعيل آليات العمل داخل المكاتب والأجهزة التابعة لتقديم أفضل الخدمات الممكنة للمواطنين ، وحوكمة منظومات العمل فى كافة الملفات وربطها بمركز المعلومات بديوان الوزارة ، والمتابعة المستمرة لكافة الأعمال المنوط بالمديريات وأجهزتها القيام بها.

وأضاف مدير المديرية أن شهادة القيد أو ما يسمى "كعب العمل" يعتبر واحدًا من أهم المستندات التي تطلب كمصوغات للتعيين بالمنشآت ، ويتم استخراجه من أقرب مكتب عمل بالقرب من محل الإقامة للمواطنين ، كما أنه يصدر مجاناً خدمة للمواطنين ، وتسهيلاً من الدولة والوزارة لاستيفاء كافة الأوراق المطلوبة للتقديم لشغل أى فرصة عمل يتم توفيرها للباحثين والراغبين عن العمل.

مقالات مشابهة

  • أسعار السلع الغذائية في منافذ مبادرة «كلنا واحد»
  • العمل: متابعة ميكنة خدمات المواطنين المقدمة بمديرية الإسماعيلية
  • ضبط دواجن ومصنعات لحوم مجهولة المصدر خلال حملات تفتيشية بمراكز الشرقية
  • وزارة العمل تتابع ميكنة خدمات المواطنين المقدمة بمديرية الإسماعيلية
  • عبر منافذ المملكة كافة.. “الجوازات”: جاهزون لاستقبال المعتمرين لعام 1446هـ
  • الكندوز بـ430 جنيهًا.. أسعار اللحوم في مصر السبت 29 يونيو 2024
  • «الأوقاف» توزع طني لحوم على الأسر الأولى بالرعاية في الشرقية
  • إستلام 2 طن لحوم لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية في الشرقية| صور
  • أبو لحوم والمداني يناقشان المشاريع الخدمية لمديرية آل سالم بصعدة
  • السكر بـ 27 جنيه.. أسعار السلع الغذائية في منافذ مبادرة «كلنا واحد»