شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن إلغاء مباراة برشلونة أمام اليوفي يسجل أول خسارة مالية هذا الموسم، ضربة موجعة تعرض لها برشلونة على المستوى الاقتصادي من بعد إلغاء مباراته الودية التي كانت مقررة اليوم أمام يوفنتوس في معسكره .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إلغاء مباراة برشلونة أمام اليوفي يسجل أول خسارة مالية هذا الموسم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إلغاء مباراة برشلونة أمام اليوفي يسجل أول خسارة...

ضربة موجعة تعرض لها برشلونة على المستوى الاقتصادي من بعد إلغاء مباراته الودية التي كانت مقررة اليوم أمام يوفنتوس في معسكره بالولايات المتحدة الأمريكية.

المباراة ألغيت بعد تأكد إصابة عدد من لاعبي البارسا بفيروس معدي على مستوى المعدة والأمعاء، وبالتالي كان من المستحيل أن تقام المواجهة بأي حال من الأحوال.

النادي الكتالوني كان من المفترض أن يتحصل على مبلغ 12 مليون يورو كربح له من هذه المباراة، ولكن بعد الإلغاء من المحتمل أن يخسر حوالي 3 ملايين من إجمالي المبلغ.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بتفوقه على ميسي ونيمار.. ليفاندوفسكي يسجل رقما قياسيا مميزا مع برشلونة

 
ألقت تقارير صحفية إسبانية الضوء على تفوق البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم برشلونة على أسطورة البارسا ليونيل ميسي والنجم السابق للبرسا نيمار دا سيلفا في إحصائية رقمية فريدة.


ولفتت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن ليفاندوفسكي يستعد لخوض مباراته رقم 100 مع برشلونة أمام جيرونا مساء غد الأحد ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الدوري الإسباني.

ريال مدريد يحسم مصير كارفاخال مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة


وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن ليفاندوفسكي يحتل المركز الحادي عشر في قائمة أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في أول 100 مباراة مع برشلونة في جميع البطولات عبر التاريخ والتي يتصدرها ألكانتارا برصيد 132 هدف وبعده مارتن برصيد 104 ثم كوبالا برصيد 98 هدف وإيسكولا برصيد 96 هدف وأروكا 91 هدفًا ولويس سواريز دياز برصيد 88 هدف وإيفاريستو وكوسيس برصيد 71 هدف.
وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه قبل ليفاندوفسكي جاء الكاميروني صامويل إيتو الذي سجل 68 هدفًا في أول 100 مباراة ثم إيلوجيو برصيد 65 هدفًا.
وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أنه بعد ليفاندوفسكي جاءت أسماء كبيرة على غرار ستويتشكوف الذي سجل 60 هدف ونيمار الذي دون 58 هدف وريفالدو 57 هدف وباتريك كلويفرت برصيد 54 هدف وتييري هنري برصيد 46 هدف ورونالدينيو برصيد 44 هدف وليونيل ميسي برصيد 40 هدف.

مقالات مشابهة

  • مدرب ميلان: خسارة ليفربول أمام نوتنجهام لن تخدعنا
  • فليك يحدد بديل أولمو في مباراة برشلونة وموناكو
  • الدوري الإسباني: برشلونة يحقق فوزه الخامس تواليا في أفضل بداية له منذ موسم 2017-2018
  • أهداف مباراة برشلونة وجيرونا اليوم.. البلوجرانا يحسم ديربي كتالونيا برباعية «فيديو»
  • بتفوقه على ميسي ونيمار.. ليفاندوفسكي يسجل رقما قياسيا مميزا مع برشلونة
  • فليك يعلن تشكيل برشلونة أمام جيرونا بالدوري الإسباني
  • ثلاثي يقود الهجوم.. تشكيل برشلونة المتوقع أمام جيرونا في الدوري الاسباني
  • موعد مباراة برشلونة ضد جيرونا بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • عاجل.. تشكيل ميلان الرسمي أمام فينيسا في الدوري الإيطالي
  • برشلونة مهتم بالتعاقد مع نجم أيندهوفن الهولندي