صحافة العرب:
2024-09-19@12:24:32 GMT

ماليًا: الساعات المقبلة ستتسم بأهمية حاسمة

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

ماليًا: الساعات المقبلة ستتسم بأهمية حاسمة

شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن ماليًا الساعات المقبلة ستتسم بأهمية حاسمة، بعض ما جاء في مانشيت النهار لم يعد خافياً أن عوامل البلبلة والغموض والتعمية بإطلاق خطط الساعة الأخيرة وسواها من المناورات والتحركات .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ماليًا: الساعات المقبلة ستتسم بأهمية حاسمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ماليًا: الساعات المقبلة ستتسم بأهمية حاسمة

بعض ما جاء في مانشيت النهار:

لم يعد خافياً أن عوامل البلبلة والغموض والتعمية بإطلاق خطط الساعة الأخيرة وسواها من المناورات والتحركات والمواقف التي زادت التعقيد تعقيداً قد ساهمت مساهمة فعّالة في تصعيد المخاوف من تداعيات مالية سلبية بات معظم الخبراء الاقتصاديين الجديين يتوقعونها مع نشؤ وضع مائع غير متماسك في حاكمية مصرف لبنان خصوصاً إذا صح السيناريو الذي يتحدث عن اعتزام #النواب الأربعة للحاكم على الاستقالة في اليومين المقبلين على أن تطلب منهم الحكومة الاستمرار في تسيير المرفق حتى تعيين حاكم جديد لمصرف لبنان.

 

ورغم التحفظات عن رمي سيناريوات استباقية لما يمكن حصوله من تداعيات ولا سيما لجهة ارتفاعات حادة و قياسية في #سعر صرف الدولار في الأسواق المالية بكل ما تستتبعه من اهتزازات اجتماعية واسعة مرتقبة فإن الأيام الأخيرة سجلت أكثر من مؤشّر إلى تنامي خطر الاهتزازات هذه لا سيما مع عودة ظاهرة اقتحامات المصارف التي عاودت اقفال أبوابها امام المواطنين ومن غير المستبعد أن تستمرّ في إجراءات تقييد حركتها حتى ما بعد جلاء مصير حاكمية مصرف لبنان.

 

وأفادت معلومات في هذا السياق أن الساعات المقبلة ستتسم بأهمية حاسمة لجهة بلورة الاتجاه النهائي قبل الثلثاء الذي تبلغ المسؤولون المعنيون أن نواب الحاكم حددوه موعداً نهائياً لإعلان استقالتهم الجماعية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مالی ا

إقرأ أيضاً:

عاجل: الكشف عن حالة حسن نصر الله بعد تفجيرات لبنان الأخيرة

حسن نصر الله (وكالات)

كشف مسؤول كبير في "حزب الله" اللبناني لوكالة "رويترز" حالة أمين الحزب حسن نصر الله الصحية بعد انفجارات أجهزة البيجر اللاسلكية بمناطق مختلفة في لبنان.

وفي السياق، نقلت "رويترز" عن مسؤول كبير في "حزب الله" قوله إن حسن نصر الله، الأمين العام للحزب، "بخير ولم يصب بأي أذى"، عقب سلسلة انفجارات متزامنة لأجهزة اتصال محمولة (بيجر) في أنحاء لبنان.

اقرأ أيضاً الكشف عن موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 17 سبتمبر، 2024 معلومات خطيرة عن هوية بعض مصابي تفجيرات البيجر.. أبناء مسئولين ومرافقين لنصر الله 17 سبتمبر، 2024

وفي وقت سابق، أصدر "حزب الله" اللبناني بيانا جديدا بشأن انفجار أجهزة لا سلكية لدى عدد من عناصره والعاملين في مؤسساته، ما أسفر عن عدد من القتلى وآلاف الجرحى.

وقال "حزب الله" في بيانه: "بعد التدقيق في كل الوقائع والمعطيات الراهنة والمعلومات المتوفرة حول الاعتداء الآثم الذي جرى ‏بعد ظهر هذا اليوم فإننا نحمل العدو الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن هذا العدوان الإجرامي والذي ‏طال المدنيين أيضا وأدى إلى ارتقاء عدد من الشهداء وإصابة عدد كبير بجراح مختلفة".‏

 

مقالات مشابهة

  • طقس الساعات المقبلة.. الأرصاد تعلن بدء موجة حارة على جميع المناطق
  • «الأرصاد»: ذروة ارتفاع درجات الحرارة ستكون خلال الساعات المقبلة وتستمر ليومين
  • جلسة طارئة لمجلس الأمن الجمعة لمناقشة الهجمات الأخيرة في لبنان
  • عدن تناشد العقلاء في أبين وهذا ما سيحدث خلال الساعات المقبلة
  • كهرباء عدن تحذر من توقف وشيك لمحطة “بترومسيلة” خلال الساعات المقبلة
  • كواليس الساعات الأخيرة لـ كاسترو قبل إعلان إقالته
  • عاجل: الكشف عن حالة حسن نصر الله بعد تفجيرات لبنان الأخيرة
  • الداود : كاسترو سلبي وأتوقع أنها الساعات الأخيرة له مع النصر .. فيديو
  • نشاط رياح وتحسن الطقس.. الأرصاد تُعلن درجات الحرارة والظواهر الجوية خلال الساعات المقبلة
  • خطوة حاسمة.. الجيش الإسرائيلي يستعد لفرض منطقة عازلة في جنوب لبنان!