صحافة العرب:
2024-07-06@13:34:17 GMT

- الأهلي يتحرك لضم المغربي عطية الله

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

- الأهلي يتحرك لضم المغربي عطية الله

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأهلي يتحرك لضم المغربي عطية الله، فتح النادي الأهلي باب التفاوض مع المغربي يحيى عطية الله الظهير الأيسر لنادي الوداد، وذلك مع حلول فترة الانتقالات الصيفية المقبلة؛ بناءً على رغبة .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي يتحرك لضم المغربي عطية الله، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي يتحرك لضم المغربي عطية الله

فتح النادي الأهلي باب التفاوض مع المغربي يحيى عطية الله الظهير الأيسر لنادي الوداد، وذلك مع حلول فترة الانتقالات الصيفية المقبلة؛ بناءً على رغبة قوية من السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق.

يأتي ذلك بعدما ظهر اللاعب المغربي بشكل مميز للغاية مع فريقه في الموسم المنقضي في بطولة دوري الأبطال وكان أحد أهم أسباب وصول الوداد إلى المباراة النهائية.

وقالت مصادر، إن مارسيل كولر مازال يرى أن الأهلي في حاجة شديدة إلي تدعيم الجبهة اليسرى في ظل تراجع مستوى التونسي علي معلول في بعض المباريات، وأن التعاقد مع عطية الله سيكون أمر مثالي ومهم للغاية بالنسبة لفريق الأهلي وطلب بالفعل من إدارة التعاقدات التحرك للتفاوض مع اللاعب المغربي لمعرفة طلباته المادية نظير انتقاله للقلعة الحمراء.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البيت الأبيض يُدافع عن رغبة بايدن بالحصول على مزيد من ساعات النوم

(CNN) -- دافع البيت الأبيض عن التعليقات الأخيرة للرئيس جو بايدن حول جدول أعماله وقوله لحكام ولايات ديمقراطية خلف الأبواب المغلقة إنه سيتوقف عن جدولة المناسبات بعد الساعة 8 مساءً حتى يتمكن من الحصول على مزيد من النوم، وأشار البيت الأبيض إلى أن الرئيس يحاول تحقيق التوازن.

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض، كارين جان بيير للصحفيين: "يدرك أهمية تحقيق التوازن والعناية بنفسه مثلنا جميعاً كلنا بشر، والرئيس بشر أيضا. لقد شارك هذا الرأي مع الحكام وأخذ على عاتقه محاولة القيام بالكثير في الفترة التي سبقت النقاش". 

مقالات مشابهة

  • رضا سليم يكشف عن حقيقة العروض المقدمة إليه
  • البيت الأبيض يُدافع عن رغبة بايدن بالحصول على مزيد من ساعات النوم
  • مدرب صن دوانز يقترب من الدوري المغربي
  • رضا سليم أزمة جديدة في الأهلي.. اعرف التفاصيل
  • الاتحاد الجزائري يمنع أنديته من التعاقد مع لاعب الوداد السابق
  • رئيس «الشيوخ» يهنئ السيسي بالعام الهجري الجديد: سدد الله خطاكم على طريق الخير
  • مواعيد قطارات القاهرة إلى مرسى مطروح.. وسيلة آمنة للسفر إلى العلمين
  • هدمت ثلاثة منازل وغرفة زراعية في نابلس وأريحا وبيت لحم:سلطات الاحتلال تصادق على بناء 5300 وحدة استيطانية جديدة في الضفة الغربية
  • مواعيد قطارات الـ VIP على خط القاهرة - أسوان وأسعار التذاكر اليوم الخميس 4 يوليو 2024
  • الأهلي المصري يقترب من ضم عطية الله