يسعى مانويل نوير حارس مرمى فريق بايرن ميونيخ لكتابة رقم قياسي فى مواجهة الليلة أمام لاتسيو الإيطالى ببطولة دوري أبطال أوروبا.
حيث يستضيف فريق بايرن ميونيخ الألمانى، فى تمام العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، نظيره لاتسيو الإيطالى، وذلك على ملعب "أليانز أرينا"، فى مباراة مصيرية في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا "الشامبيونز ليج".


وكان بايرن قد خسر لقاء الذهاب بهدف نظيف على ملعب الأولمبيكو، أمام لاتسيو الإيطالى، ويسعى للفوز للخروج من مأزق الموسم الأسود بعد توديعه لكأس ألمانيا، وابتعاده عن متصدر البوندسليجا باير ليفركوزن ب10 نقاط.
ويبحث نوير عن تحطيم رقم قياسى فى دورى الأبطال كتبه الحارس الإسبانى ايكر كاسياس، بعد ان أصبح اكثر حارس مرمى يخوض مبارايت فى "الشامبيونز ليج" بقميص فريق واحد.
وتحمل مواجهة اليوم لنوير رقم 114 في دوري أبطال أوروبا بقميص البايرن، بينما خاض الإسباني إيكر كاسياس أكبر عدد من المباريات رفقة فريق واحد في المسابقة، برصيد 150 بقميص ريال مدريد.
ومن الممكن ان يعادل نوير صاحب الـ 36 عام، الرقم القياسي التاريخي لكاسياس، حال خروجه بشباك نظيفة اليوم، لانها ستكون المباراة رقم 57 التي يحافظ فيها الألمانى على نظافة شباكه في 136 مباراة خاضها في دوري الأبطال مع جميع الفرق، وهو الرقم الذي يملكه كاسياس ولكن خلال 177 مباراة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مانويل نوير دورى أبطال اوروبا رقم قياسى بايرن ميونيخ

إقرأ أيضاً:

15 من أبطال أكتوبر وحرب الاستنزاف يروون قصص النصر في نقابة الصحفيين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استضافت نقابة الصحفيين مساء الخميس الماضي، أكثر من خمسة عشر بطلًا من أبطال الجيش المصري في حربي الاستنزاف، وحرب أكتوبر من مختلف الأسلحة، ومنهم اللواء صاعقة معتز الشرقاوي، واللواء بحري صالح حجازي، واللواء مدفعية محمد عبد القادر، واللواء دفاع جوي حسن إسماعيل، واللواء بحري محمود متولي، واللواء صاعقة مجدي شحاتة، والرائد صاعقة سمير نوح، وصائد الدبابات محروس رزق الله، وأسد المظلات ممدوح سرور، وعدد آخر من الأبطال.

حضر الأبطال ندوة نظمتها اللجنة الثقافية والفنية بالنقابة على هامش معرض النقابة للكتاب، لمناقشة كتاب الكاتب والمؤرخ محمد الشافعي "الطريق إلى أكتوبر".

وقرر الشافعي خلال هذه الندوة الحاشدة أن يحول أحداث كتابه "الطريق إلى أكتوبر"  إلى حكايات حقيقية يرويها الأبطال، الذين شاركوا، فتحدث اللواء معتز عن معركة رأس العش، والإغارة على النقطة الحصينة في لسان بورتوفيق، وتحدث اللواء صالح حجازي، واللواء محمود متولي عن بطولات البحرية مثل تدمير المدمرة إيلات، ودخول ميناء إيلات وتدمير الحفار كينتنج، وتحدث اللواء محمد عبد القادر عن دور المدفعية في حربي الاستنزاف وأكتوبر، وتحدث اللواء حسن إسماعيل عن حائط الصواريخ، واستمرت تلك الاحتفالية الحاشدة على مدى أربع ساعات ونصف وسط حشد كبير من الحضور.

مقالات مشابهة

  • حدث في دوري السلة الأميركي.. أب وابنه يلعبان في فريق واحد
  • شطب نتائج فريق موهون باغان الهندي في دوري أبطال آسيا 2
  • مشاهدة قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية بث مباشر اليوم
  • تصنيف أندية دوري أبطال إفريقيا قبل إجراء القرعة اليوم.. موقف الأهلي وبيراميدز
  • إقامة قرعة مجموعات دوري الأبطال والكونفدرالية اليوم
  • "القارة السمراء" تترقب قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية
  • ترقبوا قرعة «أبطال أفريقيا».. قمة الإثارة بـ «العرب 8»!
  • 15 من أبطال أكتوبر وحرب الاستنزاف يروون قصص النصر في نقابة الصحفيين
  • رقم تاريخي ينتظر محمد صلاح في مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الشباب وضمك اليوم بجودة عالية hd وبدون تقطيع في الجولة السادسة من دوري روشن