صحافة العرب:
2024-07-01@17:46:10 GMT

- الأنجولي «مابولولو» على رادار الأهلي

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

- الأنجولي «مابولولو» على رادار الأهلي

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأنجولي مابولولو على رادار الأهلي، قال مصدر داخل النادي الأهلي إن الأنجولي كريستفاو مابولولو مهاجم فريق الاتحاد السكندري، دخل دائمة اهتمامات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأنجولي «مابولولو» على رادار الأهلي ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأنجولي «مابولولو» على رادار الأهلي

قال مصدر داخل النادي الأهلي إن الأنجولي كريستفاو مابولولو مهاجم فريق الاتحاد السكندري، دخل دائمة اهتمامات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لتدعيم خط الهجوم خلال الفترة الحالية.

مابولولو هو هداف بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 14 هدفًا وأحد أفضل الأجانب الذين ظهروا الموسم الحالي في الدوري المحلي.

وينوي الأهلي التحرك والتفاوض مع محمد مصيلحي رئيس الفريق السكندري للحصول على خدمات اللاعب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على رادار الأهلی

إقرأ أيضاً:

«معلومات الوزراء»: مصر حريصة على توفير مصادر مستقبلية دائمة للطاقة

نشر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار في مجلس الوزراء عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، تقريرًا عن متابعة تنفيذ الاستراتيجيات الوطنية للهيدروجين منخفض الكربون.

وأضاف المركز، أنّه في ضوء الاهتمام العالمي بالهيدروجين الأخضر لإسهامه في حل جزء كبير من مشاكل البيئة والتلوث، حيث يهتم العالم منذ فترة طويلة، بفكرة تحقيق الحياد الكربوني التي تضمن تحقيق التوازن بين انبعاثات ثاني أكسيد الكربون وامتصاص الكربون من الغلاف الجوي.

وتابع المركز، أنّه مع توسع مصر في سوق الهيدروجين الأخضر، والتحرك بخطوات كبيرة نحو ريادة المنطقة في مجال الهيدروجين الأخضر، اعتمد المجلس الأعلى للطاقة برئاسة رئيس مجلس الوزراء في 27 فبراير 2024، الاستراتيجية الوطنية للهيدروجين الأخضر في مصر.

وأكد المركز حرص مصر على توفير مصادر مستقبلية دائمة للطاقة تتماشى مع الاتفاقيات العالمية للحد من الانبعاثات البيئية وتلبي متطلبات الاستهلاك وتخفض الاعتماد على الوقود البترولي مرتفع التكاليف، وتوطن التكنولوجيات الحديثة وتوفر منتجا مصريا يمكن تصديره للأسواق العالمية، خاصة مع تقدم التكنولوجيات وخفض تكاليف إنتاج الطاقة من المصادر المتجددة والنظيفة.

مقالات مشابهة

  • تصعيد مهاجم فريق الشباب إلى تدريبات الزمالك
  • تصعيد مهاجم شباب الزمالك لتدريبات الفريق الأول
  • مران الزمالك يشهد تصعيد أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2003
  • تدريبات بدنية للاعبي الزمالك في مران اليوم
  • فقره بدنيه للاعبى الزمالك على هامش التدريبات
  • سباعى الزمالك يواصلون البرنامج التأهيلي على هامش المران
  • يوسف بلعمري على رادار الأهلي
  • «معلومات الوزراء»: مصر حريصة على توفير مصادر مستقبلية دائمة للطاقة
  • القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل
  • الزمالك يحسم موقفه من استدعاء لاعبيه للمنتخب في أولمبياد باريس