الوحدة نيوز:
2024-07-03@18:50:52 GMT

وزارة التربية تدشن برنامجها الرمضاني

تاريخ النشر: 5th, March 2024 GMT

وزارة التربية تدشن برنامجها الرمضاني

الوحدة نيوز/ دشنت وزارة التربية والتعليم، اليوم، البرنامج الرمضاني بديوان عام الوزارة والوحدات والمؤسسات التابعة لها .

وعلى هامش التدشين، ناقش اجتماع برئاسة نائب وزير التربية والتعليم ، خالد جحادر، الآلية التنفيذية لفعاليات وأنشطة البرنامج الرمضاني .

وتطرق الاجتماع، الذي حضره عدد من وكلاء قطاعات الوزارة المختلفة، إلى الفعاليات والأنشطة المقرر تنفيذها خلال شهر رمضان المبارك وسبل تفعيل أعمال الإحسان والتكافل الاجتماعي .

وفي الاجتماع، أكد نائب وزير التربية أهمية استشعار روحانية الشهر الكريم والاستفادة من محاضرات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي لما لها من أثر في تعزيز الروح الإيمانية المنبثقة من كتاب الله مع ضرورة العمل بتعليمات وموجهات السيد القائد لما من شأنه تحقيق المقاصد الروحية لفريضة الصيام ونيل الأجر والثواب في هذا الشهر المبارك .

وحث الجميع على تعزيز قيم الولاء والانتماء والتمسك بالثقافة القرآنية والإخلاص في العمل وتنفيذ برامج التوعية والدروس النافعة والحث على أعمال البر والإحسان وتلمس أحوال المحتاجين.

و أكد المجتمعون ضرورة الإكثار من أعمال البر والإحسان في الشهر الكريم باعتباره موسماً للخير والبركة واستغلال أوقاته في الاستزادة من مرضاة الله وترسيخ الهوية الإيمانية والتوعية بخطورة الحرب الناعمة .

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

وزارة الإسكان: فتح باب الترشح لجائزة مجلس وزراء الإسكان والتعمير العرب

دمشق-سانا

أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان عن فتح باب الترشح لجائزة مجلس وزراء الإسكان والتعمير العرب للعام الحالي.

وأوضحت الوزارة في إعلانها أن آخر مدة لاستلام ملفات الترشيح في الوزارة هي العاشر من الشهر الجاري ليصار إرسالها إلى الأمانة الفنية للمجلس وفق المدة المحددة والتي تنتهي آخر يوم في الشهر الجاري.

وأشارت الوزارة إلى أن الجائزة تشمل المشروع الإسكاني المنفذ وغير المنفذ وجائزة المهندس المعماري، حيث سيتم اختيار مرشحين اثنين لكل جائزة عن سورية وفقاً للائحة شروط وإجراءات الجهة المنظمة للجائزة.

ودعت الوزارة جميع المهندسين المعماريين والفنيين والمكاتب الاستشارية والمؤسسات في القطاعات العام والخاص والمشترك والمؤسسات الأكاديمية والجامعات ومراكز الأبحاث والمنظمات والهيئات والمنظمات غير الحكومية ومنظمات المجتمع المدني إلى المشاركة في الترشح لنيل هذه الجائزة.

ولفتت الوزارة إلى أن الراغبين بالاستيضاح والحصول على الشروط واللوائح الخاصة بالجائزة يمكنهم زيارة رابط الوزارة لتسجيل بيانات ملفات الترشيح.

 مدا علوش

مقالات مشابهة

  • التربية والتعليم تدشن البرنامج التعريفي للمنتدبين لوظيفة مدير ومساعد مدير مدرسة
  • وزارة الأوقاف الفلسطينية: 18 اقتحامًا للمسجد الأقصى الشهر الماضي
  • وزارة الإسكان: فتح باب الترشح لجائزة مجلس وزراء الإسكان والتعمير العرب
  • المملكة تدشن أكبر مشروع إنساني لزراعة القوقعة في العالم
  • "بر الشرقية" تطلق ناديها التطوعي.. وتستهدف مليون متطوع بحلول 2030
  • ريهام سعيد تعلن عن انطلاق برنامجها الجديد - (تفاصيل)
  • "بيلد": إسرائيل قد تشن حربا ضد حزب الله في جنوب لبنان خلال الشهر الجاري
  • وزارة الأشغال تدشن الدورات العسكرية المفتوحة
  • وزارة الأشغال تدشن الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”
  • علي الحجار يعلن عن موعد إذاعة الفصل الأول من ١٠٠ سنة غنا