الوطن:
2024-07-03@18:16:02 GMT

قائمة مسلسلات رمضان 2024 على شبكة قنوات CBC

تاريخ النشر: 5th, March 2024 GMT

قائمة مسلسلات رمضان 2024 على شبكة قنوات CBC

كشفت قنوات CBC عن بروموهات وبوسترات الأعمال التي يتم طرحها في شهر رمضان ضمن خطتها الموضوعة، إذ تشمل العديد من الأعمال التي تتنوع بين الكوميدي والأكشن والعائلي والخيالي وغيرها ومن أبرز الأعمال، التي يتم انطلاقها على شبكة قنوات CBC مسلسل وبقينا اتنين الذي انضم مؤخرًا إلى السباق.

مسلسل وبقينا اتنين بطولة شريف منير

يعتبر مسلسل وبقينا اتنين من المسلسلات التي انضمت مؤخرًا إلى المارثون الرمضاني، وتدور أحداثه في إطار 15 حلقة وكشفت قناة CBC عن البوستر الرسمي له ليتم عرضه ضمن الخطة الرمضانية التي وضعتها، وأبطاله شريف منير ورانيا يوسف وتأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت.

مسلسل صيد العقارب في رمضان 2024

كما يتم عرض مسلسل صيد العقارب على شبكة قنوات CBC حسبما أعلنت ومن أبطاله الفنانة غادة عبدالرازق ورياض الخولي وسيمون كما أنه من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

مسلسل محارب على قنوات CBC

ويشارك هذا العام مسلسل محارب ضمن الأعمال التي يتم طرحها على شبكة قنوات CBC حيث يقوم ببطولته الفنان حسن الرداد وأحمد زاهر ونرمين الفقي إلى جانب مجموعة كبيرة من الفنانين ويعتبر هذا المسلسل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

مسلسل صدفة في رمضان 2024

ويتم عرض مسلسل صدفة على شبكة قنوات CBC في رمضان 2024، ويقوم ببطولة مسلسل صدفة الفنانة ريهام حجاج وعصام السقا وخالد الصاوي كما انه يحمل توقيع المخرج سامح عبد العزيز وتأليف أيمن سلامة.

مسلسل سر إلهي على قناة CBC

وكشفت شبكة قنوات CBC عن بوستر مسلسل سر إلهي الذي يتم طرحه ضمن الخطة الرمضانية التي وضعتها، ويعتبر مسلسل سر إلهي من بطولة روجينا ومي سليم ومحمد ثروت وكوكبة من نجوم الفن الكبار كما انه من تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

مسلسل مسار إجباري في رمضان 2024

ويشارك أيضًا مسلسل مسار إجباري في المارثون الرمضاني لعام 2024 حيث يتم عرضه على شبكة قنوات CBC، ومن أبطاله عصام عمر وأحمد داش وصابرين وبسمة وغيرهم كما انه من تأليف أمين جمال وإخراج نادين خان.

مسلسل مليحة في رمضان 2024

ومن الأعمال التي تناقش القضية الفلسطينية ويتم طرحها على شبكة قنوات CBC مسلسل مليحة الذي يقوم ببطولته دياب وميرفت أمين وأشرف زكي والفلسطينية سيريم خاس وتأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل وبقينا اتنين شريف منير صيد العقارب غادة عبدالرازق قناة cbc محارب الأعمال التی فی رمضان 2024 من تألیف

إقرأ أيضاً:

أبرزها قصر “الباشا” و”الملحد”.. 3 أفلام في قائمة أحمد حاتم السينمائية

متابعة بتجــرد: قال الفنان أحمد حاتم، إنه قطع شوطاً كبيراً في تصوير فيلمه الجديد “قصر الباشا” والذي يشارك في بطولته إلى جانب عدد من الفنانين منهم حسين فهمي وأحمد فهيم ومايان السيد وغيرهم، وهو من إخراج محمد بكير، مشيراً إلى إنه لم يتم تحديد موعداً لطرحه حتى الأن، وذلك يرجع لشركات التوزيع، لافتاً إلا إنه من المقرر الانتهاء من تصويره خلال الفترة المقبلة.

وأضاف حاتم في تصريحات صحفية، أنه ينتظر طرح فيلمين له وهما “الملحد” ويشارك في بطولته إلى جانب محمود حميدة وأحمد حاتم وصابرين وشيرين رضا وهو من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

وفيلم “المنبر” الذي يقدم من خلاله شخصية باحث أكاديمي، ويشارك في بطولته كل من ميدو عادل وأحمد حاتم وأحمد فهيم وعمر السعيد، وآيتن عامر، وسامح الصريطي، وتدور أحداث الفيلم في إطار تاريخي عن عدد من مشايخ الأزهر الشريف وكل من اعتلى منبره العظيم.

الجدير ذكره أن أحمد حاتم يتعاون من جديد مع حسين فهمي في السينما من خلال فيلم “قصر الباشا” بعد 12 عاماً من تقديمهما فيلم “لمح البصر” الذي تم عرضه عام 2012 من تأليف نبيل شعيب وإخراج يوسف هشام علي وشارك في بطولته النجوم منى هلا، هيثم سعيد، هبة عبد العزيز، مجدي بدر، ميسرة، صبري عبد المنعم وعدد آخر من الفنانين.

main 2024-07-02 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • تفاصيل شخصيه هيدي كرم ضمن أحداث مسلسل وتر حساس
  • داليا البحيري تكشف موعد عرض مسلسل "دون مقابل"
  • تفاصيل دور عبير صبري في مسلسل "مطعم الحبايب"
  • بطولة حنان مطاوع.. تفاصيل وموعد عرض مسلسل "تقاطع طرق"
  • أبرزها قصر “الباشا” و”الملحد”.. 3 أفلام في قائمة أحمد حاتم السينمائية
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • مسلسلات وثقت ثورة 30 يونيو للأجيال الجديدة
  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • بعد نجاحها في مسلسل صوت صورة.. حنان مطاوع تستعد لعمل درامي جديد
  • بجامبسوت جينز٠٠ درة تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها