تفقد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان القافلة الرمضانية المهداه من البنك الزراعى المصرى، والتى تضم 1000 كرتونة مواد غذائية لتوزيعها على الأسر الأكثر إحتياجاً تحت مظلة المبادرة الإنسانية " الناس لبعضهم "، وذلك بحضور يسرى بحر رئيس قطاع البنك الزراعى بأسوان، والدكتور عز الصادق مستشار المحافظة لشئون تنمية المجتمع ومنسق المبادرة.

ومن جانبه قدم محافظ أسوان شكره لمسئولى البنك الزراعى بقيادة علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك للتعاون الفعال والجاد بين البنك والمحافظة بما يساهم فى الإهتمام بتقديم أوجه الدعم والمساندة للبسطاء من الأسر الأولى بالرعاية والأكثر إحتياجاً تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى.

مشيداً بالدور الوطنى للبنك الزراعى المصرى لمساندة جهود الدولة من خلال تنفيذ الأفكار والرؤى المبتكرة لتنفيذ العديد من المبادرات الرائدة لتطوير الريف المصرى.

فضلاً عن دعم الأسر الأكثر إحتياجاً، والذين قامت المحافظة بإعداد قاعدة بيانات بهدف توصيل مختلف أوجه الرعاية لهم فى محل إقامتهم بالمناطق النائية أو المحرومة لتخفيف الأعباء المعيشية والأسرية عن كاهلهم، وخاصة مع قرب حلول الشهر الفضيل.

فيما أشار يسرى بحرى إلى أنه بناءاً على تعليمات محافظ أسوان، وأيضاً رئيس مجلس إدارة البنك الزراعى المصرى يتم التنسيق المتواصل والمسبق لتنفيذ حزمة من الإجراءات التى يتخذها البنك لتكثيف الأنشطة المتنوعة من منطلق المسئولية المجتمعية، والوصول إلى الأسر الأكثر إحتياجاً.

موضحاً بأنه يتم التعاون مع الجهات المعنية لصرف الكوبونات المختلفة من المجمعات الإستهلاكية فى صورة مواد وسلع غذائية وفقاً لإحتياجات كل مواطن.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ أسوان أخبار أسوان البنك الزراعى أخبار المحافظات الأسر الأكثر إحتياجا الأکثر إحتیاجا البنک الزراعى

إقرأ أيضاً:

الإنتهاء من رصف شارع السوق بإدفو ضمن أعمال حياة كريمة

تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، الأعمال الجارية للإنتهاء من المشروعات المدرجة ضمن الخطة الإستثمارية أو بالمبادرة الرئاسية " حياة كريمة بقطاع الطرق ، لافتاً إلى أنه تم تكليف مسئولى الجهات المعنية لإستكمال البانوراما الحضارية لمنظومة التطوير والتجميل بمختلف المراكز والمدن.

في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بضرورة تلبية مطالب وإحتياجات المواطنين فى كافة القطاعات الخدمية ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ، ودفع عجلة الوتيرة فى تنفيذ المشروعات التنموية بالمحافظات، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية.

ومن جانبه أوضح المهندس أحمد الملوانى مدير عام الطرق والنقل بالمحافظة بأنه بناءاً على تعليمات محافظ أسوان تم العمل على قدم وساق حيث تم الإنتهاء بنسبة 100 % من أعمال الخطة الإستثمارية للرصف للعام المالى الحالى 2023/2024 ، والتى يصل إجمالى أطوالها إلى 50 كم ، وبإعتمادات 131.5 مليون جنيه ، مشيراً إلى أنه بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو إبراهيم سليمان فقد تم الإنتهاء من رصف شارع السوق بالمدينة بطول 1 كم بعد أن تم تفريغه من العشوائيات والإشغالات منذ أيام لتسهيل الحركة أمام المارة والمركبات من أهالى المدينة السياحية .

مقالات مشابهة

  • «بيت الخير» تقدم 22 مليون درهم دعماً غذائياً للأسر
  • بقدرة 200 ميجاوات.. بدء التشغيل التجاري للمحطة الشمسية لتوليد الكهرباء بأسوان
  • الإنتهاء من رصف شارع السوق بإدفو ضمن أعمال حياة كريمة
  • «صحة أسوان» تستقبل وفد منظمة الصحة العالمية لمكافحة مرض الملاريا
  • «الأهلى المصرى» يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة عين شمس
  • بالتعاون مع هيئة تنمية الصعيد بأسوان.. بدءالتشغيل التجريبى للمجمع الحرفى بقرية بلانة بنصر النوبة
  • محافظ الدقهلية يوجه بمساعدات مالية للأسر المتضررة من انهيار منزل قرية ميت فاتك بمركز المنصورة
  • الفيزياء صعبة والتاريخ سهل.. آراء طلاب الثانوية العامة بأسوان في امتحانات اليوم
  • انطلاق فعاليات مناقشة مشروعات تخرج طلاب الهندسة بأسوان
  • محافظ المنيا يتابع استمرار طرح مواد غذائية مدعمة بمطاي