حصد ثلاث طلاب بالمعاهد الأزهرية بالإسماعيلية، المركز الثالث على مستوى الجمهورية، في التصفيات النهائية لمسابقة أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية، علمي بنين للعام الدراسي 2023/2024 م.


وفازالطالب صالح محمد، والطالب يوسف محمد، من طلاب معهد آل نوح الثانوي بمدينة الإسماعيلية، والطالب محمد رضا، من معهد محمد جبر الثانوي بمركز القصاصين (القسم العلمي)، بالمركز الثالث علي مستوي الجمهورية بنسبة 87%.

وتقدم فضيلة الشيخ ممدوح عبدالجواد، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسماعيليّة الأزهرية، بالتهنئة للطلاب الفائزين، وأسرهم، وإدارة رعاية الطلاب، وجميع العاملين بمعهد آل نوح الثانوي،ومعهد محمد جبر الثانوي، على ما قدموه من جهود أثمرت الفوز والتقدم.

وكان قد حصل الطالب  محمد أبو مدين أحمد،   الطالب بمعهد محمد جبر الإعدادي الثانوي بنين، على المركز الثالث على مستوي الجمهورية، في مسابقة الطالب المثالي التي نظمتها المعاهد الأزهرية .

وكانت الإدارة التعليمية للمعاهد التعليمية بالإسماعيلية اعلنت في وقت سابق عن فوز الطالب أسامة هاني، بمعهد بنين الإسماعيلية الثانوي، بلقب الطالب المثالي على مستوى الإدارة التعليمية، وفاز الطالب محمود محمد عياد، بمعهد بنين آل نوح الإعدادي بلقب الطالب المثالي على مستوى الإدارة بالمرحلة الإعدادية بنين.

فيما  فازت الطالبة بتول محمود ياسين، بمعهد فتيات عمر بن عبد العزيز الثانوي، بلقب الطالبة المثالية على مستوى معاهد الإدارة، وفازت الطالبة منة الله محمد، بمعهد فتيات عمر بن عبد العزيز، بلقب الطالبة المثالية على مستوى معاهد الإدارة المرحلة الإعدادية فتيات؛ وقد تم تصعيد الطلاب والطالبات الفائزين للتصفية النهائية على مستوى المنطقة .
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المعاهد الأزهرية مسابقة أوائل الطلبة الثانوية الأزهرية الأزهر الشريف على مستوى

إقرأ أيضاً:

آراء طلاب الثانوية العامة بالبحر الأحمر في امتحاني التاريخ والفيزياء

عبر طلاب الثانوية العامة بلجان مدارس البحر الأحمر، اليوم السبت، عن سعادتهم بعد أداء امتحان مادة التاريخ لطلاب القسم الأدبي لسهولة الامتحان الذي جاء في مستوى الطالب المتوسط.

«التاريخ» جاء في مستوى الطالب المتوسط

قال عمار أيمن، طالب بالثانوية العامة في الغردقة بتصريحات لـ«الوطن» أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط، موكدا أن مادة التاريخ رسمت السعادة والفرحة على وجوه الطلاب.

آراء طلاب الثانوية العامة عن «الفيزياء»

وتباينت آراء الطلاب الثانوية العامة لقسم العلمي حول مادة الفيزياء، وقال الطلاب إنها جاءت في مستوى الطالب فوق المتوسط، مشيرين إلى صعوبة السؤال المقالي وأنها يحتاج إلى وقت طويل للإجابة.

ط

13 لجنة استقبلت 3714 طالبا وطالبة في مدن البحر الأحمر

ومن جانبه، أشار هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، في تصريحات لـ«الوطن» أن 13 لجنة استقبلت 3714 طالبا وطالبة في مدن البحر الأحمر.

مقالات مشابهة

  • لطلاب الشهادة الإعدادية.. رابط التقديم للصف الأول الثانوي 2024/ 2025 بالمحافظات
  • الهدوء يسود لجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بسوهاج
  • بالصور.. وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الشهادة الثانوية في مادة الأحياء
  • منطقة كفر الشيخ الأزهرية تناقش تحسين مستوى التلاميذ الضعاف في الابتدائي
  • رئيس منطقة الإسماعيلية الأزهرية يتفقد امتحانات الشهادة الثانوية
  • آراء طلاب الثانوية العامة بالبحر الأحمر في امتحاني التاريخ والفيزياء
  • موعد إعلان نموذج إجابة امتحان فيزياء الصف الثالث الثانوي 2024
  • الثانوية العامة 2024 | طلاب المنيا: امتحان التاريخ في مستوى الطالب المتوسط
  • الثانوية الازهرية 2024| طلاب القسم العلمي بالشرقية يؤدون امتحان مادة الأحياء
  • فتح باب التقديم للمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب للحاصلين على الإعدادية