مرأة، الأسلوب والملابس 5 عوامل تؤثر على الجمال،قالت خبيرة التجميل حنان الديب، إن هناك العديد من العوامل التي تؤثر على الجمال بشكل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الأسلوب والملابس.. 5 عوامل تؤثر على الجمال، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الأسلوب والملابس.. 5 عوامل تؤثر على الجمال

قالت خبيرة التجميل حنان الديب، إن هناك العديد من العوامل التي تؤثر على الجمال بشكل عام، وكشفت عنها من خلال صدى البلد أن هذه العوامل تتمثل فيما يلي :

1- الوراثة: تلعب الوراثة دورا كبيرا في تحديد مظهرنا الخارجي وخصوصاً السمات الوجهية مثل العيون والأنف والفم والشفاه وغيرها.

2- العناية بالجسم: يمكن أن تؤثر العناية الجيدة بالجسم على الجمال، وتشمل ذلك النظافة الشخصية والتغذية السليمة والنوم الكافي وممارسة الرياضة بانتظام.

3- العوامل البيئية: يمكن أن تؤثر العوامل البيئية مثل التلوث والشمس والرطوبة والحرارة على مظهر الجلد والشعر والأظافر.

4- العوامل النفسية: يمكن أن تؤثر العوامل النفسية مثل الضغوط النفسية والتوتر والقلق والاكتئاب على مظهر الشخص وتجعله يبدو أقل جمالا.

5- الأسلوب والملابس: يمكن أن يؤثر الأسلوب والملابس التي يرتديها الشخص على مظهره وجماله، وقد يتغير ذلك حسب الموضة والثقافة والمجتمع.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس یمکن أن

إقرأ أيضاً:

مستشار رئيس الوزراء: قرارات البنك المركزي تسهم بخفض معدلات التضخّم في البلاد

الاقتصاد نيوز _ بغداد

أوضح المستشار المالي لرئيس الوزراء مظهر محمد صالح، أنَّ قرارات البنك المركزي تسهم بخفض معدلات التضخّم في البلاد، وأشار إلى أنَّ النمو الاقتصادي يسهم بتعزيز قيمة العملة المحلية.
وقال صالح في حديث لـ"الصباح" تابعته "الاقتصاد نيوز"، إنَّ “سياسات البنك المركزي تؤدي دوراً كبيراً في استقرار العملة وهو أمر يحقق الانسجام بين القيمة الداخلية للعملة والقيمة الخارجية لها”، موضحاً أنَّ “قرارات رفع أو خفض الفائدة كجزء من أعمال السياسة النقدية ستنعكس بلا شك على خفض معدلات التضخم والحفاظ على استقرار قيمة العملة”.
وأضاف أنَّ النمو الاقتصادي المزدهر والمستدام في الناتج المحلي الإجمالي يسهم في تعزيز قيمة العملة واستقرارها، مبيناً أنَّ العوامل الحقيقية المؤثرة في قوة العملة الوطنية تشمل الإنتاجية العالية، والتوظيف العالي لقوة العمل، إضافة إلى الاستثمار الحقيقي والابتكار ولاسيما التطور التكنولوجي.
وأشار صالح إلى أنَّ التكنولوجيا والابتكار يمكن أن يؤديا إلى تحسين الإنتاجية والنمو الاقتصادي مما يعزز من قيمة العملة، وهي جميعاً عوامل يولدها القطاع الحقيقي في الاقتصاد أو سياسة التنمية الوطنية.
ولفت إلى أهمية الاستقرار السياسي ومتانة النظام الإداري وحوكمته وهما من العوامل السلوكية المهمة في تعزيز الثقة بالعملة الوطنية.

 

 

مقالات مشابهة

  • إسرائيل: الجيش فتح تحقيقًا بشأن وثائق ملفقة تؤثر في قرار صفقة التبادل
  • كائنات بحرية وجبال من الزمرد.. محمية وادى الجمال تحفة طبيعية تتألق بسحرها
  • مستشار رئيس الوزراء: قرارات البنك المركزي تسهم بخفض معدلات التضخّم في البلاد
  • عوامل جينية تربط أمراض القلب بالزهايمر
  • 2.5 مليون درهم حصاد «مزاد الهجن» في «الصيد والفروسية»
  • أستاذ طب نفسي: علاقة الوالدين تؤثر على سلوك الأطفال
  • حسام موافي: التدخين اللايت أكذوبة من بائعي الدخان ومحاولة لاستقطاب عملاء جدد
  • حسام موافي يكشف أكذوبة «السجائر اللايت»: تسبب أخطر أمراض العصر
  • حسام موافي: التدخين اللايت أكذوبة
  • بشرى لكارهي الطقس الحار.. منخفضات جوية تؤثر على حالة الطقس قريبا