نشرت الفنانة سلمى أبو ضيف، عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا من كواليس تصوير مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2024.

 

وظهرت سلمى أبو ضيف في صور الكواليس دون مكياج في وجهها، وكذلك في البرومو الرسمي للعمل، وتقدم سلمى دور بنت شعبية تدخل عالم التيك التوك والبلوجرز لتخرج من الفقر.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

 

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة يعرض في رمضان 2024 على قناة  mbc مصر ومنصة شاهد، ويعد أول بطولة مطلقة لـ سلمى أبو ضيف في الدراما التليفزيونية، وهو من بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل

 

أحدث أعمال سلمى أبو ضيف 

 

ويعد أحدث أعمال سلمى أبو ضيف هو مسلسل بين السطور، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو من بطولة صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أحمد فهمي، محمد علاء جاميكا، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج تامر فرج.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل أعلى نسبة مشاهدة مسلسل بين السطور رمضان 2024 أعلى نسبة مشاهدة سلمى أبو ضیف

إقرأ أيضاً:

حسناء سيف الدين تدخل المستشفى بسبب "حرب نفسية".. صور

بدأ عرض مسلسل"حرب نفسية"، الذي يشارك في بطولته كوكبة من النجوم، تأليف إسلام الشايب، وإخراج أحمد شفيق، وتنتظر إحدى بطلات العمل، الفنانة حسناء سيف الدين، ردود الأفعال عن شخصيتها بالمسلسل خلال الأيام القليلة المقبلة.

مسلسل حرب نفسية

وكشفت حسناء سيف الدين عن شخصيتها بالمسلسل، إذ تقدم شخصية غادة، والتى تعمل مديرة مكتب شخصية مهمة ولها نفوذ خلال أحداث المسلسل، ولهذا السبب يتم خطفها وتعذيبها، ثم تدخل المستشفى، بسبب حدث ما سيتم الكشف عنه خلال أحداث المسلسل، ويكون الرائد حسن، الشخصية التي يقدمها الراحل "مصطفى درويش"، هو المكلف بالبحث في جريمة خطفها.

وأكدت حسناء، أن المسلسل سوف يشهد خلال الحلقات المقبلة العديد من الأحداث المثيرة التي تجعل المشاهد دائما في حالة ترقب وشغف لمتابعه الحلقات نظرا لتصاعد جرعة التشويق والإثارة، التي وظفها المخرج أحمد شفيق ببراعة شديدة، ساعده فيها كتابة السيناريست أيمن الشايب.

مسلسل حرب نفسيةمسلسل حرب نفسية 

مسلسل "حرب نفسية"، من بطولة أروى جودة و مصطفى درويش و جيهان خليل وأشرف زكي و عصام السقا وحسناء سيف الدين وأيمن عزب ومحمد الدقاق والقديرة هالة فاخر.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة حسناء سيف الدين، مسلسل "بـ100 راجل"، الذي عرض خلال سباق رمضان الماضي، وشارك في بطولة سمية الخشاب، ومحمد رضوان ومحمود عبد المغني وحسناء سيف الدين ومحمد خميس ونانسي صلاح ونجوم آخرين، وإخراج إبرام نشأت وتأليف محمود حمدان.

حسناء سيف الدين 

يشار إلي ان آخر أعمال الفنانة حسناء سيف الدين، مسلسل "بـ100 راجل"، الذي عرض خلال سباق رمضان الماضي، وشارك في بطولة سمية الخشاب، ومحمد رضوان ومحمود عبد المغني وحسناء سيف الدين ومحمد خميس ونانسي صلاح ونجوم آخرين، وإخراج إبرام نشأت وتأليف محمود حمدان.

بعد 11 سنة احتشام واعتزال الفن..منال عبد اللطيف تمهد العودة بخلع الحجاب

مقالات مشابهة

  • ميمي جمال تتعاقد على مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • حسناء سيف الدين تدخل المستشفى بسبب "حرب نفسية".. صور
  • عاجل.. زيزو يكشف كواليس عرض بورتو البرتغالي
  • تحالف ماكرون في مواجهة اليمين المتطرف.. فرنسا تسجل أعلى نسبة مشاركة في الانتخابات
  • فرنسا.. أعلى مشاركة مسجلة في انتخابات الجولة التشريعية الأولى في تاريخ البلاد
  • رنا رئيس تكشف كواليس مسلسلها الجديد إنترفيو
  • نور النبوي يواصل تصوير مسلسل «6 شهور»
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • سلمى أبو ضيف: «بختار أدوار مبقاش مكسوفة من نفسي وأنا بتفرج عليها مع أهلي»
  • جيهان خليل في كواليس مسلسل "حرب نفسية"