مصراوي:
2024-07-06@05:05:48 GMT

طلب إحاطة بسبب وقائع إلغاء تكليف بعض خريجي الصيدلة

تاريخ النشر: 5th, March 2024 GMT

طلب إحاطة بسبب وقائع إلغاء تكليف بعض خريجي الصيدلة

كتب- نشأت علي:

تقدم النائب محمد عبد الله زين الدين، عضو مجلس النواب، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة، بطلب إحاطة إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس المجلس، موجه إلى وزير الصحة والسكان، بشأن وقائع إلغاء تكليف عدد من الصيادلة دون سابق إنذار.

وأشار النائب إلى أنه تلقى عددًا كبيرًا من الشكاوى خلال الأيام الماضية، من عدد من خريجي كليات الصيدلة، بسبب إلغاء تكليفهم دون سابق إنذار، على الرغم من الحصول على موافقات بتعديل تكليفهم.

وأكد زين الدين أن عددًا من الصيادلة حصلوا على موافقة من الإدارة العامة للتكليف بوزارة الصحة لتعديل تكليفهم، وبالفعل تم التعديل، وتم إرسال الموافقة إلى شؤون الأفراد، إلا أنه بعد ذلك فوجئوا بقرارات إلغاء التكليف.

وطالب عضو مجلس النواب وزارةَ الصحة، بضرورة مراجعة هذا الأمر؛ حرصًا على مستقبل الخريجين.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: رمضان 2024 حلمي بكر طالبة العريش مسلسلات رمضان 2024 رأس الحكمة سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار الطقس فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان مجلس النواب خريجي الصيدلة طلب إحاطة طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)

أكد الناقد الرياضي محمد عصام، أن جملة المدير الفني للزمالك جوزيه جوميز «لم نفوز ولم نخسر مباراة فاركو» غير مفهومة، معلقا: “أعتقد أن جوميز لا يصلح لتدريب الزمالك؛ بسبب عدم تحقيق الفوز بنسبة كبيرة من المباريات التي لعبها”.

وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقفه من العودة إلى الزمالك الزمالك يتوصل لإتفاق مع خالد بوطيب وينهي أزمة الرخصة الأفريقية نادي الزمالك

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود وعبيدة أمير ببرنامج صباح البلد المذاع على قناة "صدى البلد"، أن نادي الزمالك يحتاج تغيير ووقفة كبيرة هذه الفترة، منوها أنه قد يتم إلغاء الدوري بسبب إجهاد اللاعبين من المباريات.

مباراة الأهلي أمام الداخلية

وأوضح الناقد الرياضي، أن مباراة الأهلي اليوم أمام الداخلية صعبة بنسبة كبيرة، مختتما: مباراة الأهلي قد تشهد فوز الأهلي بأهداف كبيرة؛ بسبب عملية التدوير بين اللاعبين التي يقوم بها المدير الفني مارسيل كولر.

جدير بالذكر أن أحمد دويدار، نجم الزمالك السابق، انتقد الطريقة التي تدار بها كرة القدم المصرية، خلال الفترة الأخيرة.

وقال دويدار في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا"، مع الإعلامي أحمد حسام ميدو المذاع عبر فضائية "المحور": "ليس هناك أي كوادر إدارية في الكرة المصرية بالوقت الحالي".

وأكمل: "لا أحد يدير المنظومة الرياضية في مصر، وهذا سبب ما وصلنا إليه"، وأردف: "اتحاد الكرة ليس له كلام على الأندية، وهذا الموسم هو الأسوأ في الكرة المصرية".

وأتم: "موسم دوري 2023-2024، هو الأسوأ في تاريخ الكرة المصرية بلا منازع".

مقالات مشابهة

  • بعد اختيار النائبة عبلة الألفي نائبا لوزير الصحة.. 4 شروط لتعيين بديل لها بمجلس النواب (تعرف عليها)
  • التكبالي: لا يمكن إجراء انتخابات في ليبيا حالياً بسبب الأوضاع الصعبة
  • برلمانية تتقدم بأول طلب إحاطة بشأن خسائر المشروعات بسبب انقطاع الكهرباء
  • تكليف عبده علوان بـ تسيير أعمال رئيس مجلس إدارة البريد المصري
  • «خسائر خطة تخفيف الأحمال».. أول طلب إحاطة للحكومة الجديدة
  • هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)
  • بينك تلغي حفلها في سويسرا بسبب حالتها الصحية
  • مصادر: نائب وزير الصحة تتقدم باستقالتها من عضوية مجلس النواب
  • رئيس مجلس النواب يدشن مشروع التحول الرقمي لخدمات الهيئة العليا للأدوية
  • تكليف الدكتور عمرو قنديل بتولي منصب نائب وزير الصحة