زنقة 20 ا متابعة

أوقفت الشرطة الإسبانية مؤخرا بجزر البليار سيدة مغربية ومواطن جزائري، حاولا سرقة مستودع إحدى الشركات بإسبانيا وثقت بكاميرة أحد الأشخاص.

وأوردت المصادر، أن المواطن الجزائري أقر بأنه أجبر المهاجرة المغربية الموقوفة على أن تنفذ عملية السرقة معه بإحدى المباني الذي تم إنشاؤه كمستودع لشركة متخصصة في أشغال البناء.

وقد تم إلقاء القبض على المشتبه فيهما في مكان قريب من المستودع المسروق، وتم العثور بحوزتهما على قواطع البراغي ومفكين.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

ضبط 2 طن ونصف جبنة فاسدة في حملة لمراقبة الأغذية بالبحيرة

تمكنت مراقبة الأغذية بمديرية الصحة بالبحيرة، من ضبط 2600 كيلو جبن فاسد وأنواع مختلفة من الأغذية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي بدمنهور.

وكانت الحملة التي شنها مفتشو مكتب مراقبة الأغذية بالإدارة الصحية بدمنهور، قد اسفىرت عن ضبط( 130 صفيحة) جبنة بيضاء زنة العبوة (20 كيلو) عبوات أصلية أي بإجمالي وزن مضبوطات( 2.600 طن) منتهية الصلاحية طبقا لتواريخ الإنتاج المحفورة والمدونة على العبوات:«تاريخ إنتاج يونيو ويوليو وأغسطس 2023 الصلاحية لمدة عام»، وذلك بداخل إحدى ثلاجات حفظ وتخزين المواد الغذائية بمركز دمنهور.

تم التحفظ على الكمية المضبوطة، وتحرير محضر ضبط بذلك وقيد بمركز شرطه دمنهور برقم جنح لسنة 2024، للعرض على النيابة العامة للنظر والتصرف.

كما أسفرت الحملة عن ضبط كميات كبيرة من المواد الغذائية مختلفة الأصناف ومتنوعة بإجمالي (192 عبوة) جميعها منتهية الصلاحية بداخل إحدى الماركات الشهيرة بدمنهور.

تحرر محضر ضبط بذلك وقيد بقسم شرطة دمنهور برقم جنح لسنة 2024، للعرض على النيابة العامة للتصرف.

يأتي ذلك، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور السيد أحمد عبد الجواد، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، بتكثيف الحملات الرقابية على جميع المنشآت الغذائية للتأكد من مدى التزام أصحاب هذه المنشآت بالقوانين والقرارات الصحية المنظمة لها، وتشديد الرقابة على أماكن تداول الأغذية والباعة الجائلين.

جاءت الحملة، بإشراف الدكتورة هالة عبد الرازق خليل، مدير عام الإدارة العامة للطب الوقائي، وبمتابعة الدكتور أحمد حراز، مسؤول قسم مراقبة الأغذية، وبرئاسة محمد خميس بركات، مراقب عام الأغذية بالمديرية.

وشارك فيها كل من: محمد النجار، هاني شعبان، أحمد شلبي، أحمد رمزي، حسين السروي، محمد النويهي، مأموري الضبط القضائي بمكتب مراقبة الأغذية بدمنهور.

مقالات مشابهة

  • فوجي فيلم تطلق كاميرا Instax WIDE 400 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
  • "المساحة الجيولوجية".. مراقبة النشاط الزلزالي في المملكة  بـ 346 محطة رصد
  • "المساحة الجيولوجية".. مراقبة النشاط الزلزالي في المملكة  بـ 346 محطة رصد - عاجل
  • بوقت قياسي.. شرطة ميسان تطيح بقاتل أحد عناصرها بملاحفة أمنية
  • عاجل.. وضع متهمين بـ "أحداث عنف عابدين" تحت مراقبة الشرطة لمدة سنة واحدة
  • إغلاق 8 منشآت صحية مخالفة بالإسماعيلية
  • ضبط 2 طن ونصف جبنة فاسدة في حملة لمراقبة الأغذية بالبحيرة
  • Oppo Reno 11 Pro 5G: كاميرا استثنائية ومميزات مذهلة
  • خسائر ضخمة.. الفيضانات تطيح بثاني السدود جنوب غرب بولندا
  • الاستخبارات والامن تطيح بـ4 تجار مخدرات وادوية غير مرخصة في بغداد وديالى