المرأة والمنوعات، 7 عناصر أساسية لازم تكون موجودة في شنطة تمرين السباحة،السباحة من أجمل التمارين التي يمكن ممارستها خاصة في فصل الصيف، والسباحة تشد الجسم .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 7 عناصر أساسية لازم تكون موجودة في شنطة تمرين السباحة ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

7 عناصر أساسية لازم تكون موجودة في شنطة تمرين السباحة

السباحة من أجمل التمارين التي يمكن ممارستها خاصة في فصل الصيف، والسباحة تشد الجسم وتجعله ممشوق ومشدود، ويعطى ثقة عالية بالنفس مع تنظيم النفس. وقد يريد البعض أخذ دروس في السباحة، ولكن لا يعرف ما الأشياء التي يجب أخذها طوال فترة التعلم في دروس السباحة، في الحقيبة، فتعرف على أهم مكونات شنطة تدريب السباحة وفقاً لموقع "swimming".

السباحة

أشياء ممكن أخذها إلى دروس تعلم السباحة للكبار:

ملابس السباحة:

بالطبع لا يجب أن تخلو الحقيبة من ملابس السباحة سواء السروال القصير أو القميص أو الملابس المخصصة للنزول لحمام السباحة، يجب معرفة هل يوجد إرشادات حول ملابس السباحة وأن تكون مناسبة للمكان.

منشفة ورداء:

من الأمور الهامة إحضار منشفة لتجفيف الجسم بعد السباحة، ولكن قد يقلق البعض من المشى بجوار حمام السباحة مرتدى الملابس الخاصة بالسباحة، ولهذا يجب إحضار منشفة أو رداء به منشفة لوضعها على الجسم للشعور بالتدفئة.

قبعة السباحة:

ضرورى ارتداء قبعات السباحة لأنها مفيدة لمن لديه شعر طويل، حتى لا يبقى الشعر بعيد عن الوجه، مما يجعل أمر السباحة سهل وسلسل وممتع.

الرياضة

النظارات الواقية:

قد يرى البعض أن ارتداء نظارات السباحة أمر غير ضرورى إلا أن مدربي السباحة يعتبرون النظارة أمر هام بالنسبة للمتعلمين، لأن النظارة تعطى ثقة بالنفس وتعطى القدرة على الدخول في الماء دون خوف، وتحمى العين من أي أضرار من الماء الذى يكون به الكلور.

مستلزمات الحمام:

يجب الحرص على استخدام بعض من الشامبو والبلسم وجل الأستحمام والمرطب، بعد الدخول في حمام السباحة، الذى يجعل الجسم والشعر جاف، ما يجب ترطيب الجسم للشعور بالراحة.

فرشاة الشعر:

يجب على الفتاة التي لديها شعر طويل أن تحضر فرشاة الشعر وإستخدامها بعد السباحة لجعل الشعر متألق.

شبشب أو حذاء بجانب المسبح:

عند تعلم السباحة يجب إحضار شبشب لحمام السباحة أو حذاء حتى لا يتم المشى حافى القدمين على أرض حمام السباحة، وحتى لا ينزلق من يسير بجوار الحمام، ويجب انتعال الحذاء حتى غرفة تغير الملابس.

 

سباحة

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قراءة في مجموعة (ما وراء الضباب) للشاعرة لينا حمدان في ثقافي أبو رمانة

دمشق-سانا

سلطت الندوة التي أقامها المركز الثقافي في أبو رمانة وشارك فيها عدد من الشعراء والنقاد الضوء على الجماليات والمكونات الشعرية في المجموعة الجديدة (ما وراء الضباب) للشاعرة لينا حمدان.

وعن المجموعة قال الإعلامي والشاعر جمال الجيش: إنها متميزة ولها خصوصية وتتميز بالأصالة في زمن صعب، وهي حالة شعرية حقيقية بامتياز وامتداد للتطور الذي يمتلك خلجات النفس في الاتجاه الرومانسي.

وأضاف: إن المجموعة تظهر تطور الأدوات الشعرية وحداثة حقيقية، كما أنها لم تكن مألوفة في عودتها للرومانسية الحقيقية وفي الانتقال من البساطة إلى الشعر الحقيقي، مبيناً أن الشاعرة تدعو في أماكن عديدة للانتقام من الواقع القاسي والحياة الصعبة وللاستمرار في الحياة بشكل إيجابي، وهذا من مقومات فلسفة الحياة التي تميز ذات الشاعرة وتستفزها على طرح أسئلة الوجود في منجزها الجميل الذي يمتلك مقومات الشعر والحداثة.

بدورها أوضحت مؤلفة المجموعة الشاعرة لينا حمدان في تصريح لـ سانا أن المجموعة هي الخامسة، وفيها قصائد متنوعة بين أسلوب التفعيلة والشطرين عكست القضايا الوطنية والإنسان والحالات الوجدانية والغياب وأوجاع الأهل على بعد أبنائهم، وفيها أيضا تداعيات الحياة وأبعادها وما فيها من مصالح مختلفة.

من جهته أشار رئيس المركز الثقافي عمار بقلة إلى أهمية المجموعة لأنها جمعت بين الأصالة والحداثة، وتضمنت مقومات تقنع المتلقي بما قدمته، ولا سيما أنها تعكس همومه وقضاياه.

وقدم عدد من الشعراء والأدباء مداخلات أغنت المواضيع المطروحة في الشعر والحداثة ثم وقعت الشاعرة مجموعتها التي أهدتها لعدد من الحضور.

محمد خالد الخضر

مقالات مشابهة

  • منافذ بيع تذاكر فعاليات مهرجان العلمين.. «موجودة في كل مكان»
  • شنطة وقلم وكراس.. «مُدرسة على الطريق» مبادرة «نور» لتعليم أطفال غزة
  • في فصل الصيف.. ليه لازم تروح البحر؟
  • هل تقضي ساعات أمام الكمبيوتر؟ أنت مُهدد بخطر حدبة الرقبة
  • الشاعرة زوات حمدو: الشعر موهبة لها أسس ومقومات
  • قراءة في مجموعة (ما وراء الضباب) للشاعرة لينا حمدان في ثقافي أبو رمانة
  • الوزير قطنا خلال اجتماع في اللاذقية.. دعم القطاع الزراعي أولوية أساسية
  • محامية: وجوب اشتراك جهة العمل في منفعة الأمومة بنسبة 2% لكي تستفيد منها المرأة
  • أكلات تساعد على تطويل وتكثيف الشعر.. دليلك للتغذية السليمة لصحة شعرك
  • بعد أزمة "شنطة" هاجر أحمد.. تعرف على خطوات تنظيف الحقائب الفاخرة