شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تعليم الطائف يطلق اليوم الملتقى العلمي الصيفي للطلاب، وأوضح المدير العام للتعليم في محافظة الطائف الدكتور فهد الشريف أن هذا الملتقى، والذي سيقام في مركز الطائف العلمي، يهدف إلى تنمية مهارات .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعليم الطائف يطلق اليوم الملتقى العلمي الصيفي للطلاب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعليم الطائف يطلق اليوم الملتقى العلمي الصيفي للطلاب

وأوضح المدير العام للتعليم في محافظة الطائف الدكتور فهد الشريف أن هذا الملتقى، والذي سيقام في مركز الطائف العلمي، يهدف إلى تنمية مهارات وقدرات الطلاب والطالبات، من خلال استثمار أوقات الإجازة الصيفية في المراكز العلمية بما يعزز نواتج التعلم ورفع التنافسية العالمية في المسابقات الدولية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الخميس.. قصور الثقافة تطلق مهرجان "أهالينا الصيفي"بالشرقية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تطلق الهيئة العامة لقصور الثقافة يوم الخميس المقبل، في السابعة مساء، فعاليات مهرجان "أهالينا الصيفي"، بالنادي الرياضي بههيا بالشرقية، والذي يستمر حتى 13 يوليو.

يقام المهرجان من خلال المسرح المتنقل، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، بمشاركة قطاعات وزارة الثقافة المختلفة: دار الأوبرا المصرية، الهيئة المصرية العامة للكتاب، المجلس الأعلى للثقافة، المركز القومي لثقافة الطفل، صندوق التنمية الثقافية، وأكاديمية الفنون.

وتشهد فعاليات اليوم الأول افتتاح معرض للحرف التراثية (الخيامية) للفنانة سالي نصر، بجانب لقاء مفتوح حول "حقوق الإنسان" يشارك به غريب عبد العال، مدير التعليم الابتدائي بإدارة ههيا التعليمية سابقًا، وعرض فني لفرقة الشرقية للفنون الشعبية بقيادة الفنان أحمد واصف.

وتتواصل الفعاليات في اليوم التالي مع لقاء احتفالا بالعام الهجري الجديد تقديم الحسيني رشاد، مدير قسم الجودة بإدارة ههيا التعليمية، يعقبه مجموعة من الأناشيد والابتهالات لفرقة الشرقية للإنشاد الديني بقيادة المايسترو أحمد صلاح.

وفى اليوم الثالث والأخير، تنظم مكتبة ههيا لقاء حول "الهجرة غير الشرعية" تقديم غريب عبد العال، يعقبه باقة من الأغاني الطربية والوطنية تتغنى بها فرقة محمد عبد الوهاب للموسيقى العربية بقيادة المايسترو قطب السيد.

كما يشهد المهرجان المنفذ بإقليم شرق الدلتا الثقافي برئاسة عمرو فرج، وفرع ثقافة الشرقية برئاسة الشاعر أحمد سامي خاطر، عددًا من الفعاليات، طوال فترة إقامته تتنوع ما بين الأمسيات الشعرية، بحضور نخبة من شعراء نادي أدب الزقازيق، فقرات اكتشاف مواهب، ورش فنية لتعليم الرسم للأطفال، عروض لفرقة الأراجوز، رسم على الوجه، بالإضافة إلى معرض للكتاب يضم أحدث إصدارات هيئة قصور الثقافة بأسعار مخفضة للجمهور، بمشاركة الهيئة المصرية العامة للكتاب.

تأتي الفعاليات ضمن البرنامج الثقافي الفني المكثف الذي أعدته هيئة قصور الثقافة خلال الإجازة الصيفية، في إطار مبادرة "ثقافتنا في إجازتنا" والتي تشهد فعاليات متنوعة بمختلف المحافظات، تحقيقًا لمبدأ العدالة الثقافية والمساهمة في بناء الإنسان واكتشاف مواهب النشء والشباب.

مقالات مشابهة

  • تعليم الشرقية يطلق 3 برامج لإثراء الموهوبين صيفاً
  • غدًا.. انطلاق فعاليات مهرجان أهالينا الصيفي بالشرقية
  • اليوم.. محمد حماقي يطلق أغنيته الجديدة «واكلة الجو»
  • الأمير سعود بن نهار يطلق فعاليات مهرجان ليالي الطائف
  • الخميس.. قصور الثقافة تطلق مهرجان "أهالينا الصيفي"بالشرقية
  • الجمعية الكويتية لتقنية المعلومات دشنت برنامجها التدريبي الصيفي ال35 تحت رعاية مؤسسة الكويت للتقدم العلمي وبالتعاون مع مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع
  • إطلاق برنامج "الإثراء المعرفي الصيفي" بجامعة نجران في 9 مجالات.. إليك المواعيد
  • الأسدي يطلق حملة سلامتك أولويتنا لتحسين بيئة العمل
  • إطلاق برنامج "الإثراء المعرفي الصيفي" بجامعة نجران في 9 مجالات.. إليك بالمواعيد
  • منح وتخفيضات المصروفات الدارسية المقدمة من جامعة الجلالة لطلاب العلمي والأدبي