شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن المبادرة الفرنسية مستمرة . والمفاجآت واردة دائما، بعض ما جاء في مانشيت الديار يبرز ما قاله مصدر مقرب من مرجع كبير لـ الديار امس ان المبادرة الفرنسية مستمرة مع استمرار مهمة الموفد .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المبادرة الفرنسية مستمرة.

.. والمفاجآت واردة دائما، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المبادرة الفرنسية مستمرة... والمفاجآت واردة دائما

بعض ما جاء في مانشيت الديار:

يبرز ما قاله مصدر مقرب من مرجع كبير لـ «الديار» امس «ان المبادرة الفرنسية مستمرة مع استمرار مهمة الموفد الرئاسي جان إبف لودريان، ومن يرى من اللبنانيين ان المبعوث الفرنسي لم ينجح فهو خاطىء. وبغض النظر عن مفردات البيان الخماسي الاخير، فان ما حصل هو تزخيم لدوره مع ترجيح تعديل خارطة الطريق التي بدأها».

 

وكشف المصدر ان متابعة اللقاء الخماسي للملف الرئاسي اللبناني قد يتوسع بشكل او بآخر ليصبح على شكل الصيغة الشهيرة الـ5+1 بانضمام ايران بطريقة ما الى متابعة الملف بشكل مباشر مع الدول الخمس، وان هناك اجواء اتصالات تجري لتحقيق هذه الغاية.

 

وحول توقع استمرار الازمة لفترة طويلة « هذا امر وارد، لكن المفاجآت واردة دائما ايضا، خصوصا ان الوضع اللبناني يزداد سوءا، والبلد يستمر في النزول الى القعر. وهذا يفترض العمل على ايجاد حل للازمة وليس تعقيدها».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

منتخبنا للشباب يواجه نظيره السعودي اليوم في نهائي بطولة “الديار العربية”

 

 

 

يلتقي منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم مع نظيره السعودي، اليوم الجمعة، في نهائي بطولة غرب آسيا للشباب لكرة القدم “الديار العربية”، على استاد مدينة الملك فهد الرياضية، في مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية.

وتأهل منتخب الإمارات إلى نهائي البطولة بعد فوزه على نظيره الأردني 2-1، أمس الأربعاء، في الدور نصف النهائي، فيما تأهل المنتخب السعودي بعد فوزه على نظيره السوري 2-0، في الدور نفسه.

وأشاد سليم عبد الرحمن مدرب منتخبنا للشباب، بالمستوى الذي قدمه اللاعبون خلال مباراة الأردن، والجهود الكبيرة التي بذلوها، معتبرا أن هذا الفوز من أهم الخطوات التي تحققت في مشوار المنتخب في البطولة.

وحث اللاعبين على التركيز في مباراة الغد أمام المنتخب السعودي، خاصة وأنه يقدم مستويات عالية، مشددا على أهمية تحقيق الفوز لحصد اللقب.وام


مقالات مشابهة

  • كيف تكسب ود الأنثى وتأسر قلبها
  • أسهم أوروبا تتراجع وسط استمرار الغموض حول الانتخابات الفرنسية
  • المنتخب السعودي يحقق بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا تحت 19 سنة بالفوز على المنتخب الإماراتي
  • ملخص نهائي مباراة السعودية 1 – 0 الإمارات – بطولة الديار العربية غرب آسيا
  • ”خلل داخلي وزيارات متكررة: صحفي يشن هجوما على مسؤول حكومي يزور صنعاء دائما”
  • منتخبنا للشباب يواجه نظيره السعودي اليوم في نهائي بطولة “الديار العربية”
  • هولندا: قد نشارك في المبادرة الفرنسية لتدريب القوات الأوكرانية
  • بليند يحذّر هولندا من مواجهة «خارج الديار» أمام تركيا!
  • ضمن مشروعات حياة كريمة.. استمرار أعمال توصيل خطوط الصرف الصحي بدنشواي
  • الموفد الألماني غادر دونجواب