ترصد «المصري اليوم»، خلال نشرة «التوك شو»، أهم الأخبار التي حظيت باهتمام غالبية البرامج التليفزيونية على مدار الساعات الماضية.

أخبار متعلقة

نشرة توك شو «المصري اليوم».. عمرو أديب يعلق على انقطاع الكهرباء.. وياسمين عز: «فيها إيه لما جوزك يتجوز سلفتك؟»

نشرة توك شو «المصري اليوم»: مصطفى بكري يسأل الحكومة عن انقطاع الكهرباء.

. و«شعبة الدخان» تطالب بحل أزمة أسعار السجائر

نشرة توك شو «المصري اليوم»: موعد انتهاء انقطاع الكهرباء.. وقدرات روبوت «ست البيت»

عمرو أديب يرد على تصريحات مرتضى منصور: «هو بيشتغل في الزمالك ايه؟» (فيديو)

علق الإعلامي عمرو أديب، على ما قاله مرتضى منصور، عن إمام عاشور، بعد انتقاله من النادي الزمالك إلى النادي الأهلي.

وقال خلال برنامج «الحكاية»، على قناة «إم بي سي مصر»، إن :«الراجل وهو بيتكلم على إمام عاشور اتكلم عن علاقة نسائية لـ إمام عاشور، وأول مرة تحدث فيها عن إمام عاشور قال عنه :دا كان جي بشبشب».

وأضاف عمرو أديب، «مرتضى منصور كان واقف في نادي تربوي مع ذلك قال هذا الكلام، ودائمًا يقول أي حد أقوله «أمه»، وبالأمس ذكر واحدة بالاسم وأن إمام عاشور على علاقة بها، متساءل ما هذا التدني؟».

متحدث الكهرباء يكشف أسباب صدور بيان تخفيف الأحمال: أقصاه ساعة وقد يتكرر في نفس المنطقة

كشف الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباءأن بيان الشركة القابضة للكهرباء حول ألية تخفيف الاحمال على رأس الساعة وأسباب صدوره قائلًا: «ببيان القابضة للكهرباء صدر بسبب تخوفات بعض الناس من الاحتياجات المرتبطة بالكهرباء مثل المصاعد وكثير من الانشطة المرتبطة بأنشطة الكهرباء.

وتابع خلال مداخلة «خلال» برنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ON :«التخفيف أقصاه ساعة في مدة الفصل ساعة واحدة ولكن من الممكن تكرار لهذه الساعة بعد عدد معين من الساعات على حسب المنطقة ودرجة الاحمال العالية فيها وهي بالتناوب في المنطقة والمناطق المجاورة -ولفت إلى تلك الالية مؤقتاً كما ذكر في بيان مجلس الوزراء حتى تصل الاحمال لطبيعتها قائلاً :« فترة مؤقتة».

مستشار رئيس الجمهورية يوجه نصائح لتجنب ضربات الشمس

قدم الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية والوقائية عدة نصائح للمواطنين في ضوء الموجة الحارة العالمية المسماة عالميًا بإسم «القبة الحرارية» أهمها تجنب الاصابة بالاجهاد الحراري قائلاً: «المشكلة في ضربات الشمس وخطورتها يمكن تفاديها بتجنب التعرض المباشر لاشعة الشمس لكن الاجهاد الحراري مشكلة أكبر نظراً لانه غير مرتبط بالتعرض المباشر لاشعة الشمس».

وتابع تاج الدين، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: «الإجهاد الحراري يحدث في الأماكن التي بها حرارة عالية حتى لو داخل المنزل وينصح بتناول كمبات كبيرة من السوائل لتجنب فقد المعادن مثل الصوديوم والبتواسيوم والتي قد تؤدي لاقدر الله للاصابة بغيبوبة».

يوسف الحسيني: تخفيف أحمال الكهرباء سيكون مُنظمًا .. ولن يتجاوز الساعة

‏قال الإعلامي يوسف الحسيني، إن الشركة القابضة لكهرباء مصر، قد أصدرت بيانًا رسميًا يتعلق بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال الفترة الحالية.

وتابع الحسيني، خلال برنامج «التاسعة»، المذاع عبر فضائية «الأولى المصرية»، أن نص ‏البيان جاء كالتالي أنه يتم الالتزام ببرنامج تخفيف الأحمال طبقًا للقدرات المطلوبة من كل تحكم مع مراعاة أن يتم البدء في انقطاع الكهرباء بمدة زمنية 10 دقائق قبل رأس الساعة و10 دقائق بعدها وألا تزيد مدة الفصل على ساعة واحدة، كما حذّرت المواطنين من استخدام المصاعد في تلك الأوقات التي يتم فيه انقطاع الكهرباء حفاظًا على سلامتهم .

هل هناك نقص في أدوية السكر والغدد؟.. وزير الصحة يرد (فيديو)

كشف الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، حقيقة وجود نواقص في بعض الأدوية، مثل أدوية السكر والغدة الدرقية.

وقال عبدالغفار، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج «الحكاية» عبر فضائية «إم بي سي مصر»، مساء السبت، إن هناك نقصًا في بعض الأدوية المستوردة، مشيرًا إلى وجود بديل محلي للأدوية المستوردة الناقصة بالسوق.

نشرة توك شو المصري اليوم نشرة أخبار التوك شو نشرة أخبار المصري اليوم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين عمرو أديب مرتضى منصور إمام عاشور النادي الزمالك نادي نشرة توك شو المصري اليوم نشرة أخبار المصري اليوم زي النهاردة انقطاع الکهرباء المصری الیوم مرتضى منصور نشرة توک شو إمام عاشور عمرو أدیب

إقرأ أيضاً:

انقطاع الكهرباء في عدة مناطق بالمنيا للصيانة.. اعرف المواعيد

أعلنت محافظة المنيا عبر صفحتها الرسمية عن انقطاع التيار الكهربائي في عدة قرى بمركز بني مزار لمدة 6 ساعات، وذلك لإجراء أعمال الصيانة الدورية للمغذيات الكهربائية.

قطع الكهرباء 3 أيام في بني مزار لأعمال الصيانة

أعلنت هندسة الكهرباء قطع التيار الكهربائي، قطع التيار في أوقات متفاوتة على مدار ثلاثة أيام، وجاءت المواعيد والأماكن المتأثرة كالتالي:

- السبت 28 سبتمبر: قرى (بني علي - أم الساس - أم السنط - سيوة).

- الاثنين 30 سبتمبر: قرى (بني علي - أم الساس - أم السنط - سيوة - الفرجان).

- الثلاثاء 1 أكتوبر: قرى (صندفا - أبو العودين).

عودة التيار بعد انتهاء الصيانة

ونصحت محافظة المنيا المواطنين في المناطق المتأثرة باتخاذ اللازم قبل انقطاع التيار الكهربائي، مثل إطفاء الأجهزة الكهربائية، وحفظ المواد الغذائية التي تتطلب التبريد.

ونوهت بأن فترة انقطاع الكهرباء ستمتد لمدة 6 ساعات متصلة، على أن يعود التيار الكهربائي فور الانتهاء من أعمال الصيانة اللازمة.

مقالات مشابهة

  • نادي العظماء.. عمرو أديب عن السوبر: لأول مرة من 20 سنة يبتسم الحظ للزمالك
  • عمرو أديب: مقتل نصر الله خيانة عظمى.. وحزب الله لم ينجو أحد
  • عبد الناصر زيدان: «إمام عاشور بيسهر في الكافيهات.. وقرار منتظر الأهلي»
  • عمرو المصري يحتفل بفوز الزمالك على الأهلي
  • انقطاع الكهرباء في عدة مناطق بالمنيا للصيانة.. اعرف المواعيد
  • هل كان أبو لهب مسيحيا برأي نائب رئيس التيار العوني اللبناني؟
  • أطعمة الفودماب.. نصائح خبراء التغذية لتجنب مشكلات القولون المزعجة
  • العناية بالبشرة الحساسة خلال فصل الخريف: نصائح لتجنب التهيج والحفاظ على الهدوء
  • نشرة التوك شو| تصريحات وزير التعليم وموعد انخفاض أسعار الطماطم
  • تصاعد أزمة الكهرباء في عدن مع ارتفاع حاد في درجات الحرارة