شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رسالة خاصة من حسين الشحات لإمام عاشور بعد انتقاله للأهلي فيديو، 05 39 ص الأحد 23 يوليو 2023 إمام عاشور لاعب النادي الأهلي كشف حسين .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رسالة خاصة من حسين الشحات لإمام عاشور بعد انتقاله للأهلي (فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رسالة خاصة من حسين الشحات لإمام عاشور بعد انتقاله...

05:39 ص | الأحد 23 يوليو 2023

إمام عاشور لاعب النادي الأهلي

كشف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، تفاصيل رسالته لصفقة الأهلي الجديدة إمام عاشور، بعد إعلان النادي ضمه من نادي ميتلاند الدنماركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

رسالة حسين الشحات لـ إمام عاشور بعد انتقاله إلى الأهلي 

وقال حسين الشحات في تصريحات تلفزيونية: أنا تواصلت مع إمام عاشور وأرسلته رسالة قولتله ربنا يكرمك وتقدم كل شيء مع النادي الأهلي، إمام إضافة كبيرة للنادي بكل تأكيد، نتمنى أن يقدم كل ما قدمه خلال الفترة الماضية مع النادي خلال المواسم القادمة، وأتمني أن يتألق مع النادي خلال المواسم القادمة.

حسين الشحات لاعب النادي الأهلي 

وعن الهزيمة أمام نادي صن داونز، أكد حسين الشحات أن اللاعبين قدموا مباراة كبيرة في هذه المباراة رغم الهزيمة بخماسية،مؤكدا على أن الأهلي قدم مباراة كبيرة وكنا لا نستحق الهزيمة بهذه النتيجة أمامهم كل تأكيد، خاصة وأن الفريق أضاع ثلاث فرص في نهائية المباراة.

الشحات: تعهدنا بالتعويض بعد مباراة صن داونز

وتابع: عقدنا جلسة عقب الهزيمة أمام صن دوانز بخمسة أهداف، وتم التأكيد من جانب اللاعبين على ضرورة التركيز في المباريات القادمة، وحسم بطاقة العبور إلى الدور القادم رغم صعوبة موقف الفريق، الجميع أكد أن الأهلي تأهل على حساب الهلال بفضل ركلة جزاء أطهر الطاهر ولكن هذا غير صحيح لأن الأهلي أضاع أيضا ركلة جزاء أمام صن داونز في القاهرة، وخرجنا من المباراة بنتيجة التعادل بهدفين في شباك كل فريق.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إمام عاشور بعد انتقاله لاعب النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد طلائع الجيش.. غياب إمام عاشور

الأهلي.. أعلن المدرب السويسري المخضرم مارسيل كولر عن تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذي يخوض مباراة طلائع الجيش، اليوم الإثنين، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشرة بمسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا ثقيلًا، مساء اليوم الإثنين، على فريق طلائع الجيش، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الكلية الحربية».

ترتيب الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز

وكان قد حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا ثمينًا مساء الجمعة الماضي، على ضيفه فاركو بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ويحتل الأهلي وصافة الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة من 20 مباراة خاضهم الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 15 انتصارًا و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك في القمة.

الأهلي

بينما يحتل فريق طلائع الجيش المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، برصيد 34 نقطة من 26 مباراة، بواقع 8 انتصارات ومثلهم من الهزائم، وتعادل في 10 مباريات.

تشكيل الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: كريم فؤاد - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - خالد عبد الفتاح.

في خط الوسط: عمرو السولية - مروان عطية - أكرم توفيق.

في خط الهجوم: حسين الشحات - وسام أبو علي - طاهر محمد طاهر.

هكذا ستبدأ كتيبة مارسيل كولر المباراة ????#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/Og5EL9CYQh

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) July 1, 2024

مقاعد بدلاء الأهلي

مصطفى شوبير - رامي ربيعة - خالد عبد الفتاح - أليو ديانج - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة - أحمد عبد القادر - رضا سليم.

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد
  • أحمد عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي.. وهذا سبب انتقاله إلى الأهلي
  • قبل أيام من الاستئناف.. هل ينفذ حكم حبس حسين الشحات؟
  • محمد يوسف: لا توجد رفاهية التعادل أو الهزيمة في الأهلي
  • على خطى صفقة إمام عاشور.. الأهلي يخطط لضم مدافع سوبر
  • إمام عاشور على مقاعد بدلاء الأهلي أمام الطلائع
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد طلائع الجيش.. غياب إمام عاشور
  • زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي
  • ناقد رياضي : اتحاد الكرة الجزائري سبب فشل ضم بلعيد للأهلي
  • حسين علي: الزمالك هددني بإيصالات أمانة بسبب أنباء انتقالي للأهلي فقط