أعلن النجم رامز جلال، منذ قليل عن اسم برنامجه الذي سيتم عرضه في رمضان المقبل 2024، وظهر  في البوستر الرسمي لبرنامج "رامز جاب من الآخر"، وهو مُمسكًا فانوسًا في يده اليمنى، وفي اليد الأخرى ظهر مُمسكًا بنعامتين وكلب.

موعد عرض برنامج "رامز جاب من الآخر"

 

ويعرض برنامج "رامز جاب من الآخر "، بعد أذان المغرب مباشرةً، على قناة MBC مصر، ومن المقرر أن يستضيف خلاله عدد من نجوم الفن وكرة القدم، منهم كريستيانو رونالدو، إمام عاشور، محمود كهربا، غادة إبراهيم، سمية الخشاب، عمرو يوسف، محمد عبد المنعم، علي البليهي لاعب نادي الهلال السعودي.

منشور رامز جلال

 

وكان الفنان رامز جلال، قد شارك جمهوره منذ قليل، بصورة البوستر الرسمي لبرنامج “ رامز جاب من الآخر ”، من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليها قائلًا:" بسم الله توكلنا علي الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم، وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنه وانتوا طيبين، بعون الله رامز جاب من الآخر في رمضان 2024، على MBC مصر والله المستعان".

فيلم "أخي فوق الشجرة"

 

والجدير بالذكر أن رامز جلال، شارك مؤخرًا في فيلم "أخي فوق الشجرة"، الذي يعتبر آخر أعماله السينمائية، بجانب نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، محمد ثروت، اسلام إبراهيم وتأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو رمضان كريم غادة ابراهيم سمية الخشاب محمود كهربا الفنان رامز جلال النجم رامز جلال رامز جلال في رمضان 2024 رامز جاب من الآخر ضيوف برنامج رامز جلال رامز جلال

إقرأ أيضاً:

بأوامر عليا.. محمد رمضان يعود لمهرجان موازين 2024

اعتذر محمد رمضان عن إقامة حفله في مهرجان موازين 2024 حدادا على وفاة الأميرة للا لطيفة والدة ملك المغرب محمد السادس.

أعلن محمد رمضان عن إقامة الحفل قائلا: 

جمهوري المغربي الغالي، بعد فيديو اعتذاري لإدارة مهرجان موازين عن عدم إقامة حفل الختام، الإدارة بلغتني أن هناك أوامر بإقامة الحفل وعدم إلغائه، وتنفيذا لتلك الأوامر فإن الحفل قائم وفي انتظاركم في ساعة النهضة الليلة".

أُعلن بيان الوفاة أثناء استمرار فعاليات مهرجان موازين الغنائي، الذي انطلق منذ مايقرب من 10 أيام، وتم استكمال الحفلات المقرر إقامتها وكان على رأسها الفنان محمد رمضان. 

وصرح مصدر من داخل المهرجان لـ بوابة الوفد، حول صحة إلغاء باقي الفعاليات، قائلا" البرنامج الغنائي للمهرجان قائم طالما لم يعلن الديوان  حالة الحداد الوطني" 

 

وصرح مصدر من داخل المهرجان لـ بوابة الوفد، حول صحة إلغاء باقي الفعاليات، قائلا" البرنامج الغنائي للمهرجان قائم طالما لم يعلن الديوان  حالة الحداد الوطني" 

 

وأورد البيان الذي نشرته وكالة الأنباء المغربية: "يعلن الناطق الرسمي باسم القصر الملكي، بكل حزن وأسى، انتقال صاحبة السمو الملكي الأميرة للا لطيفة إلى عفو الله ورحمته، وذلك يوم السبت، حرم المغفور له جلالة الملك الحسن الثاني، طيب الله مثواه، ووالدة صاحب الجلالة الملك محمد السادس

 

 

 

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال في آخر ليلة عرض
  • استبعاد كهربا.. تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2
  • بأوامر عليا.. محمد رمضان يعود لمهرجان موازين 2024
  • نائب السفير السعودي في تايلاند يستقبل ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج
  • نائب السفير السعودي في تايلند يستقبل ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج
  • محمد رمضان ينعى والدة العاهل المغربي
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال فى آخر ليلة عرض
  • قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء سيراميكا كليوباترا