علوم وتكنولوجيا، زيادة أسعار الرسوم الشهرية لـSpotify قريبًا اعرف التفاصيل،ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أن Spotify على وشك زيادة رسوم الاشتراك الشهرية لأول .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر زيادة أسعار الرسوم الشهرية لـSpotify قريبًا.. اعرف التفاصيل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

زيادة أسعار الرسوم الشهرية لـSpotify قريبًا.. اعرف...

ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أن Spotify على وشك زيادة رسوم الاشتراك الشهرية لأول مرة.

تم تعيين Spotify Premium على زيادة 1 دولار شهريًا إلى 11 دولارًا ولم تعلن Spotify بنفسها بعد عن أى تغييرات وقاومت Spotify منذ فترة طويلة أي زيادات في الأسعار، لكن هذه الخطوة ستجعلها تتماشى مع جميع منافسيها الرئيسيين، الذين شهد بعضهم زيادات حديثة إلى علامة 11 دولارًا.

وتم التأكيد على زيادة الأسعار من قبل الرئيس التنفيذي لشركة Spotify Daniel Ek خلال مكالمة أرباح الربع الأول للشركة. قال في ذلك الوقت: "أشعر بالرضا حقًا بشأن قدرتنا على رفع الأسعار بمرور الوقت  أن لدينا هذه القدرة ، ولدينا الكثير من البيانات التي تدعم ذلك ، و عندما يحين الوقت المناسب سنرفع الأسعار ، وأعتقد أن زيادة الأسعار ستنخفض بشكل جيد لأننا نقدم قيمة كبيرة لعملائنا.

ومن المؤكد أيضًا أن زيادة الأسعار كانت حتمية نظرًا لحقيقة أن Spotify لا تزال تسعى إلى جني الأرباح و أنهت الشركة الربع الأول بخسارة تشغيلية قدرها 156 مليون يورو ، وخسارة إجمالية قدرها 239 مليون يورو.

فى الوقت نفسه، لا يزال هناك ما إذا كان Spotify يقترب أكثر من إطلاق طبقة hi-fi الخالية من الخسائر التي طال انتظارها.

وأبلغت Spotify عن وجود 210 ملايين مشترك في الخدمة المميزة اعتبارًا من 31 مارس 2023 ، بزيادة قدرها 15٪ على أساس سنوي ، لذا فإن زيادة قدرها دولار واحد ستجلب 200 مليون يورو إضافية (وتغيير) في الإيرادات. (يشمل Premium أيضًا خطة Family Play و Duo.)

وستعلن Spotify عن أرباحها للربع الثاني من عام 2023 في الساعة 8 صباحًا بالتوقيت الشرقي في 25 يوليو.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

‎مسابقة التربية والتعليم.. اعرف التفاصيل والوظائف المطلوبة

تُعد مسابقة وزارة التربية والتعليم واحدة من أبرز المسابقات ضمن أولويات الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، حيث جارٍ العمل من قبل الجهاز على استكمال احتياجات وزارة التربية والتعليم والتعليم في عدد من الوظائف المطلوبة لسد العجز الموجود في مدارس التربية والتعليم.

الوظائف المطلوبة 

وأشار الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة إلى أن من الوظائف المطلوبة في مسابقة وزارة التربية والتعليم وظيفة معلم مساعد رياض أطفال، ومعلم مساعد فصل للصفوف الأول والثاني والثالث بالمرحلة الابتدائية، أيضا طلب عدد من الوظائف لصالح هيئة الأبنية التعليمية.

تفاصيل مسابقة التعليم

جدير بالذكر أنه سيتم نشر كل تفاصيل المسابقة بالتنسيق بين وزارة التربية والتعليم والجهاز، والأعداد المقرر طرح المسابقة لها تتراوح من 15 إلى 20 ألف معلم مساعد، من المقرر تعيينهم وربطهم على موازنة العام المالي الجديد 2024-2025 في شهر يوليو 2024، ويُتاح التقديم في المسابقة لخريجي كليات التربية عام وأساسي والآداب وتربية طفولة ودار علوم وغيرها من التخصصات، ومن المقرر إعلان التفاصيل والاشتراطات والأوراق المطلوبة للتقديم على المسابقة خلال الفترة الحالية.

مقالات مشابهة

  • إصابة الإعلامي مدحت شلبي في حادث سير.. اعرف التفاصيل
  • أمريكا: سنعلن قريبًا عن مساعدات عسكرية إضافية لأوكرانيا بـ2.3 مليار دولار ⁧‫
  • تراجع أسعار الفضة اليوم عالميا.. اعرف التفاصيل
  • سعر القمح عالميا يصل أدنى مستوى خلال شهرين بسبب زيادة الإمدادات
  • ‎مسابقة التربية والتعليم.. اعرف التفاصيل والوظائف المطلوبة
  • Inside Out 2 أول فيلم يحقق مليار دولار بشباك التذاكر في 2024
  • أسعار الذهب مستقرة وسط توقعات بخفض الفائدة في أمريكا
  • ارتفاع أسعار النفط في التعاملات المبكرة اليوم.. التفاصيل
  • كيف تتهرب البضائع الصينية من الرسوم الجمركية الأمريكية؟
  • عاجل:- زيادة أسعار بيبسي كولا في الأسواق اعتبارًا من 1 يوليو 2024