يبحث الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن لينك التقديم على معلم ممارس والتي أعلنت وزارة التربية السعودية عن اثني عشر ألف وخمسمائة وتسعة عشر وظيفة في المجال التعليمي وذلك وفقًا للأنظمة بنظام التعاقد المكاني لعام 1445 وسوف نتعرف في خلال السطور التالية من المقال عن كل التفاصيل.

موعد التقديم على الوظائف التعليمية لعام 1445 
أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية موعد التقديم في الوظائف التعليمية التي تم الإعلان عنها وذلك على فترتين كما يلي:

تم تخصيص فترة للمعلمين فقط يتم التقديم فيها من يوم الرابع والعشرون من شهر شعبان وتنتهي في يوم التاسع والعشرون من شهر شعبان لعام 1445 الموافق من يوم الخامس من شهر مارس إلي يوم العاشر من شهر مارس لعام 2024.


تم تخصيص فترة للمعلمات فقط يتم التقديم فيها من يوم الأول من شهر رمضان وتنتهي في يوم السادس من شهر رمضان لعام 1445 الموافق من يوم الحادي عشر من شهر مارس وتنتهي يوم السادس عشر من شهر مارس لعام 2024.  


كيفية التقديم على الوظائف التعليمية لعام 1445 

خصصت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية رابط رسمي للتسهيل على المعلمين والمعلمات التقديم من خلاله على منصة جدارات وذلك بإتباع الخطوات الآتية:

في البداية يتم الدخول إلي منصة جدارات: من هنا.يقوم المعلم أو المعلمة في هذه الخطوة بإدخال بيانات المستخدم الخاصة بالنفاذ الوطني.أما في الخطوة التالية يتم فيها الضغط على “الوظائف التعليمية”.القيام بإدخال رقم الهوية الوطنية الخاصة بالمعلم أو المعلمة وإدخال بيانات المستخدم.في الخطوة الأخيرة يتم فيها الضغط على “تأكيد الطلب”.
 شروط التقديم على الوظائف التعليمية لعام 1445  


لكي يتم التقديم على الوظائف التعليمية في المملكة العربية السعودية بنظام التعاقد المكاني بوظيفة معلم ممارس لا بد من توافر مجموعة من المعايير والشروط التي تتمثل في الآتي:

لا بد أن يكون المتقدمين يحملون الجنسية السعودية.
لا بد أن يكون المتقدمين حاصلون على مؤهل عالي مناسب للوظيفة.
أن يكون المتقدم حاصل على شهادة مزاولة المهنة وتكون سارية.
لا بد أن يتم عمل المقابلة الشخصية للمتقدمين وان يجتازوها بنجاح.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السعودية فرص عمل الخليج التقدیم على الوظائف التعلیمیة فی المملکة العربیة السعودیة من شهر مارس لعام 1445 من یوم

إقرأ أيضاً:

من هنا.. رابط الاستعلام عن راتب التقاعد والتأمينات

مع اقتراب صرف رواتب التقاعد والتأمينات يقومون العديد من الأشخاص المستفيدين بالتساؤل عن متى ينزل الراتب التقاعدي لشهر يوليو، حيث أن قد أجابت المؤسسة الخاصة بالتأمينات الإجتماعية على سؤال متى ينزل الراتب التقاعدي، وتم تغيير موعد الصرف المعتاد عليه منذ البداية من السنوات وتنفيذا إلى تعليمات خادم الحرمين الشريفين، كما تم توحيد المواعيد الخاصة في صرف رواتب المتقاعدين بالمملكة العربية السعودية، وتم الدمج بين المؤسسة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية لتنفيذ تلك القرار، ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم جميع المعلومات التي تتعلق حول نزول الراتب التقاعدي الخاص بشهر يوليو.

رابط الاستعلام عن راتب التقاعد والتأمينات
في البداية يجب أولًا تسجيل الدخول عبر الموقع الرسمي الخاص بالتأمينات الاجتماعية.
بعد ذلك قم بتسجيل الدخول عن طريق اسم المستخدم وكلمة المرور ورقم الهوية التابعة للشخص.
ثم انقر لاختيار علامة التبويب المدون عليها الخدمات الإلكترونية.
بعد ذلك قم بالضغط على زر الإستعلام عن راتب التقاعد.
دون كافة البيانات المطلوبة داخل الحقول المخصصة لها أمامك بشكل صحيح.
ثم انقر فوق زر الاستعلام الموجود أمامك على الشاشة.
سوف يقوم الموقع بعرض كافة التفاصيل التي تتعلق برواتب التقاعد وتاريخ الصرف وقيمة الراتب. متي ينزل راتب التقاعد والتأمينات لشهر يوليو


تم تغيير نزول راتب التقاعد والتأمينات من يوم الخامس والعشرين من الشهر الميلادي وأصبح يتم نزولة كل يوم واحد من الشهر الميلادي ومن المتوقع نزول الراتب لشهر يوليو يوم واحد وسوف يكون الراتب متاح داخل كافة البنوك الموجودة داخل المملكة العربية السعودية من وقت العمل.

شروط الحصول على راتب التقاعد والتأمينات هل يجوز العلاج في درجة تأمينية أعلى؟.. ضوابط علاج المؤمن عليه في التأمينات الاجتماعية «التأمينات الاجتماعية» توضح شروط منحة الزواج.. ولمن تصرف؟ التامينات الاجتماعية تحدد موعد صرف رواتب المتقاعدين لشهر أبريل 2024
يجب أن تكون فترة العمل للشخص لا تقل عن ثمان عشر عام في النظام المدني وعشرين عاما في النظام العسكري.
ألا يقل عمر الشخص عن ستين عام لقبول التقاعد.
يجب أن يكون الموظف غير قادر على اداء الأعمال حتى يتم قبول طلب التقاعد من الجهات السعودية.

وقد تم توحيد صرف الرواتب داخل المملكة العربية السعودية وتم دمج المؤسسة العامة للتقاعد مع مؤسسة التأمينات الاجتماعية، وذلك لتنفيذ القرار مع استثناء اوقات الاجازات والعطلات الرسمية.

مقالات مشابهة

  • عيار 21 الآن.. سعر الذهب في السعودية اليوم الخميس 21-12- 1445
  • التقديم بدأ.. وظائف خالية في مترو الأنفاق بنظام التعاقد لمدة عام - مستند
  • 22 وظيفة شاغرة بالمركز الوطني للأرصاد
  • نادك توفر وظائف شاغرة للجنسين
  • وظائف مترو الأنفاق.. الشروط والأوراق المطلوبة وكيفية التقديم
  • «التدريب التقني» يعلن بدء التقديم على الوظائف الشاغرة في المؤسسة
  • سعر الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 19-12- 1445 بعد تراجعه عالميا
  • "التدريب التقني" تلعن بدء التقديم على الوظائف الشاغرة في المؤسسة
  • ‎التدريب التقني يعلن فتح التوظيف عن طريق المسابقة الوظيفية
  • من هنا.. رابط الاستعلام عن راتب التقاعد والتأمينات