وقعت طالبة الجيزة ضحية لابتزاز من زميل لها، حيث نشبت بينهم علاقة عاطفية قامت خلالها بإرسال صورا خاصة له، وبعد ذلك قطعت هذه العلاقة إلا أن الشاب قام بابتزازها وأرسل الصور لصديق له وقام الأخير بتهديدها بفضح الصور إذا لم تستجيب له لإقامة علاقة معها، إلا أن الفتاة حررت محضرا بالواقعة.

سرق خطيبتي وراح اتقدملها.

. عامل مغسلة ينتقم من صديقه في أوسيم| صور رفض يروح مصحة.. مدمن ينهي حياته قفزا من الطابق الرابع في العجوزة 16 ابريل.. محاكمة جمال اللبان حوت مجلس الدولة وآخرين أمام دائرة أخرى إصابة شخص في حريق شقة سكنية بإمبابة القصة الكاملة لتهديد وابتزاز طالبة الجيزة

كادت طالبة الجيزة لأن تقع ضحية لطالبين مثل طالبة العريش نيرة أشرف، حيث كانت تربط الطالبة علاقة عاطفية مع زميل لها، إلا أنها قطعت هذه العلاقة فقام الشاب باستغلال صور خاصة بينهما وأرسلها إلى صديق له، وقام الأخير بإرسال رسالة لها عبر تطبيق الواتس آب هددها فيها بالانصياع لأوامره أو فضحها.

اقرأ ايضا.. قرار عاجل بمعاقبة المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور

اقرأ ايضا..  لحظة النطق بإعدام مرشد جماعة الإخوان ونائبه محمود عزت بقضية أحداث المنصة|فيديو

اقرأ ايضا.. كنا قاعدين بـ الكات.. نص اعترافات متهمة بإنهاء حياة المسئول العسكري اليمني|خاص

اقرأ ايضا.. خاص.. أول صور للمتهم بقتل جواهرجي بولاق الخواجة حسني الخناجري

طالبة الجيزة سردت تفاصيل مثيرة في الواقعة، حيث أخبرت أسرتها بأنها تتعرض لمحاولات ابتزاز بفضحها كبيرة، وأنها كانت على علاقة عاطفية مع زميل لها في المدرسة وقطعت هذه العلاقة إلا أن زميلها استغل الصور الخاصة بينهما وقام بإرسالها إلى زميله الذي قام بابتزازها وتهديدها بفضحها.

وقالت طالبة الجيزة أنها تلقت رسالة عبر تطبيق الواتس آب من رقم مجهول مدون بها - أنا عارف أنك مش تمام - وبعد ذلك قام نفس الرقم بإرسال رسالة لها أخرى طالبها فيها بالانصياع لأوامره لإقامة علاقة معه وفي حالة رفضها هددها بأنه سيقوم بنشر الصور الخاصة بها، وسردت الفتاة قصتها إلى أسرتها وقامت بتحرير محضرا في قسم الشرطة.

اقرأ ايضا.. 90 دقيقة لـ محمد رمضان في محكمة الجيزة.. صدى البلد يرصد كواليس ومشاهد المحاكمة| فيديو

اقرأ ايضا.. نطت من العربية وهي ماشية.. ابنة عم حبيبة الشماع تكشف تفاصيل الحادث

اقرأ ايضا.. شركة النقل شريك في الجريمة.. تطور خطير بقضية فتاة الشروق حبيبة الشماع

اقرأ ايضا.. مقتل جواهرجي شهير بعملية سرقة لمحله في القاهرة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من قسم شرطة المنيرة الغربية تضمن ورود بلاغا من طالبة ووالدها أفادت فيه بتعرضها لعملية ابتزاز وتهديدات على يد شخص مجهول، حيث تم فحص الهاتف المحمول الخاص بالفتاة وتوصلت التحريات لصحة البلاغ وتم تحديد رقم الهاتف المرسل منه رسائل التهديدات.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في الجيزة القبض على المتهم بتهديد طالبة الجيزة وبمواجهته قرر بأنها أرسلت له الصور بمحض إرادتها، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: طالبة الجيزة طالبة العريش نيرة قسم شرطة المنيرة عملية ابتزاز علاقة عاطفية المنيرة الغربية طالبة الجیزة

إقرأ أيضاً:

بعد عزوف المواطنين.. مفوضية الانتخابات: اتخذنا خلال التمديد الثاني والأخير اجراءات اضافية ترفع أعداد المسجلين

ليبيا – أكدت المفوضية الوطنية العليا للانتخابات بأن مجلس المفوضية اتخذ قراره بشأن التمديد لمرحلة تسجيل الناخبين إلى نهاية يوم السبت الموافق 13 يوليو 2024 الساعة: (12.00) ليلاً حيث سيتم قفل منظومة تسجيل الناخبين والبدء في تنفيذ بقية مراحل العملية الانتخابية.

وقالت المفوضية في بيانها أن ذلك يأتي في ظل الإقبال المتزايد على المشاركة في مرحلة تسجيل الناخبين من قبل مواطني المجالس البلدية المستهدفة بالعملية الانتخابية، وحيث أنه قد اتخذت بعض الإجراءات الإضافية التي من شأنها أن ترفع من أعداد المسجلين بمنظومة تسجيل الناخبين وتتيح الفرصة لمن كان قد واجه بعض الصعوبات في عملية إدراج اسمه وبياناته في سجل الناخبين.

ونوّهت إلى أن هذا التمديد (الثاني والأخير) الذي تأمل المفوضية من خلاله أن ترتفع أعداد المسجلين في سجل الناخبين بما يُضفي المزيد من (المصداقية) على هذه العملية، ويُتيح لمواطني تلك البلديات فرصة المشاركة في تقرير مَن سيتولى إدارة شؤون البلدية، ويحرص على تلبية مطالبهم، ومتابعة تنفيذها مع المؤسسات الحكومية المختلفة.

ودعت كافة المؤسسات الحكومية والمنظمات الأهلية والقنوات الإعلامية إلى مساندة المفوضية في جهودها الرامية إلى تعزيز مفهوم المشاركة من خلال تحفيز المواطنين على الانخراط في العملية الانتخابية كناخبين أو مترشحين أو مراقبين، فالمشاركة أمانة يحملها كل مَن هو مؤهل لأن يكون له دور في هذه الانتخابات، ومسؤولية نتحملها جميعاً أمام الوطن.

مقالات مشابهة

  • جميلة عوض تشارك جمهورها بأحدث صورها من شهر العسل في فرنسا
  • «أوقاف الجيزة» تحتفل بالعام الهجري الجديد.. والمحافظ يوجه رسالة للمواطنين
  • بعد عزوف المواطنين.. مفوضية الانتخابات: اتخذنا خلال التمديد الثاني والأخير اجراءات اضافية ترفع أعداد المسجلين
  • بريطانيا ترفض طلب أمريكا بإرسال حاملة طائرات إلى البحر الأحمر
  • من سيارة الإسعاف.. هاجر أحمد تنشر أحدث صورها| أزمة صحية مفاجئة
  • الاتحاد السوداني يحول ناديي الوادي والمريخ للجنة الانضباط والأخير يرد
  • مسعود بارزاني يلتقي رشيد والأخير يصف زيارته لبغداد بالمؤثرة
  • نتانياهو يبلغ بايدن بإرسال وفد إسرائيلي للتفاوض حول الرهائن مع حماس
  • الصور الأولى لوصول محافظ الجيزة مبنى الديوان العام
  • قبلات وأجواء رومانسية.. دوا ليبا تظهر مع حبيبها الجديد علناً