بوابة الوفد:
2024-06-30@02:15:27 GMT

11 مارس.. الحكم على عامل بتهمة سرقة المواطنين

تاريخ النشر: 5th, March 2024 GMT

حجزت محكمة جنح عابدين، اليوم الثلاثاء، الحكم على عامل بتهمة سرقة المواطنين والنصب عليهم، بإيهامهم بتغيير العملات المحلية إلى عملات أجنبية لجلسة 11 مارس. 

اعترف المتهم فى التحقيقات بمزاولته نشاطًا تخصص فى النصب على المواطنين عقب إيهامهم بقدرته على تغيير المبالغ المالية بأخرى أجنبية والاستيلاء على المبالغ المالية حيازتهم ومغافلتهم والفرار، وأقر بارتكابه 6 وقائع نصب

تم بإرشاده ضبط مبلغ مالى بمسكنه من متحصلات وقائع النصب، وأقر بإنفاقه باقى المبالغ المالية على متطلباته الشخصية، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المتهم واتهموه بالنصب عليهم.

وفى سياق ذاته تنظر محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، اليوم الثلاثاء، جلسة محاكمة المتهم بقتل الطفلة "مكة" بعد احتجازها وتعذيبها والتعدي عليها حتى الموت في منطقة السلام بالقاهرة.

وألقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة السلام أول، القبض على زوج شقيقة والد الطفلة "مكة"، بتهمة الضرب حتى الموت للطفلة، بعد إخطار من المستشفى، يفيد بوصول جثة هامدة لطفلة تبلغ من العمر 4 سنوات.

على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ وتبين تعدي زوج عمتها عليها بالضرب حتى الموت، وتم ضبطه وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النصب عليهم تغيير العملات المحلية عملات أجنبية

إقرأ أيضاً:

أشلاء جثث مشتعلة.. تحقيقات موسعة مع «سفاح الغربية» قاتل والدته وشقيقيه

سفاح الغربية.. تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع المتهم بقتل والدته وشقيقه وشقيقته وأشعل النيران بهم في الغربية، وأمرت النيابة بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كان مركز شرطة قطور بمديرية أمن الغربية، تلقى إخطارا من إحدى السيدات، مقيمة بدائرة المركز، يفيد بتصاعد أدخنة من داخل حظيرة ماشية كائنة بدائرة المركز خاصة بأقاربها وعدم تواجدهم بمنزلهم المقابل للحظيرة.

بالانتقال والفحص تم العثور بالحظيرة على رماد قش مشتعل يحتوي على بقايا عظام يشتبه فى آدميتها وصاروخ كهربائي عليه آثار دماء، وبفحص المنزل تبين وجود بقايا أشلاء آدمية وعدد من الأسلحة البيضاء «سكاكين» عليها آثار دماء.

أسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام بمشاركة مديريتي أمن «الغربية وكفر الشيخ»، أن بقايا الأشلاء الآدمية المعثور عليها خاصة بإحدى السيدات ونجلتها ونجلها، مقيمين بالمنزل المشار إليه، وأن وراء ارتكاب الواقعة هو نجل وشقيق المجني عليهم.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه بمكان اختبائه بإحدى المزارع بمحافظة كفر الشيخ، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لوجود خلافات عائلية بينه وبين والدته وأشقائه حول الميراث وسوء معاملتهم له، فقام بالتعدي عليهم باستخدام الأسلحة البيضاء المعثور عليها بالمنزل وأشعل النيران بأجزاء من الأشلاء في الحظيرة ولاذ بالهرب.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًشاب يطعن زوجته بعد «خناقة» في العمرانية.. وقرار ضد المتهم

اليوم.. محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب محمود الخطيب

مقالات مشابهة

  • حبس المتهمة بقتل طفلة في طبرق بعد أن عذبتها حتى الموت
  • محامي سفاح التجمع يكشف تفاصيل تحرير «كريم» دعوى ضد طليقته بتهمة الزنا والاتجار في البشر
  • تجديد حبس شخصين بتهمة سرقة مواطنين بالإكراه في عين شمس
  • كشف ملابسات فيديو سرقة كبائن الكهرباء في القاهرة
  • القبض على 3 أشخاص لنصبهم على المواطنين بحجة تسفيرهم للخارج بشبرا الخيمة
  • القبض على شخصين لنصبهما على المواطنين بحجة تسفيرهم للخارج بشبرا الخيمة
  • «المالية»: سددنا 25 مليار دولار من الدين العام منذ مارس الماضي
  • اعترافات مستريح القليوبية: أوهمت الضحايا باستثمار أموالهم بالهواتف المحمولة
  • أشلاء جثث مشتعلة.. تحقيقات موسعة مع «سفاح الغربية» قاتل والدته وشقيقيه
  • حبس محامي الغربية قاتل والدته وشقيقيه 4 أيام على ذمة التحقيق