دشنت وزارة الداخلية مرحلة جديدة من مبادرة «كلنا واحد» لتوزيع عبوات غذائية على المواطنين بالمناطق الأكثر احتياجا بمختلف المحافظات بمناسبة قرب حلول شهر رمضان برعاية رئيس الجمهورية بهدف تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر المصرية، إذ أنه جرى توجيه مبادرات إلى جميع المحافظات لتوزيع مساعدات عينية على المناطق الأولى بالرعاية بهذه المحافظات بالأخص على المرأة المعينة.

ولم يقتصر توزيع المساعدات على الأماكن التي تمّ تجهيزها لاستقبال المواطنين أنما تمتد إلى مقر إقامتهم وأماكن عملهم، فقد حرصت الوزارة على إيصال هذه المساعدات إلى مستحقيها.

جاء ذلك وسط اشادة كبير من المواطنين، إذ تمّ توزيع المساعدات العينية عليهم في ضوء حرص وزارة الداخلية على دعم المواطنين في كل مكان على أرض الوطن انطلاقا من دورها الإنساني والاجتماعي.

وقال أحد المستفيدين بالمبادرة: «أشكر وزارة الداخلية والرئيس عبد لفتاح السيسي على إنجازاته في القرى»، فيما عبّرت إحدى المستفيدات عن سعادتها قائلة: «أنا مبسوطة إن سيادة الرئيس افتكرنا ويا رب دايما يبقى فاكرنا على طول»، فيما قال أحد مواطني محافظة الغربية عند استلامه المساعدات: «ربنا يقوي الرئيس ويعينه ويجعله فخر لمصر كلها».

وتأتي هذه المساعدات إسهاما من وزارة الداخلية في دعم ومساندة المواطنين وتوفير ما تحتاجه الأسر المصرية في إطار المبادرة الرئيسية حياة كريمة التي تهدف إلى توفير حياة كريمة للمواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مبادرة كلنا واحد وزارة الداخلیة

إقرأ أيضاً:

اتحاد الناشرين: معرض نقابة الصحفيين يوفر فرصًا جديدة لتوزيع الكتاب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

أكد فريد زهران، رئيس اتحاد الناشرين المصريين، أهمية معرض الكتاب المقام بنقابة الصحفيين، مشيرًا إلى أنه يوفر منافذ إضافية لتوزيع الكتب ووصولها إلى القراء. 

وأشاد بجهود النقابة في إتاحة مساحة مجانية للناشرين لعرض أعمالهم، مما يساهم في خدمة أعضائها.
 

خلال افتتاح المعرض، توقع زهران أن يقدم الناشرون تخفيضات كبيرة تعكس استفادتهم من هذه الفرصة، مؤكدًا أن هذا التعاون يعود بالفائدة على الثقافة المصرية.

 كما دعا زهران النقابات الأخرى إلى تبني هذه الفكرة، لافتًا إلى إمكانية تكرارها في فروع النقابات بالمحافظات لتسهيل وصول الكتاب بأسعار مناسبة للجمهور.

 

 

مقالات مشابهة

  • الداخلية الإسبانية توجه ضربة جديدة للبوليساريو
  • «حياة كريمة» توزع 3 آلاف وجبة غذائية ضمن مبادرة «سبيل» بكفر الشيخ
  • الداخلية تلاحق تجار الأسلحة في المحافظات
  • إسرائيل تضع 3 خطط لتوزيع المساعدات الإنسانية على غزة
  • الداخلية تطلق مبادرة لتوزيع حقائب مدرسية على الأولى بالرعاية
  • «الداخلية» تطلق مبادرة «كلنا واحد مع زهور المستقبل 2» لدعم الأسر الأولى بالرعاية
  • برلماني: تحويل الدعم العيني إلى نقدي يخدم الفئات الأكثر احتياجا
  • وزارة العدل تطلق خدمة التصديق في 10 محافظات جديدة
  • وزارة العدل تطلق خدمة التصديق على المحررات الرسمية في 10 محافظات جديدة
  • اتحاد الناشرين: معرض نقابة الصحفيين يوفر فرصًا جديدة لتوزيع الكتاب