صدى البلد:
2024-07-01@23:18:55 GMT

أحمد سعد ضيف الجلسة الأولي لـ "بيلبورد عربية"

تاريخ النشر: 5th, March 2024 GMT

أعلنت "بيلبورد عربية" عن إطلاق جلساتها الموسيقية الحصرية التي تجمع بين الطرب والغناء والثقافة الموسيقية العصرية والألحان المبتكرة لتقدّم لعشّاق الموسيقى من كافة الأجيال تجربة سمعية وبصرية متكاملة.  

ستكون "جلسات بيلبورد عربية" بمثابة رحلة استكشافية يدمج فيها الفنانون العرب كلمات أغنياتهم الشهيرة بقوالب موسيقية جديدة وإيقاعات مختلفة بما يعيد تصوّر العلاقة بين اللغة والكلمات وبين شتّى الألحان والتوجّهات الموسيقية والثقافات الأخرى.

وستنتهي كل جلسة بمقابلات حصرية توجز إلهام الفنانين والعملية الإبداعية المرافقة لفنّهم وأغنياتهم.

كما تكسر هذه الجلسات الحصرية القوالب التقليدية المرافقة عادة للحفلات الموسيقية، من خلال العمل مع الفنانين على إعادة تقديم أغانيهم المفضّلة بطرق مبتكرة. فمن العروض الإيقاعية الصوتية إلى مزيج من الإيقاعات المستوحاة من اللاتينية والخليجية والعربية والأفرو-كاريبية، تُعدّ كل جلسة بمثابة احتفال بالتنوع الموسيقي عبر ارتجال إبداعي شيّق.

رمضان 2024 | عرض صيد العقارب وحق عرب على قناة عمان قبل عرضها.. تعرف على أحداث الحلقة قبل الأخيرة من "حدوتة منسية"

وسيكون الفنان أحمد سعد، أحد العشرة المتصدرين لقائمة "بيلبورد عربية لأفضل 100 فنان" منذ انطلاق القوائم، هو ضيف الجلسة الأولى. حيث سيغنّي أجمل أغنياته وأكثرها رواجاً معتمداً على إيقاعات جديدة وقوالب موسيقية بديعة ومتعدّدة الثقافات والخلفيات برفقة عازفين مبدعين، فيصبح للأغنية نفسها معنى آخر وذاكرة مختلفة.

وتأتي هذه الجلسات استجابة للانتشار الواسع الذي تحظى به الموسيقى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتماشياً مع استراتيجية "بيلبورد عربية" لتوفير منصّة تفاعلية تسلّط الضوء على الفنّانين العرب المخضرمين والجدد وتحتفي بإبداعاتهم وتصلهم بجمهور أوسع وشرائح متنوّعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد سعد الثقافة الموسيقية رمضان 2024 صيد العقارب موسيقي بیلبورد عربیة

إقرأ أيضاً:

والي الشمالية يصدر قرارات جديدة

تاق برس – أصدر والي الولاية الشمالية عابدين عوض الله قرارا تم بموجبه تشكيل اللجنة العليا للاستنفار والمقاومة الشعبية بالولاية تحت إشرافه وبرئاسة صالح ياسين صالح، عبد الرحمن أحمد فقيري رئيسا مناوبًا وذو النورين نصر الدين أحمد عضوا ومقررا وعضوية آخرين.

 

وحدد القرار مهام واختصاصات اللجنة والمتمثلة في تنظيم وترتيب المقاومة الشعبية بالولاية من حيث الحصر والتسجيل للمستنفرين وتكوين الكتائب الاستراتيجية وتوفير الامداد والسلاح تحت إشراف القيادة العسكرية والتخطيط والتنفيذ للتعبئة العامة والاستنفار بالولاية والمحليات والتوظيف الامثل لطاقات وكفاءات المستنفرين في حالتي الحرب والسلم.

المقاومة الشعبية. الاستنفار

مقالات مشابهة

  • أشعلت الأجواء.. ويل سميث يقدم أغنية جديدة علي مسرح جوائز BET
  • تعرف على إيرادات فيلم "أهل الكهف" لـ خالد النبوي
  • خالد النبوي يوصل حصد نجاح فيلم "أهل الكهف"
  • الداخلية الفرنسية: 59.39% نسبة المشاركة في الانتخابات التشريعية خلال الجولة الأولي
  • والي الشمالية يصدر قرارات جديدة
  • "ظهرت الآن" رابط نتائج الصف التاسع سوريا 2024 برقم الاكتتاب | نتائج طلاب الصف التاسع سوريا الدورة الأولي
  • مدبولي يترأس جلسة حوارية ضمن فعاليات مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • إدانة عربية لقرارت الاحتلال شرعنة بؤر استيطانية جديدة
  • بعد غدِ.. جلسة مشتركة بين الدولة والشورى لمناقشة 3 قوانين
  • مراكش.. جمعية قطر الخيرية تنظم حفل زواج لفائدة 100 فتاة من إقليم الحوز