اخر خبر، والد فنانة مصرية يرد على تعرضها للضرب بسبب ملابسها الجريئة،قام الفنان المصري أحمد سلامة بالرد على الأنباء والأخبار المتداولة على مواقع التواصل .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر والد فنانة مصرية يرد على تعرضها للضرب بسبب ملابسها الجريئة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

والد فنانة مصرية يرد على تعرضها للضرب بسبب ملابسها...

قام الفنان المصري أحمد سلامة بالرد على الأنباء والأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي حول تعرض نجلته الفنانة سارة سلامة للضرب منه بسبب ملابسها التي يصفها البعض بالجريئة.

وقال أحمد في مداخلة هاتفية له في برنامج بالخط العريض على قناة الحياة، بأن ما يتردد عن ضربه لابنته غير حقيقي وأن علاقته بابنته جيدة للغاية وأن بعض الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي هي من تقف وراء تلك الشائعات وتروج لها.

وأوضح سلامة بعدم وجود خلاف بينه وبين ابنته مؤكداً أنها تأخذ رأيه في جميع الأمور معلقاً: “لا يوجد خلاف بيني وبين سارة، لما أنا أكون في خلاف مع بنتي، مين اللى هيبقى جنبها؟”.

وأضاف سلامة بانزعاجه من الشائعات التي تحاول التدخل في حياتها الشخصية، قائلاً: “منزعج جدًّا من تدخل الناس في حياة بنتي الشخصية والكلام عن ملابسها، و99% من اللي موجود على السوشيال ميديا مزيف، ونحن نعيش كارثة الموبايل والإنترنت والديجيتال”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سهير رجب: اعتزالي شائعة وأنا مش فنانة فاشلة

كشفت الفنانة سهير رجب ، في حوارها ببرنامج "بنت البلد" المذاع عبر قناة Ten اليوم الجمعة عن حزنها الشديد بسبب غيابها عن الساحة الفنية منذ مدة طويلة.

 

وقالت: قرار اعتزالي شائعة سخيفة ولا يعرض عليا أي أعمال فنية على الرغم من اني لست فنانة فاشلة.


و أوضحت سهير رجب : أغلب الأعمال التي عرضت عليا ورفضتها كانت تحصرني في أدوار الاغراء والمشاهد الجريئة وهذا سبب تعطيل مسيرتي الفنية.

 

واستكملت: انها تسعي وتطلب المساعدة للمشاركة بأعمال فنية لكن لم يتم الاستجابة لها .

 

جدير بالذكر أن الفنانة سهير رجب شاركت فى العديد من الأعمال الفنية المتنوعة، ومن أبرز أفلامها (صيد الحيتان، النمس)، ومن مسلسلاتها (ولاد السيدة، الأدهم، صبيان وبنات) وقدمت من قبل عدد من الأعمال المسرحية مع الفنان سمير غانم، وكانت من أهم عناصر فرقته المسرحية، كما شاركت النجم الراحل أحمد ذكى فى فيلمه الأخير "حليم"، وقدمت شخصية سعاد حسنى، كما شاركت فى مسلسل "سلسال الدم".

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. تيكتوكر مصرية تبهر جمهور مواقع التواصل بإجادتها التحدث الدارجية السودانية بطلاقة ومتابعيها: (تتكلم سوداني أحسن من السودانيين أعطوها الجنسية السودانية)
  • سهير رجب: اعتزالي شائعة وأنا مش فنانة فاشلة
  • فنانة مصرية تكشف كيف غيرت الكلاب حياتها وأعادتها إلى الصلاة (شاهد)
  • بسبب أحداث 15 شتنبر.. بنسعيد يلتقي مسؤولا بـتيكتوك لمحاربة المحتوى المخالف للقانون
  • مصر.. ضجة وغضب بسبب فيديو لأطباء يتحرشون بفتيات مريضات والداخلية تتحرك
  • دراسة: مشكلة عالمية بسبب صورة الجسم السلبية لدى المراهقين
  • والد المصنف الثاني عالميا في الشطرنج: فوجئت بإنجازاته
  • “بسبب ملابسها” أول رد من جورجينا على منتقديها
  • ريهام سعيد تبكي بسبب عبير صبري.. ما السبب؟
  • مصر.. قرار من جهات التحقيق بحق الفنان محمد رمضان