يخوض مساء اليوم الثلاثاء، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مرانه الجماعي الأول على ملعب أكاديمية مهد بمدينة الرياض ضمن الاستعدادات لمواجهة الأهلي المرتقبة في نهائي بطولة كأس مصر.

موعد المران الأول للزمالك في السعودية استعدادًا لمواجهة الأهلي في نهائي الكأس


وقرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، خوض التدريبات الجماعية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الخامسة بتوقيت مصر، في إطار الاستعداد لمواجهة الأهلي المقرر لها يوم الجمعة المقبل في نهائي كأس مصر، التي ستقام باستاد الأول بارك بمدينة الرياض.

اضبطها فورًا..تردد قناة اون تايم سبورت On Time Sport الجديد على النايل سات بأقوى إشارة بايرن قد يُعلن إقالة توخيل اليوم..... الثلاثاء


ويرافق بعثة الزمالك كل من، الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي، وهشام نصر نائب الرئيس ورئيس بعثة الفريق وحسام المندوه أمين الصندوق، وأحمد سليمان ومحمد طارق ونيرة الأحمر وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي أعضاء مجلس الإدارة.


وتضم القائمة الزمالك لخوض اللقاء كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - حسام عبدالمجيد - مصطفى الزناري - أحمد فتوح  - سيد عبدالله "نيمار".

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - أحمد حمدي - ناصر ماهر - عبد الله السعيد - أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي -يوسف أوباما.

الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينولا.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نهائي الكأس محمود علاء استعدادات الرياض نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

بيراميدز يخوض معسكر خارجي في تركيا استعدادًا للموسم الجديد

يخوض نادي بيراميدز، معسكرا إعداديا، بداية من غد الجمعة، في تركيا، تحضيرا لبداية الموسم، والذي سيبدأ بمواجهة الزمالك يوم ٢٠ أكتوبر الجاري في أبوظبي بنصف نهائي كأس السوبر المصري، وذلك في إطار حرص إدارة النادي برئاسة المهندس ممدوح عيد، على تجهيز الفريق للموسم الجديد بأفضل صورة ممكنة.

بيراميدز يخوض معسكر خارجي في تركيا 

وتغادر بعثة بيراميدز صباح الجمعة، متوجهة إلى معسكر إعدادها في مدينة بوردور التركية، قبل العودة إلى القاهرة للدخول في مرحلة التحضير النهائية للسوبر المصري.

اجتماع بين الأهلي وفيفا لبحث ترتيبات مباراة العين بـ كأس الأنتركونتننتال الزمالك يُشدد على ضرورة عودة ميشالاك وفرج قبل استئناف التدريبات

ويخوض الفريق تدريباته في معسكر تركيا وفق برنامج إعداد وخطة وضعها المدير الفني كرونسلاف يورتشيتش، تتضمن تدريبات يومية على فترتين ورفع معدلات اللياقة، بعد الراحة التي حصل عليها الفريق مؤخرا بعد عبور الجيش الرواندي وبلوغ دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

ويختتم بيراميدز معسكر الإعداد بخوض مباراة ودية تجمعه بنادي كونيا سبورت التركي بملعب نادي كونيا، قبل العودة إلى القاهرة وختام المعسكر.

مقالات مشابهة

  • بيراميدز يخوض معسكر خارجي في تركيا استعدادًا للموسم الجديد
  • بعثة الاتحاد تصل لنجران استعدادًا لمواجهة الأخدود .. صور
  • جوميز يحدد موعد سفر بعثة الزمالك استعدادًا للسوبر المصري
  • حسام حسن يعلن قائمة المنتخب استعدادًا لمواجهة موريتانيا
  • عاجل.. قائمة منتخب مصر استعدادًا لموجهتي موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • يد الأهلي يلتقي ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية
  • «رجال يد الأهلي» يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية
  • موعد مباراة يد الأهلي اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة
  • أحمد أبومسلم: الأهلي كان في حالة غريبة أمام الزمالك بالسوبر